لمع اسم ندى زين في عالم الهندسة، وتحديداً في خان الصابون في صيدا، وفي المتحف داخل الجامعة الأميركيّة في بيروت. وعلى خط مواز، دخلت ندى مجال تصميم المجوهرات في العام 1987، التي عكست حسّها الهندسي من خلال تصاميمها المبتكرة وااستعملت فيها تصاميم مجوهراتها الكثير من المواد، أبرزها الطين المذهب مع أوراق الذهب، أو ألواح النحاس الأصفر من المطليّة بالذهب.
في العام 2004 فتحت صالة عرض خاصة لها، وأطلقت ماركتها الخاصة بها "Noun – Zein"، والتي كرست البعض منها لتزين الأغراض الصغيرة كالموبايل، وطاولات الأزهار. فبالنسبة إليها كل قطعة أمامها هي مشروع بحد ذاته، نشأ نتيجة حلم، رمز، وذاكرة منتقاة.
إلى جانب تأثّر أعمالها بالهندسة، يظهر واضحاً تأثير الثقافة والحضارة الشرق أوسطيّة التي نشأت فيها المصممة المهندسة في كل تصميم من تصاميمها، إضافة إلى الحضارات الإسلامية، الحيوانات، والنباتات وذلك كلّه لابتكار قطع ناردة باقية لوقت طويل من الزمن.
تابعي كل جديد عن Noun-Zein على:
الموقع الرسمي: www.noun-zein.com
الفايسبوك: Noun- Zein