جاكيت من دون قميص: هل أصبحت النجمات العربيات أكثر جرأة في إطلالتهن أم هن فقط يواكبن الموضة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري على انستغرام

هل أصبحت النجمات العربيات أكثر جرأة في إطلالتهن أم هن فقط يواكبن الموضة؟ نعرف جيداً أن كل لحظة تمر علينا يحدث تغييرا ما في عالم الموضة والأزياء، ولطالما تحرض النجمات على مواكبة هذه الموضة، والتي تعتبر الجرأة جزء أساسي منها، ولكن بالنسبة لنجمات الوطن العربي فبعضهن قد يلتزمن ببعض الاحتشام عكس نجمات الغرب.

ias

إلا أننا لاحظنا في الفترة الأخيرة جراة بعض النجمات في اختيار إطلالات لم يعتمدن عليها من قبل والتي سنسلّط عليها الضوء اليوم، وكنا قد أشرنا سابقا إلى تغييرات ستايل بعض النجمات بعد الانفصال.

غادة عبد الرازق ترتدي جاكيت من دون قميص

أثناء حضور أسبوع الموضة في باريس، اعتمدت غادة عبد الرازق الكثير من الإطلالات المميزة، ولكننا لا حظنا اعتمادها على ستايلات أكثر جرأة على غير المتوقع منها.ما دفعنا للتساؤل ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟

ونتحدث بشكل خاص عن بدلة طوني ورد الكلاسيكية باللون الأسود مع تطريزات رمادية اللون، ولم ترتدي تحت البليزر قميص مكتفية بالإكسسوارات الذهبية العريضة، لستايل أكثر جرأة شكّل حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، فرغم أن اللوك عصري جداً، إلا أنه بالنسبة للمجتمع العربي غير مألوف قليلاً من غادة عبد الرازق.

ياسمين صبري بملابس مكشوفة من ناحية الصدر

عوّدتنا ياسمين صبري على اعتماد تصاميم أكثر احتشاماً، إلا أننا لاحظنا أنها في الآونة الأخيرة تركز أكثر على الفساتين المكشوفة من ناحية الصدر، يبرز أكثر أنوثتها، كالفستان الأسود من بالمان بأجدد إطلالاتها، والفستان الأسود القصير المنفوش مع طبعات الورود. وهنا نشير إلى أسباب اختيار ياسمين صبري فستان دولتشي اند غابانا المزيّن بالأزهار

حلا شيحة تغيّر ستايلها بالكامل

ربما يكون إدراج اسم حلا شيحة في هذا الموضوع هو الأكثر ملاءمة على الإطلاق، فهي من أكثر الأسماء التي أحدثت تغيّرا كاملاً في إطلالتها، فلم نكن معوّدين عليها بهذا الشكل على مدار السنوات الماضية والتي ابتعدت فيها تماماً عن الفن، وحتى بعد عودتها فكانت تحافظ على ستايل أكثر احتشاماً، إلا أنها فاجئتنا بفستانها الأسود عند حضور أحد المناسبات من توقيع Miojofficial مفتوح من ناحية الصدر، والظهر، مع فتحة كبيرة ناحية الساق مما أثار الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تارا عماد بموديلات أكثر جرأة عن قبل

من الممكن أن نضيف للقائمة أيضاً تارا عماد، والتي أصبحت تعتمد تصاميم أكثر جرأة بالآونة الأخيرة، تلك الموديلات التي تواكب الموضة مع لمسة غربية، كإطلالتها بالفستان الشبكي مكشوف من الجزء العلوي، وفستانها المخطط من علامة إيلي صعب مفتوح بالكامل من الظهر وجرئ أكثر ناحية منطقة الصدر.

أسماء جلال وفستان السهرة اللامع

أصبحت أسماء جلال حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد ظهورها بهذا الفستان الجرئ والمكشوف في حفل زفاف جميلة عوض.

واختارت أسماء جلال فستان شبكي شفاف من توقيع kojakstudio مكشوف بشكل لافت من ناحية الصدر، مع فتحة ساق كبيرة، إذ يعتبر هذا اللوك من الموديلات الأكثر جرأة على عكس ما عوّتنا عليه أسماء جلال، مما جعل روّاد السوشيال ميديا ينشرون لها صور سابقة قبل دخول عالم الفن عندما كانت محجبة ومقارنتها بإطلالاتها الحالية. وكنا قد أخبرناك عن رد ذكي جدًا من أسماء جلال على المتنمرين عد تشبيهها بمايكل جاكسون.

سلمى أبو ضيف وستايل غربي أكثر

تميل عادة سلمى أبو ضيف إلى اعتماد الستايلات الغربية، والتي تعتبر أكثر جرأة من الستايلات العربية، كالفساتين المفتوحة ناحية الصدر، أو مع ظهر مكشوف، علاوة على اعتماد موديلات غريبة نوعاً ما وليست مألوفة لدينا في العالم العربي.

وفي أحد حواراتها الصحفية قد عبّرت أنها تحب السفر إلى باريس لأنها تشعر بالراحة عند ارتداء تصاميم غير مألوفة ولا أحد ينتقدها في هذا الوقت.

هنا الزاهد والفساتين الكورساج الضيقة

أصبحت موديلات الفساتين الكورساج موضة رائجة بشكل كبير هذا العام، وبالطبع لاحظنا الكثير من النجمات يعتمدن هذا اللوك، ومن بينهم هنا الزاهد، التي اختارته مع فستان أسود وقصّة كورساج ضيقة ومكشوفة نسبياً من ناحية الصدر، لإطلالة عصرية وأكثر جرأة لم نعتادها بهذا الشكل من قبل، فعند الرجوع إلى الكثير من موديلات فساتينها السابقة سنلاحظ أنها تعتمد موديلات تغطي هذه المنطقة وغير مكشوفة بتلك الدرجة.

ميريام فارس تستعرض جمالها من خلال التصاميم الجريئة

لا يمكن أن نتحدث عن النجمات اللاتي أصبحن أكثر جرأة في الفترة الأخيرة دون أن ندرج ميريام فارس بالقائمة، فربما هي من أوائل النجمات اللاتي أصبحن يظهرن بتصاميم لافتة للأنظار، خاصة وأنها تميل إلى استعراض قوامها الرشيق من خلال الفساتين المكشوفة وملابس السباحة وفساتين وأزياء استعرضات الرقص الذي تقوم به.

بسمة بوسيل أكثر جرأة في الآونة الأخيرة

تعوّدنا من بسمة بوسيل على الإطلالات المحتشمة طوال السنوات الماضية، إلا أننا لاحظنا تغيّر لافت فيما ترتديه بالفترة الأخيرة والتي من الممكن ربطها بفترة انفصالها عن زوجها تامر حسني، إذ أصبحت تعتمد على موديلات مكشوفة ومفتوحة مثل ظهورها بالمايوه الذهبي المفتوح من البطن ومكشوف من الصدر.

ومن أزياء النجمات الجريئة إلى القصّة الكاملة للمايوه حيث كان ثوب السباحة يشبه العباءة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية