فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا للوجه والجسم

فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا

تشتهر خلطة الجليسوليد والليمون والنشا، بقدرتها المذهلة على صعيد العناية بالبشرة والجسم وتحديداً لناحية تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم والقضاء على مشكلة الاسوداد والاسمرار التي تسبب الكثير من الاحراج والازعاج للسيدات. حيث أنّ كلّ مكوّن من هذه الخلطة يتمتّع بفوائد جماليّة كثيرة، نظراً للمصادر الغنية الموجودة فيه والبروتينات والفيتامينات التي يمنحها للجسم والبشرة والوجه.

ias

فالليمون على سبيل المثال، يتمتّع بمزايا وخصائص جماليّة كثيرة، للتغلّب على ابرز مشاكل البشرة مثل حبّ الشباب، والرؤوس السوداء والبثور وخلايا الجلد الميتة واسوداد بعض المناطق ولا سيّما الحساسّة منها، بالاضافة الى قدرته على منح المرأة اطلالة نضرة مشرقة، صافية ونقية وخالية من الشوائب والعيوب. والامر نفسه يشمل النشا والجليسوليد الذي يعدّ بدوره أفضل كريم مرطّب يمنح البشرة النضارة والحيويّة المطلوبة نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية المفيدة جداً للبشرة. وفقاً لذلك ستعرفك ياسمينة على اهم فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا وكيفيّة الاستفادة منها:

ان فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا كثيرة ومنها شدّ الوجه، وازالة التجاعيد ولا سيّما الصغيرة منها، وبالتالي مقاومة علامات التقدّم في السنّ. كذلك، تساعد هذه الخلطة على تفتيح لون البشرة وتقشيرها وتنعيمها، وتبييض الجسم وخصوصاً لما يحتويه الليمون من فيتامين "سي" يلعب دوراً فعّالاً في هذا المجال.

وللاستفادة من هذه الفوائد الجماليّة عليك خلط الجليسوليد والليمون والنشا معاً لتحصلي على خلطة طبيعية وماسك مفيد، تضعينه على الجسم أو البشرة، وحيث تريدين لحلّ المشاكل التي تعانين منها وتتركيه لحوالي العشرين دقيقة وعندها ستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً عند تكرار الوصفة أكثر من مرّة في الاسبوع لتحصلي على اطلالة نضرة، مشرقة، صافية، ونقيّة، جميلة في كلّ الاوقات والمناسبات.

اقرأي المزيد: ماذا عن البشرة بعد إزالة الماكياج؟ اليك هذه الخطوات المهمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية