STELLA McCARTNEY تطلق حملتها الجديدة لشتاء 2024 بقيادة ايفا منديز وراي

STELLA McCARTNEY تطلق حملتها الجديدة لشتاء 2024 بقيادة ايفا منديز وراي

STELLA McCARTNEY تطلق حملتها الجديدة لشتاء 2024 بقيادة ايفا منديز وراي

أطلقت العلامة التجارية العالمية Stella McCartney حملتها الإعلانيّة الجديدة لشتاء 2024، والتي تشارك في بطولتها كل من النجمتين Eva Mendes وRAYE.

ias

تنطلق الحملة تحت عنوان “لقد حان الوقت” ممّا يعزّز رأي Stella ستيلا كناشطة من أجل الأرض الأمّ وأن يطوّر البيان الذي افتتح عرض المجموعة خلال أسبوع الموضة في باريس، ليصبح دعوة للعمل لمجتمعِ صنّاع التّغيير العالمي للعلامة التّجارية. ولا تنسي الإطلاع على اجمل شنط ستيلا مكارتني تصاميم عصرية وانيقة.

حملة بقيادة نجمات عالميات

تمّ تصوير هذه الحملة من قبل Ethan James Green في لندن، حيث تجمع الحملة بين نساء Stella لهذا الموسم والمخلوقات التي تستكمل إعلاناتها؛ مما يجعل من العلامة التجارية منصّةً للدّفاع عن الكوكب والأزياء الفاخرة التي لم تتطلّب القسوة على الحيوانات لإنتاجها. وكنا قد أخبرناكِ عن أغنية تايلور سويفت تُلهم ستيلا ماكارتني في مجموعة ملابس جديدة.

وبحسب هدف المجموعة، فإن إنقاذ الحيوانات سوف ينقذ أمّنا الأرض، وبالتالي سينقذنا نحن أنفسنا. كما أن تأثير جلد البقر على البيئة أكبر بنحو 10 مرّات من البدائل النباتيّة، وهو يعادل ستّة أضعاف من الخيارات الاصطناعيّة، مما يساهم في ظاهرة الاحتباس الحراري وانبعاث الغازات المسبّبة له، كما يسبّب تلوث المياه واستنزافها وتدمير المناطق الطبيعية الحيويّة مثل غابات الأمازون المطريّة (بحسب منظمة PETA).

عملت Stella بنفسها على اختيار وجوه هذا الموسم بعناية، وكلاهما صوت أنثويّ قوي شغوف بقضايا خاصة. الممثّلة وعارضة الأزياء والمؤلِّفة Eva Mendes وهي مناصرة للمهاجرين والنّساء والأطفال ومتجذّرة في تراثها في أمريكا اللاتينيّة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم مبادراتها الرياديّة من أجل الخير، بما في ذلك إيجاد حلول خالية من استخدام البلاستيك لمياه الشرب الاستهلاكية.

أما المغنّية وكاتبة الأغاني RAYE ترفع صوتها ضدّ الممارسات الجائرة التي يتعرّض لها مجال الموسيقى، حركة حقوق المرأة والأزمة البيئيّة، لا سيّما تأثيرها الكبير على النّساء ذوات البشرة الملونة، كلاهما محطّ اهتمام سواء في الصّحافة أو في مسارات مثل “القلق بخصوص البيئة” و”الطبيعة الأم”. في عام 2024، حطّمت الرّقم القياسي لأكبر عدد من جوائز BRIT التي قد يفوز بها فنان في عام واحد، وتواصل استخدام منصّتها التي تتزايد أعداد المتابعين فيها من أجل التّغيير الإيجابي.

رسالة الحملة الإعلانية “لقد حان الوقت” مستوحاة من قميص مخصَّص بدون أكمام ارتدته Stella خلال حفل تنصيب Sir Paul McCartney في قاعة مشاهير الروك آند رول عام 1999. ومنذ ذلك الحين، اعتُبِرَت العبارة على أنها صرخة حماسة لحشد الطّاقات. وستظهر على أنها لحظات تحمل رموزاً يعرفها النّاشطون على مستوى العالم، بما في ذلك حملات الملصقات الدعائيّة، والاحتجاجات بالاشتراك مع منظمة PETA وخارجها.

تمثّل مجموعة شتاء 2024 عودةً إلى جوهر وروح امرأة Stella، مع أبعادٍ مُبالغ فيها في الملابس، وأنسجة راقية وابتكارات صديقة للأرض. تركّز المجموعة على الأُسُس التي تشتهر بها العلامة التّجارية؛ خزانة ملابس مكوَّنة من القطع التي تحبّ Stella ارتداءها، وهي مُستمَدَّة من حياتها وأرشيفها الشّخصي وجوهر وأساسيّات تصاميمها.

بالنسبة لموسم شتاء 2024، سيتم تصنيع 90% من الملابس الجاهزة من مواد موثوقة (مشتقة من مصادر مُستدامة ومصمَّمة لتكون قابلة لإعادة التدوير وللتحلل العضوي). وكما هو الحال دائمًا، المجموعة خالية من الجلود والرّيش والفِراء والجلود الغريبة – وتتضمّن البدائل النباتيّة القائمة على المواد الحيويّة مثل UPPEAL، وهي مادة منقوشة بنقشة جلد التّمساح لم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعها، وتم ابتكارها من نفايات التّفّاح، إلى جانب أكياس Falabella الشهيرة المغطاة بـ Airlite، وهي تقنية رائدة لتنقية الهواء. الرسالة واضحة؛ لقد حان الوقت لكي تتوقّف الموضة عن القتل غير المبرَّر للحيوانات ولكوكبنا.

تنطلق حملة شتاء 2024 في 17 سبتمبر، وستكون المجموعة مُتاحة في متاجر Min Stella McCartney حول العالم، عبر موقع stellamccartney.com وفي متاجر تجزئة مختارة حول العالم.

من هي ستيلا ماكارتني؟

هي ابنة عضو فرقة الـ Beatle، الموسيقي بول ماكارتني، إنّها المصمّمة البريطانيّة ستيلا ماكارتني التي ولدت سنة 1971 والتي اكتشفت حبّها لعالم تصميم الأزياء وهي في عمر 13 سنة وذلك عندما كانت تصمّم ملابسها بنفسها، الأمر الذي دفعها إلى خوض هذا المجال بحرفيّة لتلتحق بعذ ثلاثة سنوات بدورة تدريبيّة لدى كريستيان لاكروا وتتخرّج لاحقاً من جامعة سنترال سانت مارتنز.

في آذار سنة 1997، عرفت ستيلا ماكارتني فترة ازدهار في مسيرتها المهنيّة إذ عيّنت مديرة فنيّة لدار كلوي الباريسيّ، لتطلق سنة 2001، دارها الخاص الذي يحمل اسمها وتنضمّ إلى شركة PPR Luxury Group، هذه الشركة التي تضمّ أيضاً دار غوتشي.

سنة 2003، تخطّت ستيلا ماكارتني عالم الأزياء ووصلت إلى عالم الجمال فأطلقت أوّل عطر لها أسمته Stella، لتطلق سنة 2007 أوّل خط خاص بمستحضرات التجميل ” Care “.
لم تكتفِ ستيلا ماكارتني بتصميم الأزياء النسائيّة وإطلاق مستحضرات التجميل، فسنة 2010، أطلقت ستيلا ماكارتني خطّ ملابس خاص بالصغار والأطفال.

في الختام، لا تنسي الإطلاع بالصور، تصاميم Stella McCartney الرياضية لماركة Adidas.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية