لماذا تركّز النجمات العربيات على ارتداء اللون الأحمر في الفترة الأخيرة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لستيفاني عطالله على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لستيفاني عطالله على انستغرام

لماذا تركّز النجمات العربيات على ارتداء اللون الأحمر في الفترة الأخيرة، وكيف تحوّل لون الحب إلى الأكثر رواجا في المناسبات المختلفة هي الأسئلة التي سنجيبك عنها اليوم.

ias

يضفي الأحمر بريقاً خاصة عند اختياره، ورغم ذلك فإن اختياره ليس بالسهولة التي نتوقعها، فهو من الدرجات التي تلفت الانتباه بشكل كبير، ولهذا فلا بد عند اختياره باعتماد خامات فخمة وتنسيق مميز، لأن أقل غلطة قد تظهر بهذا اللوك. ومن الألوان المفضلة لدى الملكات والأميرات ودلالاتها الى اللون الاحمر.

بلقيس فتحي بستايل سيمي كلاسيك

أعجبنا هذا اللوك الحديث الذي اعتمدته بلقيس فتحي، اختارت فيه الجمبسوت الأحمر، جاء مع قصّة البنطلون Wide Leg، وقصّة Wrap مميزة مع حزام الخصر باللون نفسه، وقصّة من دون أكمام. اعتمدت مع اللوك تنسيق بسيط لأساور ماسية، واختارت تسريحة الشعر المبلل القصير، مع مكياج ترابي.

ستيفاني عطا الله بفستان من فالنتينو

بشكل آخر للون الأحمر، اعتمدت ستيفاني عطا الله هذا الموديل لفستان عباية واسعة، مع صيحة الكتف الواحد، من تصميم فالنتينو Valentino، نسّقت معه حقيبة مستطيلة بنفس اللون لستايل مونوكروم.

فاطمة الصفي ناعمة بالفستان الساتان مع البليزر

أعجبنا هذا اللوك من وحي فاطمة الصفي باللون الأحمر، لتنسيق مميز مع الفستان الستان الأحمر، طويل ومنسدل بنعومة، مع كشكش ناحية الصدر، ونسّقت معه جاكيت بليزر مزركش بالأشكال الهندسية باللون البينك مع خطوط حمراء لتدرج را‘ في الألوان، وأكملت اللوك بحقيبة يد متوسطة الحجم باللون البيج. وهنا نذكّرك بأسرار تنسيق الفستان الأحمر موضة صيف 2024.

ولفتنا اختيارها للمكياج البرونزي، حيث سنلاحظ أغلب النجمات تعتمد الألوان البرونزية أو الترابية مع إطلالات اللون الأحمر، واختتمت الستايل بالشعر الكيرلي.

نسرين طافش بفستان طويل على البحر

لاحظنا أيضاً تركيز النجمات على اختيار اللون الأحمر للفساتين على البحر، على غرار نسرين طافس باعتماد الفستان الطويل مع كشكش أمامي، ومنفوش قليلاً مع خامة حريرية، وفتحات جانبية ناحية الساق، اعتمدت معه صندلا أبيض مفتوح، ومكياجا خفيفا، وتسريحة شعر منسدل. وهنا نذكرك بالموضوع التالي: هل أصبحت النجمات العربيات أكثر جرأة في إطلالتهن أم هن فقط يواكبن الموضة؟

ياسمين صبري بفستان قصير في صيف 2024

أما ياسمين صبري فقد اختارت الفستان الأحمر، ولكن مع قصّة قصيرة أثناء قضاء عطلتها الصيفية، مع تنسيق مختلف لحقيبة يد ميني باللون الأصفر الفاقع من علامة Dior، وصندل مفتوح مع كعب عالي باللون الأسود، لتنسيق عصري وشبابي أكثر يلائم أجواء البحر. وهنا نذكرك بـ 5 لوكات لياسمين صبري برهنت من خلالها أنّها فاشينيستا بامتياز.

درة التونسية في فستان سهرة باللون الأحمر

في المقابل اختارت درة الفستان الأحمر لسهرات المساء، لتصميم ناعم من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، لقصّة ضيقة تبرز الخصر، مع كشكش منسدل من الجزء الأمامي.

ونسّقت الموديل مع مجوهرات فخمة من Bulgari، ومكياج سموكي للعيون بالكحل الأسود والأيلاينر العريض، وأحمر شفاه سومون، لإطلالة ليلية من الدرجة الأولى.

إيمان الحسيني وفستان بصيحة الكتف الواحد

بينما اعتمدت إيمان الحسيني تصميم كلاسيكي آخر من الفستان الأحمر ولكن مع صيحة الكتف الواحد، والكم الطويل من الناحية الأخرى، مع خامة فخمة وانسيابية، وحزام خصر عريض من نفس لون الموديل من علامة لويس فويتون Louis Vuitton.

أعجبنا تنسيقها للمجوهرات الذهبية لإسوارة اليد وأقراط الأذن على شكل صدف، وجاءت تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع متناسقة مع قصّة الفستان العلوية، ومكياج بسيط مع العيون المرسومة بالأيلاينر.

البدلة الـ Over Size من ليلى عبد الله

اختيار غير تقليدي باللون الأحمر اعتمدته ليلى عبد الله، مع البدلة الواسعة من الجلد الأحمر المزركش، وقصّة لافتة مع الأكتاف العريضة، وقصّة بنطلون منسدل واسع وقصير نسبياً -هذا الموديل لا ننصح به الممتلئات والقصيرات إطلاقاً- جاء مع أزرار سوداء.

اعتمدت مع الموديل قميص بني بياقة عريضة بارزة من الجاكيت، وصندل مدبب باللون الأسود، وبخصوص المكياج اختارت هي الآخرى ألوان ترابية مع رسمة عيون بالكحل والأيشادو البني، وتسريحة شعر منسدل عفول ليناسب الستايل الكاجوال للبدلة.

شوق الهادي بفستان قصير ع كشكش الورود

لمناسبة بسيطة مسائية، سيناسبكِ كثيراً هذا اللوك من شوق الهادي لخيار رائع للفستان الأحمر مع كشكش الورود، من علامة Vogacloset،  جاء مع قصّة قصيرة، وضيق نسبياً من ناحية الخصر، مع دون أكمام، يبدو رائعاً مع أجواء الصيف، ويناسب كل ألوان البشرة لكن صاحبات البشرة البرونزية سيبدو معهن الموديل أكثر جمالاً.

نهى نبيل لإطلالة كاجوال وتنسيق صيفي مميز باللون الأحمر

إذا كنت تفكرين في اعتماد تلك الدرجة المميزة للون الأحمر في صيف 2024، إليكِ هذا التنسيق الكاجوال من وحي نهى نبيل، اختارته مع توب ضيق، وتنورة واسعة مع فتحة ساق جانبية، مرحية وعملية وملائمة جداً لأجواء السفر.

وفيما يخص التنسيق، فاختارت حذاء بيج مريح، ومع شنطة من الخوض من علامة سان لوران، بدت مميزة ومتناسقة مع الموديل، علاوة على السوار الذهبي في يديها. ونختم مع موضوع أسرار حقيبة بيركن من Hermès وهل هوس النجمات العربيات والأجنبيات بها مبرّر أم لا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية