بعد الانفصال: كيف تغيّرت إطلالات النجمات؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم وهنا الزاهد على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم وهنا الزاهد على انستغرام

كيف تغيّرت إطلالات النجمات بعد الانفصال؟ هو السؤال الذي سنجيبك عنه اليوم، فلا شكّ أنّ تأثير الحياة الشخصية ينعكس حتما على كل جوانب الحياة.

ias

الكثير من التغيّرات التي تطرأ في حياتنا، تؤثر علينا بشكل كبير، لدرجة تنعكس حتى على مظهرنا الخارجي، على سبيل المثال عندما تمر إحدى المشاهير بانفصال عاطفي أو طلاق، من الطبيعي أن نلاحظ اختلاف إطلالتهن ووجود التفاصيل التي لم تكن موجودة من قبل.

وفي علم النفس قد تسعى النساء إلى الاهتمام بمظهرهن بشكل أكبر بعد أي انفصال عاطفي، فما بالكِ إن كانت إحدى المشاهير فهي بأي حال ستكون الأضواء مُسلطة عليها، فلهذا نجد بعض النجمات بعد الانفصال يعتمدن تصاميم أكثر جرأة، أو أكثر لفتاً للانتباه، والظهور بشكل أقوى في هذه المرحلة، كمحاولة منهن للتعافي وتخطي الأمر.

نيللي كريم وتفاصيل تصاميم أكثر جرأة بعد الطلاق

تم إعلان طلاق نيللي كريم عن رامي عاشور منذ حوالي شهر وذلك بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف العام، حيث تزوجا في أكتوبر 2021 بعد علاقة حب تم تكليلها بالزواج.

وسرعان ما انطلقت نيللي بقوّة منذ إعلان الخبر، لنشاهدها متألقة في حفل زفاف جميلة عوض حيث يعتبر هو ظهورها الأول بعد الطلاق، وهي ترتدي تصميم لفستان من الستان من توقيع مهند كوجاك، مكشوف بشكل لافت من الجانبين، مع قصّة الكورساج للجزء العلوي، وقصّة من دون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً، مع مكياج برونزي، وزينت اللوك بأقراط أذن ذهبية، حيث بدت متألقة ومشرقة للغاية.

وبعد ذلك شاهدناها أنيقة في جلسة تصوير بفستان أسود رمادي مطرز بالكامل، من توقيع أيضاً مهند كوجاك، مع أكمام الورد المنفوخة، ومكياج برونزي ورسمة عيون القطة، وسعر منسدل، وزينت اللوك بالعقد الماسي.

ويبدو أن نيللي كريم تعيش فترة انتعاش قوية، إذ تعتبر حديث السوشيال ميديا بعد تألقها الأيام الماضية خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث حضرت أقوى العروض وشاهدناها متألقة بأجمل الموديلات، مثل ظهورها ببلوزة لامعة في عرض جورج حبيقة من تصميم مجموعته الأخيرة.

وفي ستايل آخر كانت متألقة بالفستان باللون البوردو الداكن من توقيع ستيفان رونالد Stephane Rolland لحضور عرض نفس الدار، مع تسريحة شعر شينيو تلفت الأنظار، وتوالت بعدها حضور العروض وصولاً إلى عرض زهير مراد بالبدلة باللون الموف الداكن من الترتر ونظارات الماتريكس. وهنا نشير إلى مجموعة زهير مراد في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025. ولم نشاهد نيللي في حالة التميّز هذه من فترة طويلة، فيبدو أنها تعيش فترة الانطلاق بعد الطلاق.

هنا الزاهد وستايلات أكثر أنوثة عن قبل

انفصلت هنا الزاهد عن طليقها أحمد فهمي في منتصف فبراير الماضي، ومنذ هذا الوقت لاحظنا أن إطلالات هنا الزاهد تتسم بالهدوء والنعومة، مع إطلالات جريئة ولافتة بين الحين والآخر. مع الإشارة إلى أنّ هنا وأحمد هما ضمن مشاهير حافظوا على احترامهم لبعضهم البعض بعد الطلاق.

وربما أبرز هذه الإطلالات اللافتة هو فستانها الأسود المفتوح من الجانبين ومن الظهر، اعتمدته بحفل زفاف إحدى صديقاتها، مع قصّة ضيقة تبرز نحافتها، وقد علقت بجانب هذه الصورة “For New Chapter” ويبدو أنها تعني بداية مرحلة جديدة في حياتها.

كذلك لفتنا إطلالتها بالفستان الأسود الميدي، مزين برسومات الورود، تستعرض فيه كذلك أنوثتها وقوامها الرشيق، ورغم أن رسومات الورود تشبه إلى حد كبير ذوق هنا الزاهد المعتاد، حيث تميل إلى أزياء باربي وفساتين مستوحاة من الطبيعة، إلا أننا لاحظنا تركيزها على الموديلات التي تبرز قوامها والستايلات الأكثر أنوثة التي تعكس مرحلة النضوج التي تعيشها ربما.

كذلك بدت هنا الزاهد أنيقة وعصرية في الفستان المنفوش مع رسومات الورود، وجاء الموديل مع قصّة الكورسيه للجزء العلوي التي كشفت عن قوامها النحيف، للمسة أكثر أنوثة، وهي التي لجأت إلى تجميل أسنانها بعد تعرّضها للتنمّر.

شيري عادل تعتمد الألوان الفاتحة والمبهجة بعد طلاقها

في شهر فبراير الماضي أعلنت شيري عادل خبر انفصالها بشكل رسمي عن الممثل طارق صبري، وبعده توالت الكثير من الإطلالات التي تعبّر عن حبها للحياة وانطلاقها، حيث تركز التصاميم ذات الألوان الفاتحة، كاختيارها الجينز الأزرق الفاتحة مع البلوفر الأسود والسنيكرز الأبيض.

وفي لوك آخر اعتمدت موديل فستان بدرجة البيبي بلو، منفوش مع التول وقصّة متدرجة تناسب قصر القامة لديها، مع قصّة من التول المشغول للجزء العلوي، ورباط من التول السادة بالكشكش ناحية الخصر، لتصميم شبابي مُبهج.

هند عبد الحليم وتغيّر واضح في ستايلها والتركيز على الألوان الترابية بعد الطلاق

أعلنت هند عبد الحليم طلاقها في مطلع هذا العام، وبعدها توالت ستايلات بسيطة لا تختلف لوكاتها السابقة، لنشاهدها مؤخراً بتسريحة شعر مختلفة كلياً، مع صبغة الشعر الأشقر الذهبي، وركزت مع هذا اللوك على التصاميم باللون الأسود كاختيار التوب النحاسي مع البليزر الأسود، أو التيشيرت الكاجوال باللون الرمادي، أو الكورساج الزيتي مع الجينز، ليعكس روح أكثر جنونية ورغبة في الإحساس بالراحة والأنوثة في الوقت نفسه خاصة مع تركيزها على قطع الأزياء الكاجوال والمكشوفة في بعض الأحيان.

كذلك لاحظنا تركيزها على الستايلات السيمي كلاسيك، كاختيارها هذا اللوك للبليزر الكات، مع قصّة كورسيه جريئة باللون الأسود، اعتمدت معه بنطلون قماشي مع قصّة رجالية، وخصر منخفض، جاء بلوني الأوف وايت والأسود، واختارت مكياج لأحمر الشفاه المطفي مع محدد شفاه باللون الأحمر الداكن، وبلاشر وردي، مع رموش متوسطة الكثافة للمسة طبيعية مع الستايل الـ Wild.

ونختم مع موضوع عن هنا الزاهد تتحدث عن الصعوبات التي عاشتها خلال شهر العسل مع أحمد فهمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية