ملكة إسبانيا ليتيزيا تختار فساتينها من ماركات عادية قادرة أنت على شرائها!

مصدر الصورة: حساب metrosocietyph على انستغرام

مصدر الصورة: حساب metrosocietyph على انستغرام

نسلّط الضوء اليوم على ملكة إسبانيا ليتيزيا تختار فساتينها من ماركات عادية، فهناك الكثير من إطلالاتها غير مكلفة، ولا تتطلب الجهد الكبير. فعادة ما يخطر ببال الكثير منّا أن الموديلات والتصاميم التي تعتمدها الملكات قد يصعب شرائها، حيث يصبح الأمر بعيد المنال في الحصول على إطلالة مُشابهة لهن، خصوصاً إنّ إطلالاتهن تتميّز بالفخامة والرقي.

ias

ولكن يبدو أنّ الأمر ليس دوما هكذا، وملكة إسبانيا وحتّى بناتها هنّ دليل على ذلك، لهذا نجول اليوم على أبرز الإطلالات العاديّة التي ظهرت بها الملكة. وكنا قد أشرنا سابقا إلى أجمل تصاميم زارا التي ارتدتها الملكة رانيا والأميرة رجوة.

هل تتعمد الملكات والأميرات اختيار فساتين بسيطة من ماركات عادية؟

ربما ستكون الإجابة على هذا السؤال هي نعم، وستلاحظين ذلك في العديد من إطلالات الملكات والأميرات، إذ يتأكد لنا أنه هناك تعمّد واضح في اختيار موديلات من ماركات بسيطة رغم قدرتهن على اختيار ملابس فخمة وثمينة طوال الوقت، وذلك حتى يتقرّبن أكثر من الشعب، ويشعر الجمهور بأنه ليس هناك فرق كبير في الطبقات، وكنوع من التواضع للجمهور.

بالحديث عن الملكة ليتيزيا وبناتها الاثنتين الأميرة ليونور والأميرة إنفانتا صوفيا، نجد يقدّمن لنا العديد من الإطلالات الأنيقة والتي تبدو فاخرة للغاية، لكنها في نهاية المطاف موديلات من ماركات عادية، يمكنكِ بكل بساطة الحصول عليها.

الملكة ليتزيا بفستان من مانجو Mango بأجدد إطلالاتها وابنتيها تسيران على خطاها

في أحدث إطلالاتها شاهدنا الملكة ليتيزيا متألقة بفستان رائع باللون الأبيض، خلال حضورها حفل توزيع جوائز جيرونا في برشلونة برفقة ابنتيها الأميرة ليونور والأميرة صوفيا. وكنا قد أشرنا سابقا أنّ الأميرة الاسبانية ليونور ستنافس أجمل أميرات العالم

اختارت ملكة إسبانيا فستاناً متوسط ​​الطول غير متماثل من تصميم Mango، يتميز بقصّة على شكل حرف A بدون أكمام بياقة غير متماثلة وخصر محدد، ونسّقت  الفستان مع صندل أبيض بكعب عالٍ من Boss، وحملت حقيبة من كارولينا هيريرا.

بينما اختارت الأميرة ليونور، البالغة من العمر 18 عاماً، ستايل متطابق مع والدتها، لبلوزة قطنية بيضاء مع قصّة واسعة برسومات مربعات من توقيع المصمم الإسباني روبرتو فيرينو، بينما نسّقت مع البلوزة بنطلون جينز باللون الأبيض مع قصّة مستقيمة من علامة مانجو.

أما بالنسبة للأميرة صوفيا، البالغة من العمر 17 عاماً، فقد اختارت بلوزة بيضاء منتفخة بأكمام بطول ثلاثة أرباع من علامة Ba&sh، مع بنطلون أبيض واسع من نفس العلامة ذات الأصول الفرنسية.

الفستان الزيتي الميدي الطويل من ماركة استرالية

في أحد المناسبات المهمّة، ومنذ وقت قريب أيضاً شاهدنا الملكة ليتيزيا متألقة بهذا الفستان البسيط جداً، من علامة Aje وهي ماركة استرالية متخصصة في اعتماد تصاميم أنثوية ناعم كهذا الموديل، الذي جاء بتصميم ميدي طويل، مع قصّة ضيقة ناحية الخصر، وأكمام قصيرة منسدلة بزاوية حادة على الكتف، نسّقت معه صندل بوهيمي بسيط من علامة & Other Stories ليكتمل اللوك الناعم.

الملكة ليتيزيا بفستان بسيط آخر من ماركة عادية

شاهدناها أيضاً بسيطة للغاية بهذا الفستان الطويل الميدي، بقصّة بعد الركبة، جاء باللون الأزرق البترولي الباهت، مع كشكش ناحية الخصر بحيث يبدو الفستان ضيقاً نسبياً ليبرز قوامها، اختارته من علامة تدعى Adolfo Domínguez مقرها الرئيسي إسبانيا، وأكملت اللوك بصندل مفتوح من علامة عادية بسيطة Perte gazo لستايل مريح وعملي، خاصة وقد نسقت معه كلاتش من العلامة الإسبانية نفسها باللون البيج كي تتماشى مع الأقراط الذهبية اللون، والصندل المفتوح. رغم الأناقة نذكّرك بـ أخطاء موضة كارثيّة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات.

الملكة ليتيزيا بفستان أزرق منسدل الكتف

لفتنا أيضاً اختيار الملكة ليتزيا عند استضافتها إحدى المناسبات المهمّة في قصرها، واختيارها لهذا الفستان الأزرق مع الأكتاف المنسدلة، وستايل الدرابيه للجزء العلوي، مع كشكش ورباط للخصر، منسدل من خامة الشيفون الحريري، وبألوان ورسومات بحرية من مجموعة Desigual x Stella Jean ، نسّقته بطريقة رائعة مع صندل بكعب خوص بلاتفورم باللون الأبيض والأوف وايت، واختارت تسريحة شعر مرفوعة ذيل حصان لإطلالة صيفية ممتازة.

الملكة ليتيزيا بفستان MAKSU وبسعر 200 دولار تقريبا!

خلال احتفال ملك إسبانيا فيليبي، بالذكرى العاشرة لصعوده إلى العرش، في شهر يوليو الماضي، شاهدنا الملكة ليتيزيا وهي متألقة بفستان أزرق بسيط، قد يتوقع البعض أنه من علامة فاخرة، لكن الحقيقة جاءت عكست ذلك تماماً حيث جاء الموديل من علامة مغمورة تدعى MAKSU من خامة الستان الحريري، باللون الأزرق النيلي، مع قصّة غير متساوية من أحد الكتفين، وهو الموديل الذي تفضله الملكة حيث تميل بطبعها إلى التصاميم التي بها قصّات غير انسيابية، أو غير تقليدية، اعتمدته معه أقراط أذن ملونة بأحجار وردية وزرقاء، وزينت اللوك بصندل مفتوح من علامة Aquazzura جاء باللون الذهبي، الذي بدى متناغماً مع لون بشرتها وعلى الدرجة الزرقاء اللامعة للفستان الأنيق. وبالنسبة لسعر الفستان، فيتراوح بين 200 دولار و250 دولارا تقريبا.

الملكة ليتيزيا بفستان ذو إصدار قديم من ماركة عادية!

أطلّت الملكة ليتيزيا في أحد المناسبات الرسمية التي احتفلت فيها بابنتها الأميرة ليونور التي أصبحت رسمياً ضابطة صغيرة في الجيش وذلك في الأكاديمية العسكرية العامة في شمال إسبانيا، واختارت بهذه المناسبة الهامة أن ترتدي فستاناً باللون الأبيض، مع رسومات الورود والفروع الخضراء من علامة Maje Paris، ويعود إصدار موديل الفستان لعام 2020، لكن الملكة قررت ارتداءه هذا العام، تحديداً في بداية هذا الشهر، وقد نسّقته مع صندل مفتوح من علامة Pedro García لتكتمل الاطلالة البسيطة. على صعيد آخر، نشير إلى ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين.

ونختم مع مقارنة صور تسريحات شعر طويل ويفي اعتمدتها الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية