رحلة ساحرة على ضوء النجوم في مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2025

مجموعة الأزياء الراقية لإيلي صعب في أسبوع الهوت كوتور الفرنسي

مجموعة الأزياء الراقية لإيلي صعب في أسبوع الهوت كوتور الفرنسي

أخذتنا مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2025 خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس إلى عالم أكثر هدوءا وسحرا، وكأننا نسير في ضباب بارد، كلمَا تعمقنا فيه أكثر، كلما شاهدنا الكثير من القطع الفنية المختلفة من تصاميم صعب المميزة. ولعاشقات هذا الموسم، إليك بداية فساتين سهرة وتصاميم أنيقة لصيف 2024 من إيلي صعب.

ias

بدأ العرض مع لحن أثيري، تندمج فيه خطوات العارضات مع الإيقاع بشكل منضبط، ليعلوا اللحن بعد ذلك وكأنه يستحضر سحر النجوم وروح الفن السلافي والخيال السيريالي الذي كان عنوان مجموعة صعب لهذا الموسم.

بداية أنيقة مع الأسود الفخم

بدأ إيلي صعب مجموعته بتصاميم اللون الأسود، مع قصّات طويلة ومشدودة بحكمة ناحية الخصر، لتبرز جمال العارضات تحت ضوء النجوم والقمر، كالفستان الأسود مع قصّة الحورية أو الميرميد، والفستان المزين بالريش، وصولاً إلى الفستان االأوف شولدر مع القفازات الطويلة التي يبدو أنها ستكون رائجة بقوّة في موسم شتاء 2025. وهنا نستذكر أجمل تصاميم ايلي صعب التي تألّقت بها النجمات في العام 2023

الاسود في فساتين ايلي صعب في باريس
الاسود في فساتين ايلي صعب في باريس

تدرج خفيف للون الياقوتي والأخضر يمنح العرض أجواء أكثر حماسية

يأخذنا إيلي صعب بعد ذلك إلى منطقة أكثر عمقاً، ولكننا مازلنا تحت تأثير ضوء القمر والنجوم، مع الفساتين بدرجات الألوان العميقة للياقوتي والأخضر الزمردي مع اختلافات في الأشكال المتعرجة والأنيقة والمطرزة بشكل متناثر أو المزخرفة مع لمسات متناغمة من الريش أو قصاصات على شكل زهور لامعة وكأن ضوء القمر منحها تلك اللمسة البراقة.

تلاعبات إيلي صعب بالأقمشة يمنحكِ إحساس بالفخامة

ربما تلك واحدة من مهارات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث يستطيع بطريقة السهل الممتنع أن يتلاعب بالأقمشة بطريقة انسيابية، وهذا ما فعله بمجموعته لشتاء 2025، كاستخدام أقمشة التول اللامعة، مع التول السادة الشفاف، وطبقة من معطف الريش الفاخر، أو فستان كامل من الشراشيب اللامعة يزينة الأكتاف والأكمام الطويلة من خامة الشيفون الحريري.

أجمل تصاميم إيلي صعب في باريس
أجمل تصاميم إيلي صعب في باريس

تدرج خاص للأوف وايت المزين بالورود

كان الربع الأخير من المجموعة يتميز بالفساتين الأوف وايت، مطرزة بالورود مع الخرز والأحجار اللؤلؤية، وكأننا أصبحنا في نهار اليوم التالي بعد سهرة خاصة مع النجوم، لتطلق الشمس أشعتها على جمال تلك التصاميم ونشاهد تلك الدرجة الناعمة لأجمل التصاميم، مع قصّات متنوعة ما بين الأوف شولد، والفساتين المنفوشة، أو تلك مع الأكمام الطويلة، أو مع معطف الريش الطويل.

عروس إيلي صعب لمجموعة 2025 مُفعمة بالأنوثة

فستان زفاف إيلي صعب في مجموعة الأزياء الراقية في باريس
فستان زفاف إيلي صعب في مجموعة الأزياء الراقية في باريس

اختتم إيلي صعب مجموعته بتقديم فستان عروس شتاء 2025 للأزياء الراقية، بتصميم مع قصّة انسيابية ضيقة من قماش الأورغانزا المطرز، مسحوب من الجانبين بذيل طويل، مع طرحة عروس طويلة من التول الشفاف.

ونختم مع فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2024

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية