Who killed Diana "من قتل ديانا" وثائقي سيبصر النور قريبًا فهل سنعلم من خلاله الحقيقة؟

Who killed Diana وثائقي عن الأميرة ديانا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليدي ديانا lady.diana._@ على انستغرام

تزامنًا مع الذكرى السابعة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا، تم الإعلان عن إطلاق مسلسل وثائقي جديد تحت عنوان “من قتل ديانا”، ومن المقرر عرضه على منصة “نتفلكس” العالمية. وكنا قد كشفنا لكِ رسائل الأميرة ديانا الحميمة! أسرارها وأحزانها وأفكارها الداخلية إلى العلن.

ias

لا يزال الحادث الغامض والمأساوي الذي أودى بحياة الليدي الأشهر في العالم، عن عمر ناهز 36 عامًا فقط، يشغل بال أغلب المتابعين، فهل سيكشف هذا الوثائقي عن تفاصيل لم نكن على علم بها؟

وثائقي سيسلط الضوء على جوانب مخفية

بعد مرور ما يقارب ثلاثة عقود على وفاتها، لا تزال ديانا حتى هذا اليوم الأميرة الأقرب إلى قلوب وعقول الكثير من الناس، ومع انتشار خبر إطلاق مسلسل وثائقي جديد، سيحمل في طياته الكثير من التفاصيل الغامضة والمقابلات الحصرية حول وفاتها عام 1997.

ووفقًا لمجلة People، ستحمل هذه السلسلة الوثائقية الجديدة، “من الذي قتل ديانا؟” الكشف عن الكثير من الظروف المحيطة بوفاة الأميرة الراحلة عن عمر يناهز 36 عامًا. كما سيتم إجراء مقابلات حصرية مع مصادر رئيسية ومقربة من الأميرة، ومن المقرر أن يلقي الوثائقي ضوءًا جديدًا على القضية التي استحوذت على اهتمام العالم لعقود من الزمن. “من قتل ديانا؟” مسلسل من بين العديد من الوثائقيات التي تهدف إلى تسليط الضوء على الشخصيات البارزة وقصصهم الإنسانية ضمن سياقها التاريخي. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن حقائق مخيفة يكشفها مصور العائلة المالكة حول أشهر صور الأميرة ديانا.

ما علاقة ديانا بمارلين مونرو؟

قام الفريق الذي يقف وراء وثائقي ديانا المنتظر بإطلاق فيلم Who Killed Jill Dando عام 2023، أما عام 2022 فتناولوا لغز مارلين مونرو وتم عرضه على منصة Netflix العالمية. وفي حين لم يتم مشاركة الجمهور عن تاريخ إصدار وثائقي Who Killed Diana؟ لكن وفي المقلب الآخر تم الكشف عن أنه سيكون مكونًا من ثلاثة أجزاء.

وحول تفاصيل الوثائقي قالت المنتجة إيما كوبر: “إن استكشاف النساء الأسطوريات من خلال الأفلام الوثائقية الصحفية الاستقصائية هو شغف وعالم آخر، تمامًا كما فعلنا مع لغز مارلين مونرو، أخذنا قصة ظن العالم أنه يعرفها وكشفنا عن حقائق مخفية. أنا ملتزمة بالتعامل مع قصة هذه المرأة المحبوبة والمبدعة بمنظورات جديدة وأصوات جديدة ومعلومات لم يدلى بها من قبل”.

تم الإعلان عن السلسلة الوثائقية الجديدة، قبل الذكرى السنوية لوفاة ديانا في 31 أغسطس، التي وافتها المنية إلى جانب شخصين آخرين في حادث سيارة باريسي: صديقها دودي الفايد والسائق هنري بول. وقالت كاتبة السيرة الملكية إنغريد سيوارد عن تلك اللحظة في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة ديانا: “هناك لحظات قليلة جدًا مثل تلك في التاريخ”. وأضافت: “أتذكر أين كنت في كل التفاصيل الصغيرة عندما سمعت عن ديانا. لقد أثر ذلك على الجميع”.

ومن هنا، إليك حقائق شخصيّة شائعة جداً عن ليدي ديانا وهي في الواقع ليست صحيحة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية