تعلّمي طريقة تنسيق الإكسسوارات على البدلة الكلاسيكية من وحي الأميرات والملكات

مصدر الصورة: حساب danishqueenconsort على انستغرام

مصدر الصورة: حساب danishqueenconsort على انستغرام

تعلمي طريقة تنسيق الإكسسوارات على البدلة الكلاسيكية من وحي الأميرات والملكات، فالبدلات الكلاسيكة هي من القطع الأنيقة والمهمة في خزانة أي إمرأة. وبعد تنسيق القميص الأبيض على طريقة الأميرات والملكات، حان وقت ترند جديدة

ias

تزداد أهمية البدلات الكلاسيكية إن كنتِ مثلاً تعملين في منصب هام وكثيراً ما يكون لديكِ مناسبات تتطلب اعتماد هذا النوع من الستايلات، وربما يفسّر لنا ذلك مدى اهتمام الأميرات والملكات باعتماد قطع أنيقة وتصميمات مختلفة من البدلات الكلاسيكية.

بدلة التارتان من الأميرة أليساندرا دي أوسما

واحدة من الستايلات التقليدية المميزة التي يمكنكِ اعتمادها للبدلة الكلاسيكية هو هذا اللوك من الأميرة أليساندرا دي أوسما زوجة أمير هانوفر كريستيان، إذ اختارت بدلة كلاسيكية من التارتان بلون الأوف وايت من علامة Jorge Vázquez، نسّقتها مع قميص أبيض مستوحى من فترة القرون الوسطى، جاء من لمسة من قماش الدانتيل الأنثوي، وحذاء أسود كلاسيكي، وأعجبنا اختيارها لحقيبة الخوص الميني، لتضفي أجواء من المرح والعملية للوك ككل.

الملكة ليتزيا وتنسيق ناعم للبدلة من كارولينا هيريرا

اخترنا لكِ ستايل أكثر فخامة للبدلة الكلاسيكية من ليتزيا ملكة إسبانيا، اعتمدت فيه على بدلة باللون الأحمر الفاقع، من علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جاء مع جاكيت باللون الأحمر وأزارار ذهبية، وقصّة بنطلون مستقيمة، نسّقت معهما بلوزة مع كشكش بارز من البدلة، وحذاء نحاسي نيود ذو كعب سميك للمسة عملية ومريحة مع اللوك الفخم، يناسبكِ في أوقاتكِ الهامة والرسمية.

إطلالة مونوكروم للبدلة الزرقاء من ماري ملكة موناكو

ستلاحظين دائماً أن الأميرات والملكات عادة غير متكلفات في تنسيق البدلة الكلاسيكة، ولا يعتمدن على العديد من التفاصيل، للحفاظ على إطلالة فخمة وبسيطة في ذات الوقت.

وأكبر دليل على ذلك ربما هذا اللوك من ماري ملكة موناكو، اعتمدت فيه على بدلة فخمة من علامة The Flod جاءت مع أزرار Wrap مائلة باللون الأسود، وبنطلون قماشي واسع نسبياً على الخصر، ولأن الياقة جاءت عالية لم تعتمد موديل بارز تحت البدلة، وأعجبنا اختيارها للحذاء ذو الكعب العالي باللون الكحلي كي تحافظ على ستايل مونوكروم وهو تنسيق مميز مع البدل الفاخرة، ولكنها اختارت لمسة بسيطة لأقراط الأذن الذهبية المدورة لتضفي بريقاً لوجهها.

البدلة الرمادية للجاكيت الكاروهات من الملكة رانيا

خيار آخر للبدلة الفخمة  لبليزر وبنطلون غير متطابقان، حيث يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة، للبليزر التارتان الرمادية، مع جيوب على كلا الجانبين، وحزام خصر من الجلد يظهر فقط منتصفه للمسة غير تقليدية، مع بنطلون قماشي ضيق، اعتمدته الملكة رانيا في أحد المناسبات الرسمية الهامة، من إحدى علاماتها المفضلة غابريلا هيرست Gabriela Hearst، اعتمدت معه حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta يتم حملها في اليد متوسطة الحجم، وصندل مدبب مع كعب عالي، واعتمدت سلاسل ذهبية جاءت مناسبة مع قصّة البليزر حرف V، واعتمدت تحته توب أسود بسيط. وكنا قد أشرنا يوم أمس إلى الألوان المفضّلة عند الأميرات والملكات ودلالاتها.

الملكة رانيا ببدلة زرقاء مع قصّة Wrap

أعجبنا أيضاً هذا اللوك المختلف من البدلة الزرقاء على طريقة الملكة رانيا، البدلة نفسها جاءت من توقيع جي دبليور أنديرسون JW Anderson، حيث شاهدنا البليزر الفخم مع زر واحد ذهبي كبير الحجم مع قصّة مائلة غير تقليدية، بحيث يأخذ الجاكيت شكل رقم ثمانية، مع قصّة بنطلون عالية الخصر واسعة، وبفتحات صغيرة ناحية الكاحل.

أما عن التنسيق، فقد اختارت الملكة رانيا حقيبة يد باللون البيج من علامة Loewe لتنسيق مميز مع اللون الأزرق للبدلة، بينما اختارت أن يكون لون الحذاء بنفس لون البدلة، لحذاء أنيق فيلفت من علامة ديور Dior، وأكملت اللوك بأقراط أذن ملونة، مع خاتم ماسي ومرصّع أحجار الؤلؤ من دار مجوهرات Chaumet للمسة متكاملة غاية في الفخامة.

تنسيق شبابي للبدلة الحمراء من ليونور أميرة إسبانيا

اخترنا لكِ تنسيق آخر مميز للبدلة الكلاسيكية من ليونور أميرة إسبانيا، اعتمدت فيه على البدلة باللون الأحمر الفاقع من علامة روبرتو فيرنو Roberto Verino جاء مع قصّة بنطلون مستقيمة مع كسرة أمامية عالي الخصر، وبليزر واسع قليلاً أضاف لمسة شبابية، مع زر واحد باللون الذهبي، وأزرار أصغر حجماً على الأكمام، واعتمدت تحت البلايزر توب أحمر بنفس اللون للمسة بسيطة.

ونسّقت مع البدلة حذاء فيرنيه أبيض مع رباط الكاحل، وكعب قصير من علامة Pinkchic Guagua واختارت أقراط أذن ماسية متسقيمة من علامة Gold and Roses Joyas لتنسيق كلاسيكي عصري جاء متناغماً مع البدلة باللون الأحمر.

البدلة الروز الأنثوية من الأميرة رجوة الحسين

خيار أنثوي مع لون مميز يمكنكِ التفكير به للبدلة الكلاسيكية من الأميرة رجوة الحسين، اعتمدت فيه على بليزر بقصّة double breasted، نسّقت معها توب أبيض، وحقيبة بنفس اللون من علامة فيندي Fendi، وكعب متوسط من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi لتنسيق متناغم يناسبكِ بأجواء النهار والمساء الرسمية تناسب أكثر البنات في سن العشرين، ومحبات الألوان المخملية الناعمة.

ونختم مع موضوع عن الماركات المفضلّة عند الأميرة رجوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية