آن هاثاواي وكيليان مورفي يقودان حملة Versace Icons: تصاميم مبتكرة وقطع خالدة

Versace تستعين بالنجوم آن هاثاواي وكيليان مورفي لقيادة حملتها الجديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ always_cillian_murphy_@ و versaceblog__@ على انستغرام

اختارت علامة فيرساتشي Versace العالمية، نجمان فائزان بجوائز أوسكار لقيادة حملة Versace Icons لعام 2024. وقع اختيار دوناتيلا فيرساتشي على الأيقونة “آن هاثاواي” Anne Hathaway التي ظهرت للمرة الأولى في مجموعة Icons عام 2023، والنجم “كيليان مورفي” Cillian Murphy الذي ينضم إلى الحملة لأول مرة كوجه للعلامة والتي تتزامن مع مجموعة Versace Icons الافتتاحية للرجال.

ias

“مجموعة Versace Icons تضّم ملابس ذات حضور مميز، حيث تمتاز بتصاميم مبتكرة ومصممة بشكل رائع تتناسب مع الحياة الحقيقية للناس واحتياجاتهم اليومية”، وفق تعبير بيان صادر عن العلامة.

أيقونات قادة حملة المجموعة الجديدة

تضم المجموعة الجديدة شعور مفعم بالحيوية والاستثنائي لأيقونة حقيقية يمكنها إلهام الآخرين وتمكينهم. وتظهر هذه القوة في تصميمات المجموعة وفي نجمَي الحملة الإعلانية، آن هاثاواي وكيليان ميرفي، الذين يتقاسمان تراثًا عريقًا من التميز في خبرتهما وقوة شخصيتيهما. وهذا ما يميز مجموعة فيرساتشي الجديدة عن غيرها. وكنا قد أخبرناكِ عن أسباب تشجّعكِ على الاختيار من مجموعة Versace.

“الشبك معدني، الجلد، الخياطة الدقيقة.. هذا ما يميّز Versace Icons التي أرتديها يومًا بعد يوم، واليوم سنراها على النجوم وأيقونات العالم آن هاثاواي وكيليان ميرفي، فهي خالدة، عظيمة، ومميزة”. بهذه الكلمات عبّرت دوناتيلا فيرساتشي عن مجموعتها الجديدة.

مجموعة ساحرة

تمّ إصدار صور جديدة لكل من آن وكليان وهما يرتديان قطع من المجوعة الحديثة. والجدير بالذكر أن دوناتيلا قامت بإدخال تحسينات على هذه القطع، وإعادة تصميمها منذ أن تم إطلاق المجموعات الأولى من فيرساتشي، وهي من العلامات التي تميّز تصاميم الدار.

وهنا، يتمّ تقديمها في أكثر أشكالها خلودًا واستمرارية، مع التركيز على التصاميم الأنيقة والأقمشة الرائعة، ومهارة الصنع.

Versace تستعين بالنجوم آن هاثاواي وكيليان مورفي

تشمل الأنماط الجديدة فستان سهرة مصنوع بابتكار جديد خفيف الوزن للشبكة المعدنية المميزة للدار، وحقائب Medusa 95 المصنوعة من الجلد اللامع مع نقش جلد التمساح، ومعاطف وسترات مصممة من الصوف الناعم، وسترة جلدية مصممة للرجال، وفساتين مصنوعة من الجورسيه أو الحرير المطبوع، بالإضافة إلى قطع علوية مزينة بتفاصيل Medusa 95 الذهبية، وملابس التريكو مع نقشة BAROCCO في الجاكار الماكسي.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على دوناتيلا فيرساتشي تنشر كتاباً بعنوان Versace.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية