6 مواليد أبراج لا تتمتع بروح الدعابة هل أنت من بينها؟

6 مواليد أبراج لا تتمتع بروح الدعابة هل أنت من بينها؟

6 مواليد أبراج لا تتمتع بروح الدعابة هل أنت من بينها؟

هل أنت منغمسة دائمًا في عملك ولا تتمكنين من ايجاد وقت للهو والضحك؟ اذًا فأنت من مواليد هذه الأبراج التي لا تتمتع بروح الدعابة.

ias

اكتشفي سرّ ضحكتك بحسب برجك، فحس الفكاهة عزيزتي هي صفة لا يتمتع بها كل شخص وغالبًا يتمتع الأشخاص الذين يعبرون عن مشاعرهم بالضحك بالتفاؤل في الحياة. بالتالي يمكنهم التعليق على كل موقف وتحويل الأحداث التي تجري معهم ومع من حولهم الى مواقف طريفة وممتعة فيبتسمون بكثرة ويجعلون من حولهم فرحين. إلا أن بعض الأشخاص لا يمكنهم أبدًا التعبير بالطريقة ذاتها ولا يتقبلون حتى من يضحك بشكل مبالغ فيه. وأنت ضمن أي فريق تجدين نفسك؟

1- برج الجدي

مواليد برج الجدي هم أشخاص مسؤولون ومنضبطون. يركزون بشكل عام على أهدافهم ويمكن أن يكونوا جادين جدًا في نهجهم في الحياة. في حين أن هذا التفاني مثير للإعجاب، إلا أنه قد يجعلهم في بعض الأحيان يبدون أقل خفة عندما يتعلق الأمر بالفكاهة. فقد يعطي مواليد برج الجدي الأولوية لعملهم ومسؤولياتهم ويجدون أنفسهم في أغلب الأوقات بعدين عن الضحك والمرح.

علم الفلك والابراج
علم الفلك والابراج

2- العذراء

يولي مواليد برج العذراء اهتمامًا بالتفاصيل والتطبيق العملي. إنهم مفكرون نقديون وقد لا يقدرون دائمًا روح الدعابة لدى الآخرين. في حين أنه يمكنهم بالتأكيد الاستمتاع بالفكاهة، والضحك عند سماع نكتة مفرحة الا أنهم لا يمكنهم أن يكونوا اول المنخرطين في المزاح أو المرح ولا يمكنهم حتى تقدير المزيد من الأساليب الكوميدية المجردة.

3- العقرب

غالبًا ما نجد مواليد برج العقرب منغمسين في التركيز بشكل كبير على أهدافهم وأحيانًا تفشل الفكاهة في الوصول اليهم. قد تجعلهم طبيعتهم العميقة والغامضة في بعض الأحيان يبدون أقل ميلًا للانخراط في النكات الفاترة أو السطحية فلا يضحكون الا نادرًا عند سماع دعابة ولا ينخرطون في مجموعات تضحك بشكل عشوائي.

4- الثور

مواليد برج الثور يعتبرون عمليين وحازمين. يأخذون مسؤولياتهم على محمل الجد ويتبعون نهجًا أكثر جديًا في حياتهم. في حين أنه يمكنهم بالتأكيد الاستمتاع بالفكاهة، ولكنهم لا يكونون أبدًا أول من يطرح النكتة.

5- السرطان

يُعرف مواليد برج السرطان بحساسيتهم العاطفية وطبيعتهم الراعية. بينما يمكنهم تقدير الفكاهة، فقد لا يبدأونها دائمًا بأنفسهم بل هم يعطون الأولوية لخلق بيئة داعمة ومهتمة على أن يؤدوا دور الممثل الكوميدي. وفي هذا السياق تعرفي على أهم مواصفات برج السرطان.

6- الدلو

مواليد برج الدلو هم أفراد مستقلون ومتقدمون عادة ما يتمكنون من الضحك عند سماع دعابة أو نكتة يطلقها احد الأصدقاء، الا انهم ولو حاولوا لا يتمنكنون من المبادرة في إضحاك المجموعة فهم يميلون الى ان يكونوا أكثر جدية في حياتهم.

توقعات الابراج
توقعات الابراج

أبراج تعبّر عن حبها من خلال المزاح

القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس فأنت حتمًا تتمتعين بروح الدعابة خصوصًا عندما تكونين في حالة حب. فأنت لا ترين أن الحب من الأمور التي يمكن أن تتخذ بشكل جدي بل تفضلين عيش علاقتك مع الشريك بطريقة مرحة ومليئة بالضحك والمواقف الساخرة.

الجوزاء

من أكثر المواليد التي تعتبر بريئة خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالتصرفات مع الحبيب، فأنت عزيزتي مولودة برج الجوزاء تتمتعين بروح الفكاهة حتى في أصعب الظروف وتحاولين التعبير عن مشاعرك أو حتى اخفاءها باستخدام النكات والدعابة لإضحاك من حولك.

برج الحمل

من بعيد لا يظهر مواليد برج الحمل من الأشخاص الذين يتمتعون بروح الفكاهة ولكن عندما يتعلق الأمر بالشريك فهم يجدون أنفسهم في وسط موجات من الضحك والتسلية. لذا إذا كنت من مواليد هذا البرج فأنت حتمًا تتمتعين بروح النكتة ولكن تكونين دائمًا متحفظة وراقية في تصرفاتك، فلا تضحكين بصوت عال ولا تعبرين بطريقة فاضحة.

علامة برج السرطان
علامة برج السرطان

مولودة برج اليوم

إذا كنت لا تعرفين برجك الحقيقي من شهر ميلادك؟ فنحن نقول لك انك إذا كنت من مواليد اليوم 17 يوليو، اذًا فأنت من برج السرطان وتتمتعين بالالتزام الكبير والتميز والنجاح ولكنك غالبًا ما تكونين غير قادرة على اتخاذ القرارات الصعبة بمفردك. تحبين الجمعات العائلية كثيرًا وتستمعين الى النكات بشغف فتضحكين بأعلى صوت ولكنك لا تبادرين الى قول الدعابة.

أنت محاطة بكم هائل من الأصدقاء ولكنك غالبًا ما تشعرين بالوحدة. تحبين تمضية يومك برفقة الشريك وتعبرين له عن حبك بوضوح من خلال عشاء رومنسي تحضيرنه له مثلًا.

مهنيًا تسعين دائمًا الى الوصول الى أعلى المراكز وتحبين العمل ضمن فريق متكامل فأنت لا تتفردين في قراراتك وتحبين المشاركة حتى في أبسط التفاصيل مما يساهم في جعلك محبوبة بشكل كبير في محيطك.

صحيًا أنت تحبين تناول الكثير من الأطعمة الدسمة ولكن احذري فيمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على وزنك. تمارسين الرياضة بانتظام ولكنك لا تلتزمين بأي حمية غذائية صحية! تحبين اعتماد رياضات ذهنية منها التأمل واليوغا والاستماع الى الموسيقى الهادئة.

تضعين دائمًا أهدافك أمامك وتواظبين العمل للوصول اليها وهو الأمر الذي يميّزك فشغفك لا حدود له!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية