أجمل أفلام كاترينا كيف حتى لا يفوتك مشاهدتها

افلام كاترينا كيف

إن كنت من محبات افلام كاترينا كيف وتتابعينها بكل حماسة، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة المميزة لتكتشفي أي منها شاهدت من قبل وتلك التي يجب أن تكون على لائحة الأفلام التي ستشاهدينها خلال العطلة.

ias

تعتبر النجمة كاترينا كيف من أشهر وأجمل نجمات بوليود، بفضل أدائها المميّز وجمالها المُلفت، وقد قدّمت مجموعة من المسلسلات والأفلام الهندية التي حظيت بإعجاب الجمهور في عالمنا العربي، والتي سنعرّفك على أبرزها.

فيلم You don’t get to live a second time

تمّ إنتاج هذا الفيلم في العام 2011، وهو من إخراج زويا اختار، وبطولة هريثيك روشان، فرحان أختار، أبهاي ديول وكاترينا كيف. تدور أحداث هذا الفيلم حول ثلاثة أصدقاء تتحول إجازتهم الخيالية إلى حقيقة واقعية بعد خطوبة شخص من أصدقائهم.

فيلم Bharat

تمّ إنتاج هذا الفيلم في العام 2019، وهو من إخراج عباس ظفار أشاريا، من بطولة سلمان خان، كاترينا كيف وسونيل غروفر. تجمع أحداثه بين الأكشن والإثارة، وهو يعود بالمشاهد إلى العصور القديمة، حيث تذهب عائلة برحلة شاقة للوصول إلى الحرية، مع ابنها بهارات الذي يتعهد بحماية عائلته والدفاع عنها.

فيلم Sooryavanshi

صُوّر هذا الفيلم في العام 2020، وهو من إخراج روهيت شيتي، من بطولة أكشاي كومار، كاترينا كيف ورانفير سينغ. تدور أحداثه حول فرقة لمكافحة الإرهاب في الهند والصعوبات التي تواجهها لتحقيق الهدف.

إطّلعي أيضًا على أفلام هندية جديدة لتشاهديها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية