AsokaMakeup ترند هندي يقلب تيك توك

المكياج الهندي AsokaMakeup

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي thiva_mua@

اجتاح ترند المكياج الهندي”AsokaMakeup”منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد “تيك توك”، خلال الأيام الماضية.

ias

يرافق عملية تطبيق ماكياج الوجه أغنية هندية هي سان سانانا San Sanana من فيلم أشوكا، الذي قدمته النجمة الهندية كارينا كابور.

ترند مكياج AsokaMakeup

تحت هاشتاج “أشوكا ميك أب” (AsokaMakeup)، هناك مليارات المشاهدات على مقاطع الفيديو، لخبراء التجميل والمشاهير والبلوغرز، الذين طبقوا تحدي تطبيق المكياج مع رقصة الأغنية الهندية بعيدًا عن مكياج النجمات.

يعتمد مكياج “AsokaMakeup” على المكياج الثقيل بالألوان الجريئة البارزة، التي تستخدمها العروس الهندية في زفافها، ويرافق المكياج، إطلالة هندية كاملة، من الساري الهندي البراق، والإكسسوارات الثقيلة المليئة بالتفاصيل، فضلاً عن غطاء الرأس، لتبدو في إطلالة العروس بشكل كامل.

كيفية تطبيق مكياج AsokaMakeup

يمر ترند المكياج الهندي بأكثر من مرحلة حيث تحول إلى صيحة من صيحات المكياج، حيث يبدأ بالبرايمر، الذي يعمل كحاجز بين البشرة والمكياج، ليمنع امتصاص المنتجات داخل خلايا البشرة، ويبقى المكياج في مكانه لأطول فترة ممكنة. بعد ذلك، يتم تطبيق خافي العيوب على المناطق، التي تحتاج إلى تغطية إضافية، سواء بسبب الندبات، أو التصبغات، ويتم تطبيق الكونسيلر بأشكال خاطفة للأنظار بشكل الخطوط على البشرة، ويوضع كريم الأساس على البشرة؛ للحصول على مظهر متناغم لها. بعد ذلك يطبق بلاشر الخدود على شكل قلوب وردية على الخدين، لجذب الانتباه، ثم يتم تطبيق كونتور الوجه، وبعد ذلك يتم دمج جميع هذه المستحضرات بأسلوب ساحر، لتظهر في النهاية البشرة منحوتة ومصقولة ومتناغمة.

بعد تطبيق المستحضرات الكريمية، يأتي دور نفس المنتجات البودرة لتثبيت المكياج بشكله النهائي، مع لمسات وحركات باليدين، للتشويق للوك النهائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية