امرأة قوية تقف على قدميها من جديد: إليكِ تفاصيل مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية 2025

أجمل فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2025

أجمل فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2025

مجموعة زهير مراد في أسبوع الهوت كوتور قد تعتبر من أكثر العروض التي ينتظرها الجميع، حيث يحرص المصمم اللبناني العالمي تقديم فكرة مختلفة ومميزة كل موسم، وهذا بالفعل ما قدّمه لنا بمجموعة شتاء وخريف 2025 للأزياء الراقية، وقبل البدء نتذكر فساتين زهير مراد التي اخترنها نجمات عربيات وعالميات.

ias

يميل دائماً زهير مراد أن يقدّم لنا المرأة التي يتصورها في ثوب فخم ومميز، فريدة، لا تشبه إلا ذاتها، مفعمة بالأنوثة، وهذا تحديداً ما اعتمده في مجموعته الخاصة بالموسم.

امرأة زهير مراد سلاحها قوتها وأنوثتها

سنجد بهذه المجموعة كيف تسير العارضات بشكل أنيق ومختلف، فهي بالنسبة لـ زهير امرأة لها بصمتها الأبدية، تنطلق بقوّة نحو طموحها وأهدافها، خاصة بعدما مرّت بالكثير من الصعاب، وظنّ الجميع أنها لن تستطيع الوقوف مرة أخرى على قدميها، لكنها تُبهر الجميع، وتنطلق في أجمل طلّة لها، مرتدية أفخم أنواع القماش، بداية من التول المطرز بالخرز واللؤلؤ، والمخملي الفيلفت بألوان ملكية كالأسود.

المخمل الاسود حاضر في المجموعة
المخمل الاسود حاضر في المجموعة

قصّات أنثوية للمرأة الواثقة بنفسها

ركز زهير مراد بهذه المجموعة على أكثر القصّات الأنثوية التي تبرز زوايا جسم وأنوثة المراة، تلك التي تشعر بثقة عالية بنفسها، وتهتم بجسدها، حيث يمكنها ارتداء الفستان السومون من خامة الساتان الحريري، مع قماش الكريب والفيلفت المزين بالورود، والقفازات الطويلة من التول الشفاف.

وكذلك الفستان الطويلة التول المزين بالأحجار الملونة، ضيق من الخصر، مع قفازات فيلفت تزيد العارضة فخامة.

قصات استثنائية في مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2025
قصات استثنائية في مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2025

البدل الأنثوية انسيابية وناعمة

لاحظنا بهذه المجموعة اختيار البدل الأنثوية، مع قصّة انسيابية واسعة، تناسب المرأة التي تميل للراحة والحرية، لكنها في الوقت نفسه لن تتخلى عن أناقتها، كالبدلة الأوف وايت، المطرزة بالخرز اللامع، مع شراشيب رائعة بنهاية أكمام البليزر والسروال مزينة بأحجار اللؤلؤ الفخمة. وكانت مجموعة زهير مراد للشتاء الفائت أعادت ابتكار الأنوثة بأسلوب ينضح جمالًا وجاذبيّة.

الفستان العباية بصمة أساسية في تصاميم زهير مراد

الفستان العباية بقصّة واسعة من التصاميم التي لا يتخلى عنها زهير مراد في مجموعاته، وهذه المرة قدّمه لنا بأقمشة فخمة من التول الشفاف مع تطريزات لامعة ومموجة، بدرجات ذهبية ونحاسية ممزوجة مع الأسود الفخم، وشاهدناه أيضاً بالفستان الكريب مع تطريز مسحوبة من الكتف بشكل هلالي مائل مع تطريزات بالأحجار اللامعة، وأكتاف عريضة تنسدل منها الأكمام الطويلة.

ونختم مع فساتين زفاف زهير مراد التي تحوّل عروس العام 2024 إلى أميرة مدهشة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية