أجمل إطلالات النجمات العربيات في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم على انستغرام

نكشف لك اليوم عن أجمل إطلالات النجمات العربيات في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025، فالأسبوع كان حافلاً بشكل كبير، ليس فقط على مستوى العروض المميزة التي تم تقديمها، بل أيضاً في حضور النجمات العربيات اللواتي تألقن بشكل لافت. وبعد صيحات مكياج وشعر أسبوع الهوت كوتور الباريسي حان وقت النجمات!

ias

وبداية من غادة عبد الرازق ولمى العقيل ونيللي كريم وندى باعشن وغيرهن من النجمات والمؤثرات العربيات، إليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2025.

غادة عبد الرازق

ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟ كانت الكثير من العيون متجهة ناحية غادة عبد الرازق خلال أسبوع الموضة الباريسي، وقد تألقت بأكثر من تصميم مختلف ولافت خلال أيام العروض، ابتداء من ظهورها بالبدلة الرجالية مع الجاكيت البليزر من دون قميص وتنسيق إكسسوارات ذهبية وفضية من علامة طوني ورد Tony Ward لستايل Wild من الدرجة الأولى جريء وعصري.

كذلك شاهدناها في اليوم التاني من أسبوع الموضة في باريس بفستان أبيض عند حضور عرض ستيفان رونالد Stephane Rolland باللون الأوف وايت، جاء مع الأكمام الطويلة، وقصة واسعة من الجزء السفلي ناحية الساق وملفوفة على الفستان من الخلف، واعتمدت معه طقم مجوهرات من الدار ذاتها يزينها حجر العقيق الأخضر.

بينما اعتمدت في عرض زهير مراد Zuhair Murad الفستان الكاب باللون الأسود من علامة المصمم اللبناني، مع قفازات طويلة فخمة، ونسّقت مع الموديل كلاتش من علامة برادا Prada لإطلالة كلاسيكية فخمة.

لما العقيل

خطفت المدونة السعودية لما العقيل أنظارنا عند حضورها عروض أزياء أسبوع الهوت كوتور، بإطلالاتها الناعمة مع الستايل الأنثوي، على سبيل المثال التايور البولكا دوت بدرجتي الأبيض والأسود من دار إيلي صعب، عند حضورها عرضه لهذا الموسم، نسقته مع كعب عالي أسود وحقيبة هيرميسHermès باللون البرتقالي اللافت.

وخلال حضورها عرض سكيابارلي Schiaparelli تألقت لما العقيل بفستان باللون الأوف وايت من نفس العلامة الفرنسية، جاء مع إكسسوارت خاصة بالفستان لعقد وخاتم ذهبي على شكل عيون ملونة، والذي يعتبر من الموديلات الأيقونية للدار الفرنسية.

ندى باعشن

أما ندى باعشن فبدت غاية في الأنوثة بهذا التنسيق المميز للجمبسوت الأحمر مع البنطلون الشارلستون، وتنسيق رائع للجاكيت المزين بالورود والأحجار اللامعة من علامة طوني ورد Tony Ward عند حضورها عرضه.

ويبدو أن الأحمر هو صديقها خلال فعّاليات أسبوع الموضة إذ اعتمدته مرة أخرى خلال حضور عرض أليكس مابيل Alexis Mabille لتنورة طويلة، مع توب أحمر جلد لستايل مستوحى من فترة التسعينيات الرائجة هذا الوقت.

مايا رعيدي

بينما اختارت مايا رعيدي اللون الأبيض لإطلالتها خلال حضور عرض جورج حبيقة Georges Hobeika لتنورة طويلة مع أزرار جانبية منسدلة بقصّة مستقيمة ومفتوحة من ناحية الساق، وكروب توب أبيض كلاسيكي، نسقت معهما حقيبة ديور ميني باللون الفضي، واختارت تسريحة شعر مرفوعة للأعلى على شكل ذيل الحصان.

نيللي كريم

تألقت نيللي كريم بأكثر من ستايل مختلف خلال حضورها فعّاليات أسبوع الموضة للهوت كوتور، وربما أبرز هذه اللوكات، اختيارها للفستان الأبيض من دون أكمام، مع الشراشيب بلوني الأبيض والأسود، و Cover منفوش بطريقة عفوية فوقه من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika خلال حضورها عرضه لشتاء 2025.

أما عند حضور عرض  زهير مراد Zuhair Murad فكانت نيللي كريم لامعة بالبدلة التوكسيدو باللون البنفسجي الداكن، مع ياقة ستان عريضة باللون الأحمر العنبي لدمج رائع للألوان من تصميم مراد، خصوصا وأن الموديل جاء مع ساق البنطلون الواسعة التي تناسب نيللي كريم وعادة ما تفضلها، وقد لفتنا تنسيقها مع النظارات الماتريكس وأقراط الأذن من العقيق الأحمر، والكعب العالي الأسود. وهنا إليك تفاصيل مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية 2025

يسرا مارديني

أيضاً انضمت السباحة السورية يسرا مارديني إلى قائمة النجمات اللاتي حضرن أسبوع الموضة، حيث حرصت على الظهور بعرض غامبتيستا فالي Giambattista Valli متألقة بفستان أسود بصيحة الكتف الواحد يزينه حزام خصر فضي مع أحجار باللون الأحمر ومنفوش من الجزء السفلي.

وخلال عرض جورج حبيقة Georges Hobeika بدت يسرا مارديني بسيطة وعفوية مع الفستان الناعم مع التول الحريري المطرز بالخرز بدرجة الأزق الفاتح، جاء مع قصّة منسدلة ومشدود قليلاً ناحية الخضر، اعتمدت معه مكياج ناعم مع الأيلاينر العريض، وظلال الجفون باللون الأخضر والازرق البحري، لتصميم بدى رائعاً مع أجواء العرض التي كانت في أحضان الطبيعة.

ديالا مكي

انضمت ديالا مكي ضمن أبرز حضور أسبوع الهوت كوتور، لنجدها متجددة بالعديد من الإطلالات المختلفة خلال عروض شتاء 2025، حيث شاهدناها بفستان قصير باللون الأسود مزين بتطريزات الورود الحمراء والبنفسجية، مع رقبة عالية، بأكمام قصيرة، من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

وبستايل آخر بدت ديالا مكي متمردة وجريئة بهذا اللوك عند حضورها عرض بالنسياغا، حيث اختارت فستان أسود طويل لاتيكس واسع، مع جوارب بالنسياغا balenciaga الشهيرة، وزينت اللوك بنظارات الماتريكس، مع تسريحة شعر كعكة منخفضة، وغرّة مرفوعة على جنب.

ونختم مع المصمم السعودي محمد آشي في أسبوع الموضة في باريس الذي كشف عن أزياء طيران الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية