Zara تغيّر قواعد التسوّق بتعاونها مع سيندي كروفورد وابنتها كايا غربر

Zara تستعين بالعارضة العالمية سيندي كروفورد وابنتها كايا غربر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيندي cindycrawford@ على انستغرام

خطوة ذكية قامت بها العلامة التجارية العالمية Zara بالإستعانة بأسطورة الموضة، عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد وابنتها كايا غربر، لنشر اتجاهاتها الجديدة. وقد يهمكِ الإطلاع على كايا غربر تعيد إحياء إطلالة لوالدتها سيندي كروفورد من التسعينيات.

ias

تعاون لافت جمع سيندي وكايا في أول بث مباشر للتسوق من Zara، الأمر الذي أثار حفيظة عاشقات الموضة اللواتي تلهفنّ لمعرفة الاتجاهات التي ستروج لها هاتين الأيقونتين.

طريقة مبتكرة لبيع الإتجاهات الجديدة!

تردد فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يجمع سيندي كروفورد وابنتها كايا غربر، وللوهلة الأولى قد تظنين أنهما قد اشتركتا في برنامج واقعي، كعائلة كارديشيان، لكن الحقيقة هي أن الثنائي (الأم وابنتها المفضلين في عالم الموضة) اختارا أن يكونا الوجه الجديد في ZaraStreaming، وهي سلسلة جديدة من البيع عن طريق التجزئة. وقد يهمكِ الإطلاع على البدلة من ثلاث قطع هي الأبرز لدى زارا ومانغو، ولهذه الأسباب عليك اختيارها.

المقطع الذي تبلغ مدته 35 دقيقة، من إخراج ديفيد لوري، يركز على كايا وسيندي أثناء قيامهما بالغناء بشكٍل عفوي في السيارة قبل وصولهما إلى موقع تصوير Zara. من خلال العمل مع مصممة الأزياء الفرنسية كارلين سيرف دي دودزيل، ثم ينتقلن بين العديد من أزياء زارا ويتخذن وضعياتهنّ المميزة.

هذا الحدث، الذي تم بثه في 25 سبتمبر، بمثابة انطلاقة ZaraStreaming، والذي اعتبر بمثابة “غزو” العلامة التجارية عالم التسوق عبر البث المباشر. إن اتجاه البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والذي حقق بالفعل نجاحًا كبيرًا في آسيا، أصبح الآن يشتعل في الأسواق الغربية، والسبب واضح. يضيف التسوق المباشر تجربة تفاعلية في الوقت الفعلي للتجارة الإلكترونية، مما يجعلك تشعرين وكأنك تتسوقين مع الأصدقاء، حتى لو كان هؤلاء الأصدقاء عارضات أزياء.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على بنات نجمات تفوّقن بجمالهنّ على والداتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية