كيف تغيّر ستايل نانسي عجرم في السنوات الثلاث الأخيرة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام

كيف تغيّر ستايل نانسي عجرم في السنوات الثلاث الأخيرة هو السؤال الذي سنجيبك عنه اليوم، لأنّ حتما ما حصل يستحق أن نسلّط الضوء عليه، لأننا نلاحظ نضجا وتميزا كبيرين عند الفنانة اللبنانية الشابة. وكان أحدث لقاء عن نانسي مع مصمم الأزياء جان لويس صبجي الذي أخبرنا عن إطلالتها في ليلة وردة في المملكة العربية السعودية.

ias

التغيّرات التي تطرأ بحياتنا مع التجدد المستمر بعالم الموضة، بالطبع يؤثر بشكل في الستايل الخاص بنا، ونجد نفسنا نرتدي قطع وتصاميم لم نكن معتادين عليها مثلاً، أو نعيد إحياء موديلات لم نكن نتوقع أن نعتمدها مرة أخرى. وينطبق هذا الأمر على نانسي عجرم، حيث لاحظنا تطور أسلوبها بعالم الموضة والأزياء في الثلاث سنوات الماضية، وأصبحت تعتمد ستايل أكثر بهجة، مع الحفاظ على لمسات النعومة لديها، علاوة على حرصها على مواكبة الموضة واختيار الصيحات المختلفة التي تناسب قوامها، وتتماشى مع ذوقها في عالم الأزياء، إليك التفاصيل:

نانسي عجرم وعشق خاص للتصاميم الميتاليك

في السابق كانت تميل نانسي أكثر إلى الأزياء المخملية، والألوان والدرجات النيود والبيج، لكننا لاحظنا مدى حبها للأزياء الميتالك البارقة، والتي عادة ما تختارها بألوان فاقعة مثل اللون الفوشيا والفضي وغيره.

على سبيل المثال شاهدناها بهذا اللوك للجمبسوت الفوشيا الفاقع، جاء بخامة الترتر بالمطرز بالكامل مع سروال ضيق من علامة سان لوران، ونسّقت معه صندل أنثوي باللون الأحمر مع كعب رفيع.

وبستايل ميتاليك آخر شاهدنا نانسي تعتمد فستانا فضيا قصيرا، من علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier جاء مع الأكمام الضيقة والأكتاف العريضة، والكشكش من بعد الصدر، مع فتحة ناحية الصدر، ويعتبر هذا الموديل من التصاميم الأنيقة التي تناسب قوام نانسي، خاصة أنها من النجمات قصيرات القامة، حيث تجعل القصة القصيرة للفستان مظهراً أطول، خاصة مع تنسيقها للصندل المفتوح الميتاليك أيضاً باللون الأزرق.

نانسي عجرم واللون الأبيض في الإطلالات الكاجوال

بعدما كانت تعتمد على الموديلات باللون النيود المخملية، أصبحت نانسي تميل أكثر للإطلالات الكاجوال باللون الأبيض، والتي تعكس أيضاً حبها للألوان الفاتحة، والتي تتناسب مع ملامحها الرقيقة، مثل اللوك بالفستان الأبيض الوصف الطويل، نسّقت معه حذاء Saftey طويل، مع حقيبة ديور كروس. وفي سياق مختلف، نذكّرك بـ أجمل إطلالات النجمات العربيات في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025.

وبستايل آخر شاهدناها أنيقة وناعمة بالبلوزة مع الكشكش المثقوب، للمسة أنثوية، نسّقته بطريقة أنثوية مع بنطلون Cargo Pants عالي الخصر.

نانسي عجرم أكثر حيوية بالفساتين الجريئة

لم تكن نانسي بالسابق تعتمد الفساتين اللافتة أو المكشوفة بشكل كبير، بل كانت تركز أكثر على الخامات الناعمة، والموديلات الرقيقة، إلا أنه قد لفتنا اختيارها لبعض الموديلات الجريئة في السنوات الأخيرة، على سبيل المثال اختيارها للفستان الأسود القصير من إيلي صعب Elie Saab مع الشراشيب، ومفتوح ناحية الصدر مع الحزام الرفيع.

وفي موديل آخر بدت نانسي جذابة في الفستان الكحلي المطرز اللامع، جاء شفافا مع بطانة قصيرة جداً ومفتوح ناحية الصدر، مع حزام الخصر العريض بنفس لون الفستان، وإكسسوار ذهبي من الأمام جاء من توقيع أيضاً إيلي صعب Elie Saab إذ يعتبر الأخير من مصممي نانسي المفضلين.

نانسي عجرم تواكب الموضة بأزياء التسعينيات

تحاول نانسي اختيار التصاميم وأفكار الستايلات التي تناسب الموضة أيضاً، فهي نجمة مُسلط عليها الضوء دائماً، لهذا عليها مواكبة التطور الذي يحدث بعالم الموضة من حولها.

ومن بين هذه التطورات بالأزياء، هو ظهور تصاميم وأزياء مستوحاة حقبة التسعينيات، على سبيل المثال الإطلالات الكاملة بالجينز أو الدينم، كهذا اللوك لجمبسوت دينم عصري جاء مع حزام الخصر العريض من الجلد، وحذاء ميول مفتوح Mule من الجلد الناعم، للمسة كاجوال لافتة. وبأجدد إطلالاتها شاهدناها بالمايوه على الشورت القصير عالي الخصر، جاء المايوه باللون الزهري، مفتوح من ناحية الظهر، لإطلالة تذكرنا بأجواء التسعينيات في موسم الصيف، لإطلالة شبابية ناسبت القوام الرشيق لـ نانسي عجرم.

نانسي عجرم والفساتين مع قصّات مفتوحة من الظهر

من الإطلالات الأنيقة التي تعتمدها نانسي عجرم ولفتتنا أيضاً، هي اختيارها لموديلات فساتين مفتوحة من الظهر، حيث تعكس أسلوبها الجريء بالموديلات، كالفستان الأسود الطويل من التول الشفاف، مع فتحة لافتة ومطرزة من أطرافها ناحية الظهر، جاءت من توقيع دار فالنتينو Maison Valentino. وهنا نشير إلى المزيد من موديلات فساتين ناعمة لصيف 2024.

وفي موديل آخر جاء هذا التصميم من توقيع إيلي صعب Elie Saab، بتطريزات مخططة باللون الأبيض والأسود والبني، مع صيحة الكتف الواحد، وجاء مفتوحاً من أحد الجانبين ناحية الظهر، لإطلالة غاية في الأناقة مع لمسة جريئة أنثوية.

نانسي عجرم لا تتخلى عن الهوت شورت وتنسيق أكثر تجدداً

الهوت شورت من القطع الأساسية في خزانة نانسي عجرم، ولاحظنا إن نانسي تعتمده كثيراً بإطلالاتها المختلفة، كهذا اللوك للهوت شورت الجلد منخفض الخصر، مع التوب الأبيض، وجاكيت طويل مفتوح، لستايل كلاسيكي، حيث تميل نانسي إلى اعتماد الهوت شورت بالطريقة الكلاسيكية أكثر من الكاجوال.

وفي ستايل آخر كانت نانسي جريئة ومٌلفتة مع الطقم الكامل بخامة لامعة، لتوب جريء على شكل قلب، وهوت شورت، وجاكيت طويل خفيف ومنسدل، نسقت معهما سنيكرز باللون الأسود، لصيحة مختلفة لم تكن نانسي تعتمدها بهذا الستايل الجرئ حتى عندما ترتدي الهوت شورت.

ومن نانسي عجرم إلى كيف تغيّر أسلوب سلمى أبو ضيف في الأزياء منذ بدايتها حتى الآن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية