ما الذي يجعل حذاء الـ Loafers القطعة الأساسية التي لا تتخلى عنها النجمات ومدونات الموضة؟

حذاء الـ Loafers المفضّل عند النجمات ومدونات الموضة

حذاء الـ Loafers المفضّل عند النجمات ومدونات الموضة

ما الذي يجعل حذاء الـ Loafers القطعة الأساسية التي لا تتخلى عنها النجمات ومدونات الموضة هو السؤال الذي سنجيبك عنه اليوم، حيث تتميز أحذية الـ Loafers بشعبيتها الكبيرة بين النساء. وبعد حقيبة بيركن المفضلة عند النجمات يأتي دور الأحذية.

ias

رغم أن هذا الأحذية كانت في السابق من القطع الرجالية فقط، تحديداً في فترة الخمسينيات والستينيات، وكان يعتمدها الرجال باعتبارها موديل أنيق ومريح وفي نفس الوقت عملي، علاوة على وجودة تصاميم منها بكعب بسيط يمنح الرجل عدّة سنتميترات زيادة فوق طوله الحقيقي إلا أنّ الأمر تغيّر فعلا!

التسعينيات: نقطة فصل في تاريخ حذاء الـ Loafers

في التسعينيات أصبحت هذه الأحذية تلفت انتباه العديد من النساء، وهناك مجموعة من دور الأزياء على غرار شانيل CHANEL وتودز Tods وغوتشي Gucci بإنتاج خطوط خاصة من أحذية الـ Loafers والتي أصبحت مع مرور الوقت تصاميم لا تبطل موضتها على الإطلاق، تعتمدها الفتيات بإطلالتهن المختلفة، وتُبدع النجمات ومدونات الموضة في تنسيقها بطرق مختلفة وعصرية.

سر شعبية أحذية الـ Loafers بين النجمات ومدونات الموضة

وربما أكثر ما يميز هذا النوع من الأحذية، وجعل منها قطع أساسية في خزانة العديد من النجمات ومدونات الموضة، أولاً أنها قطعة سهل ارتدائها وخلعها، ثانياً تناسبكِ في موسمي الصيف والشتاء، وثالثاً أنها تتماشى مع الستايل الكاجوال والكلاسيك لهذا فهي ستبدو رائعة ومتناسقة مع العديد من إطلالاتكِ المختلفة، ورابعاً أنها تمنحكِ لوك غاية في الفخامة وتضفي رقيّا إلى مظهرك.

تنسيق صيفي سريع للجينز الواسع مع حذاء الـ Loafers

اخترنا لكِ هذا التنسيق السريع لمشاويرك اليومية من لانا الساحلي، يمكنكِ اعتماده مع حذاء الـ Loafers مع هذه الدرجة من علامة تودز Tods، حيث نقترح لكِ اقتناء تلك الأحذية بدرجات ترابية كي يسهل تنسيقها مع العديد من القطع في خزانتكِ.

وجاء الحذاء مع إكسسوار ذهبي لامع، نسّقته مع بنطلون جينز واسع، وبلوزة صيفية مع أكمام الكشكش المنفوخة، ورباط أمامي، وأكثر ما أعجبنا أيضاً اختيارها للحقيبة الميني مع اليد الطويلة متناسقة من الحذاء، تحمل علامة الدار نفسها.

ستايل سيمي كلاسيك مع تنسيق من حذاء Loafers بتوقيع غوتشي Gucci

تنسيق آخر أحببنا ان نقدّمه لكِ من حذاء Loafers من غوتشي على طريقة نيجين ميرصالحي، اختارت فيه تصميم باللون البني الداكن، ونسّقته مع بنطلون قماش مع قصّة مستقيمة، وجاكيت قصير كلاسيكي جاء باللون الرمادي مخطط بالطول مع أزرار Double Breast وتوب أبيض سادة، وزينت اللوك بحقيبة يد بنفس لون الحذاء من خامة الفيلفت أو المخمل، لستايل راقٍ وعملي يبدو رائعاً في يوم عمل مزدحم.

تنسيق مونوكروم مع أحذية الـ Loafers

بسبب ألوان أحذية الـ Loafers المحايدة خصوصاً مع الدرجات الترابية والأوف وايت والبيج والأبيض، يسهل اعتمادها مع إطلالات المونوكروم، كهذا اللوك من وحي العنود بدر، اعتمدت فيه على تصميم Loafers مع كعب بسيط باللون البيج بينما جاء الحذاء نفسه باللون الأبيض، نسّقته مع بنطلون قماش واسع منخفض الخضر، مع بليزر كات بأزرار أمامية لبدلة كاملة باللون البيج الرمادي مستوحاة من نفس لون الحذاء، ولكنها اختارت حقيبة باللون الزهري لتكسر بها حدّة بروز اللون البوهيمي. في سياق متصّل، نشير هنا إلى نجمات عربيّات بستايل التسعينيات: إطلالات عصرية رغم مرور سنوات على موضتها

تنسيق كاجوال عصري مع الـ Loafers الأسود

نقترح عليكِ أن يصبح حذاء الـ Loafers باللون الأسود من الدرجات الأنيقة الأساسية في خزانة ملابسكِ، ففي أي مشوار ليس عليكِ أن تتخلي أناقتكِ، كهذا اللوك الكاجوال من ديما الأسدي، يبدو مميزاً للخروجات الكاجوال السريعة والتي لا تحتاج لتفكير في تنسيقها، حيث نسّقت هذا الحذاء المميز باللون الأسود، مع جينز بقصّة مستقيمة عالي الخصر، وحزام أسود من الجلد جاء متماشياً مع الحذاء والحقيبة من نفس الخامة تقريباً، ونسّقت كل ذلك مع قميص واسع باللون الأبيض لستايل عملي وسريع.

إطلالة فتاة المدرسة مع تنسيق مختلف لأحذية الـ Loafers

إطلالات فتاة المدرسة من الصيحات التي أصبحت رائجة بشدّة السنوات الماضية، والتي تعتمد عادة على التنانير القصيرة، والبلوزات مع الأكمام الطويلة وتطريزات كشكش ناعمة، وعادة ما يتم تنسيق الـ Loafers مع الجوارب البيضاء بهذا اللوك.

على سبيل المثال هذا الاختيار المميز من نيجين ميرصالحي، للتنورة القصيرة من غوتشي Gucci مع حزام الخصر باللون البيج، وبلوزة واسعة باللون الأوف وايت جاءت مع رباط عنق وأكمام واسعة، نسّقت معها هذا الحذاء البني مع الجوارب البيضاء، وأكملت اللوك لحقيبة ميني يتم حملها بالكتف، لستايل آخر موضة مثالي لخروجات بعد الظهر.

ستايل البدلة الواسعة مثالي مع الـ Loafers 

بما أن البدلات الواسعة Over Size دارجة بقوّة هذا العام، فنرشح لكِ أحذية الـ Loafers   كتنسيق مميز معها، مثلما اختارت دانا الطويرش هذا اللوك للبدلة باللون الزيتي المخططة بالطول، مع الحذاء الأسود بتصميمه الشهير من شانيل CHANEL لتنسيق عملي ومختلف.

أحذية الـ Loafers خياركِ المثالي أثناء السفر

لأنها من التصاميم المريحة والأنيقة في الوقت نفسه، فهي تعتبر هي الخيار المثالي لكِ أثناء السفر، كما يسهل تنسيقها بكل بساطة مع الجينز مثلاً والجاكيت الكاجوال، كهذا اللوك من ياسمين صبري، اعتمدت فيه على حذاء أوف وايت، وجينز بقصّة ضيقة، وجاكيت كاجوال باللون البينك وقميص قصير تحته، واختتمت اللوك بحقيبة بيركن باللون الأحمر للمسة أكثر فخامة مع الستايل العملي. وهنا نعود إلى 5 لوكات لياسمين صبري برهنت من خلالها أنّها فاشينيستا بامتياز

ستايل الفساتين الميدي مع أحذية الـ Loafers

نختتم تنسيقات أحذية الـ Loafer بهذا اللوك من دانا الطويرش، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين الميدي، كفستانها الأسود بطول بعد الركبة، مع الجاكيت القصير الرمادي، واختيار حذاء شانيل العصري للوك، للمسة أنثوية وعملية أيضاً لإطلالة النهار.

وفي الختام، ندعوك لتستوحي إطلالاتكِ بالقفطان المغربي من وحي النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية