8 حقائب أنيقة تناسبكِ أثناء الذهاب إلى العمل في خريف 2024

حقائب العمل الأنيقة- الصورة من انستغرام ميو ميو الرسمي

حقائب العمل الأنيقة- الصورة من انستغرام ميو ميو الرسمي

فكرة اختيار إطلالة مختلفة كل يوم، أمر قد يرهق بعض الشيء، ففي كل مرة تذهبين فيها إلى العمل، تحتاجين إلى لمسة من الأناقة لا تخلو من الستايل العملي المريح الذي يناسب ضغوطات العمل، خصوصاً مع ضيق وقتك في الصباح الباكر، لدى اختيارك أي لوك ستعتمدين.

ias

وهُنا قد تلعب الإكسسوارات دورًا مميزًا في اختيار إطلالتكِ العملية، تحديداً حقيبة العمل، أو حقيبة المكتب، بوجود مجموعة مميزة من التصاميم العصرية التي تناسب أجواء عملكِ، ونقترح عليكِ بعض ستايلات الحقائب العملية لخريف 2024، لتختاري منها اللوكات المناسبة لكِ، في أيامكِ المختلفة بالمكتب، ويمكنكِ تنسيقها أيضاً مع 6 أحذية أنيقة ستعجبكِ في خريف 2024.

حقيبة Longchamp TeamSpirit من لونغ شامب

قدّمت علامة لونغ شامب الفاخرة مجموعات مختلفة من الحقائب العملية الأنيقة للنساء، تتميز بأحجامها المختلفة، مع ألوان عصرية متجددة تناسب كل المواسم، كهذه الحقيبة كبيرة الحجم، باللون الأبيض الرمادي، بسيطة جداً وناعمة، مع يد قصيرة.

المميز بهذه الحقيبة بساطتها، ولونها الهادئ، ولهذا سوف تتناسب مع غالبية إطلالاتكِ العملية أثناء الذهاب إلى المكتب.

ويمكنكِ أيضاً اختيار منها الحقيبة باللون البني، تمنحكِ ستايل أكثر جدية، وتضيف لمسة أكثر دفئاً تتماشى مع أجواء الخريف، ومع معاطفكِ الخريفية الفخمة إذ يسهل تنسيقها خصوصاً مع الأزياء الداكنة، أو الاوف وايت، وبخصوص الإكسسوارات فننصحكِ باختيار أحذية الباليرينا الأرضية بنفس اللون مع هذه الحقيبة، وحزام الخصر بنفس اللون، للمسة أنيقة تضفي أجواءً بسيطة من الكلاسيكية على مظهرك.

حقيبة Dior Groove المبطنة بألوانها الكلاسيكية

لفتتنا أيضاً حقيبة Dior Groove الكلاسيكية الأنيقة، المبنطة بتصميمها المستطيلي العصري من مجموعة ديور خريف وشتاء 2024، وهي تناسب المرأة العملية، مع ألوانها الأنيقة كالأسود الفخم.

يمكنكِ تنسيقها مع معاطف الترينش الخريفية بألوان البيج أو الأوف وايت الكريمية، وستبدو مميزة أيضاً مع أحذية الباليرينا الأنيقة والعملية الرائجة لهذا الموسم.

كذلك ستبدو هذه الحقيبة رائعة مع الستايلات المونوكوم باللون الأسود كي تُكمل الحقيبة أناقتكِ مع البليزرات الواسعة، والبلوفرات عالية الرقبة.

والمميز بهذه الحقيبة أنها ستناسبكِ بأوقات ما بعد العمل، حيث يتماشى تصميمها الكلاسيكي مع المناسبات الفخمة، لحقيبة تتماشى مع كل الأوقات، لهذا ستكون صديقتكِ في أيامكِ المزدحمة.

ما رأيكِ في متابعة أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

حقيبة المغامرات من ميو ميو Miu Miu

قدّمت دار ميو ميو مجموعات أنيقة من الحقائب كبيرة الحجم، على غرار حقيبة Aventure bag أو حقيبة المغامرات من ميو ميو، تتميز بحجمها الكبير، مع ألوانها الشتوية الرائعة بدرجات كالجملي والأسود.

وتتميز بخامتها الراقية مصنوعة من جلد النابا، وتتميز بيدها القصيرة، مع إبزيم معدني ذهبي، مطبوع عليها علامة الدار.

هذه الحقيبة ستناسب أكثر النساء في سن الأربعين والخمسين، يمكن تنسيقها مع التنانير البليسيه مع البلوفرات الضيقة لا سيما باللون الأبيض الكريمي، وفوقها يمكنكِ اختيار البليزرات بألوان فاتحة لتنسيقها مع الحقيبة، مع الأحذية الأرضية بألوان كالبيج.

قد يعجبكِ 5 مصممين عرب لجأن إلى الورود لإطلاق مجموعاتهم لخريف وشتاء 2024.

حقيبة LE CALINO من Jacquemus

تميزت هذه الحقيبة الأنيقة من LE CALINO بتصميمها الانسيابي، مع ستايلها المنفوخ، ويد معدنية مدوّرة محفور عليها علامة الدار مع سحاب ذهبي، ولونها الليموني الرائع.

وهذه الحقيبة ستكون خياركِ الأنيق في أيامكِ المهمة بالعمل، خصوصاً إن كان لديكِ اجتماعات هامة وترغبين في التألق بشكل مختلف.

ويمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع الفساتين الخريفية من الصوف، لا سيما الفساتين بألوان الأوف وايت، أو مع التايورات العملية بنفس الدرجات الفاتحة، للمسة مونوكروم.

حقيبة Gucci B الأنيقة من غوتشي بولنها العسلي

تصميم أنيق يمكنكِ اعتماده من مجموعة Gucci B التي يعود تصميمها إلى فترة الخمسينيات، تتميز بحجمها الكبير، مصنوع من الجلد المرن، مزركش عليه نقوشات GG الخاصة بالدار.

والمميز بهذه الحقيبة هي خامتها المرنة بحيث تتيح لكِ وضع الكثير من أغراضكِ بها، مع يد مصنوعة من الجلد الفاخر.

وستكون هذه الحقيبة هي خياركِ الأمثل في أيامكِ العاجلة التي لا تجدين فيها الوقت لاختيار إطلالتكِ، لهذا سيكون من السهل تنسيقها مع البلوفرات الصوف، والبناطيل القماشية، مع الأحذية الأرضية، أو مع أحذية الباليرينا.

ما رأيكِ في متابعة النساء والكعب العالي: علاقة شائكة في طريقها إلى الزوال؟

حقيبة VALENTINO GARAVANI من فالنتينو

نتوقع أن تكون هذه الحقيبة من فالنتينو Valentino هي صديقتكِ المثالية في أيام العمل، والتي تتميز بتصميم انسيابي أنيق، وهي كبيرة الحجم، مع يد جلد، ولون أنيق أقرب للبني المائل للأحمر، وفي جانبيها تحمل علامة الدار بلونها الذهبي.

وننصحكِ بأن تعتمديها مع أزيائكِ الكاجوال، كالبناطيل الجينز مع القصّات المستقيمة، ومع البناطيل القماشية والبلوفرات الواسعة، للمسة عصرية وعملية، خصوصاً وأن تصميمها يُمكنكِ من وضع الكثير من الأغراض بها.

وستبدو هذه الحقيبة مميزة أكثر للشابات في سن العشرين والثلاثين، تمنحهن إطلالة شبابية متجددة في العمل.

حقيبة Prada Galleria كبيرة الحجم من علامة برادا

من الحقائب الأنيقة والتي تضفي لمسة من الفخامة، وفي الوقت نفسه بها للمسة كلاسيكية هي حقيبة Prada Galleria من برادا، تتميز بتصميها المربعي الكبير، مطرزة بالدبابيس اللامعة، مع ألوان كلاسيكية كالبيج والجملي الفاتح.

وهذه الحقيبة يمكنكِ اعتمادها مع التنانير البليسيه بنفس اللون، والبليزرات الكاجوال باللون الأسود، أو مع البناطيل عالية الخصر بقصّات مستقيمة ومن الممكن أن تختاريها بنفس لون الحقيبة، مع “بوت” الكاحل مع الكعب السميك، أو مع المعاطف الطويلة المصنوعة من الكوخ.

حقيبة Dior Toujours المبطنة بالفرو

هذه الحقيبة ستمنحكِ الستايل الأنيق الاستنثائي، تناسب أكثر المرأة العصرية التي لا تتخلى عن أناقتها في أي وقت، وتتميز بتصميمها المربعي، من خامة الفيلفت، مبطنة من الجلد الطبيعي، مع إطار رائع من الفرو الأبيض.

ويمكنكِ تنسيق هذا اللوك مع البدلات الكلاسيكية، أو البليزرات الواسعة، وحتى سيناسبكِ بإطلالات الدنيم الأزرق، أو مع معاطف الجوخ الطويلة بألوان شتوية دافئة كالأسود أو البيج.

ويمكنكِ اختيارها مع إطلالات مونوكروم باللون البيج أو الأبيض، أو مع لوك كامل بألوان كالرمادي بحيث تختارين حقيبة تكسر قليلاً من حدّة اللون.

في الختام قد تكوني مهتمة بـ موضة الكورسيه تعود من جديد.. نجمات ومدونات تألقن بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية