Dolce & Gabbana تختار هدى المفتى كأول سفيرة إقليمية لها في الشرق الأوسط

Dolce & Gabbana تختار هدى المفتى كأول سفيرة إقليمية لها في الشرق الأوسط

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهدى المفتي hudaelmufti@ على انستغرام

أعلنت النجمة المصرية هدى المفتي عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، عن اختيارها سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط من قبل العلامة العالمية دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana.

ias

يبدو أن العلامات التجارية العالمية بدأت تتوجه إلى النجمات العرب، لتمثيل علاماتهم بشكٍل أوسع، حيث شهدنا أيضًا منذ أيام، اختيار ميسيكا بلقيس كأول سفيرة لها من الشرق الأوسط.

هدى تتميز بأناقتها الطاغية

نشرت هدى المفتي صورة لها من عرض أزياء Dolce & Gabbana الذي أقيم مؤخرًا ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وعلقت قائلة: “متحمسة إني أول سفير إقليمي لدولتشي آند غابانا في الشرق الأوسط، بنحتفل بالثقافة والإبداع من خلال الموضة والجمال اللي بيعكسو هويتي”.

اختيار هدى لم يأتِ عن عبث، فهذه النجمة لطالما لفتت أنظار المتابعين لها بأناقتها الطاغية ولوكاتها العصرية أيضًًا، فضلًا عن كونها بدأت مشوارها في عالم الأزياء عندما كانت في سن السابعة عشرة كعارضة ومدونة أزياء. لم تكتفِ بذلك، بل انطلقت لتصبح واحدة من أبرز الممثلات في الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث قدمت أعمالاً مميزة لفتت أنظار الجمهور والإعلام.

وكانت النجمة المصرية قد حضرت عرض أزياء “دولتشي آند غابانا” لموسم ربيع وصيف 2025، مرتديةً فستانًا طويلًا وضيقًا للغاية من اللون الأسود، ورغم قصته الكلاسيكية، إلا أنها قررت وضع جاكيت جادي قصير، واستكملت جمالها بوضع ربطة سوداء على الرقبة تزينت بوردة كبيرة، بالإضافة إلى حملها حقيبة “دولتشي بوكس” من الأكريليك. 

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على هل نشهد علاقة حب بين هدى المفتي وأحمد مالك بعد حلقة “رامز جاب من الآخر”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية