5 لوكات لياسمين صبري برهنت من خلالها أنّها فاشينيستا بامتياز

لوكات ياسمين صبري بتثبت أنّها فاشينيستا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري yasmine_sabri@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 5 لوكات للنجمة المصرية ياسمين صبري التي برهنت من خلالها أنّها فاشينيستا بامتياز، حيث لُقبت صبري من قبل متابعيها بـ”حسناء العرب”.

ias

تحرص الفنانة المصرية دائمًا على انتقاء ملابسها وأزيائها بعناية، حتى أصبحت أيقونة للجمال ومصدر إلهام لكثير من النساء في الوطن العربي، فما رأيكِ بالإطلاع على أبرزها؟

فستان أسود رائع من بالمان

عودتنا النجمة المصرية ياسمين صبري على مشاركتنا جميع إطلالتها الفخمة والكاجوال العصرية، من خلال نشر صور لها على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام.

من الإطلالات المميزة لياسمين كانت الظهور بفستان أسود مميز من توقيع دار الأزياء العالمية بالمان Balmain، والذي جاء عبارة عن فستان طويل ومجسم أبرز قوامها الممشوق، وبقصة الأوف شولدرز التي تعشقها الفنانة، مع حمالة صدر واحدة عريضة. كما تميز الفستان بفيونكة عريضة عند منطقة الصدر والتي جاءت على شكل بليسيه. ورغم حسن اختيارات صبري، إلا أنها وقعت ضحية إطلالات لا تناسب جسمها مما أكسبها وزنًا لافتًا.

واستكملت صبري هذه الإطلالة الأنيقة بترك شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها، بشكل يلائم الفستان، كما انتعلت حذاًء صيفيًا باللون الأسود، ووضعت بعض المجوهرات الناعمة من أقراط ماسية في أذنيها، وساعة يد، وأساور تنس.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين المكياج الترابي البرونزي والسموكي للعيون، كما طبقت الكونتور البني مع حمرة الشفاه باللون البيج، برأيي الشخصي أن هذه الإطلالة تستحق علامة 10 على 10، فهل توافقيني الرأي؟

فستان أحمر صيفي

خلال تواجد النجمة المصرية في موناكو “مونتي كارلو”، لحضور فعاليات إحدى سباقات سيارات الـ “فورمولا 1″، خطفت ياسمين الأنظار بإطلالة صيفية بامتياز.

جاءت هذه الإطلالة عبارة عن فستان أحمر قصير ذو حمالات عريضة نسبيًا، لائمت شكل جسمها، خاصةً مع وجود ثنيات ناعمة عند منطقة الصدر، كما حدد الخصر بشكل أنيق أبرز مفاتنها.

وأما بالنسبة للقسم السفلي، فجاء منفوشًا وقصيرًا على شكل البليسيه أيضًا. واستكملت هذه الإطلالة الشبابية المعاصرة، بترك شعرها ينسدل على كتفيها، كما انتعلت حذاء صيفي باللون الأسود، وحملت في يدها حقيبة باللون الأصفر الفاقع، ووضعت بعضًا من الإكسسوارات الناعمة. أما بالنسبة للمكياج، فكان ناعمًا وخفيفًا باللون البيج النيود. هكذا إطلالة تبرز مفاتن ياسمين بطريقة صحيحة للغاية، خاصةً عند اختيارها للفساتين المجسّمة التي تبرز رشاقة قوامها.

فستان ترتر كلاسيكي باللونين الكحلي والفضي

أثناء مشاركة ياسمين صبري في مهرجان كان 2024 وبدورته ال 77، حرصت أن تظهر بإطلالة مختلفة ومميزة في حفل شوبارد Chopard، والتي تمكنت من خلالها من خطف الأنظار لشدة جمالها وفخامة فستانها.

أطلت صبري في ذلك الوقت بفستان طويل فخم وملكي من توقيع المصمم اللبناني جان بيير خوري، وجاء الفستان باللون الكحلي الغامق المزين بالترتر البراق، بالإضافة إلى التطريزات الفضية التي أضافت جمالية انعكست على اللون الكحلي.

كما تحاول صبري دائمًا من إبراز قوامها بقصة الأوف شولدرز، وتزين الفستان بوشاح طويل باللون الكحلي من الخلف المشغول بقماش الشيفون.

تزينت النجمة المصرية بمجوهرات فاخرة من العلامة الراقية شوبارد Chopard، والتي جاءت عبارة عن قلادة فخمية مرصعة بالألماس مع أحجار كريمة باللون الأزرق، وأقراط ناعمة للأذنين مح حجرتين زرقاوتين أيضًا، كما وضعت ساعة يد رائعة في يدها تتناسب مع إطلالتها الكلاسيكية. وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأوف وايت.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت صبري موديل الشعر الويفي المموج المنسدل، مع وضع المكياج الخفيف الناعم البرونزي والترابي، مع حمرة الشفاه البيج النيود.

إطلالة ناصعة البياض

بما أن الفستان الأبيض يعتبر موضة هذا العام لصيف 2024، قررت الفنانة المصرية الظهور في موناكو أثناء مشاركتها في مسابقات “الفورمولا 1″، بإطلالة ناصعة البياض ومغعمة بالحيوية، والتي اتسمت بالبساطة والعفوية.

اختارت ياسمين فستان أبيض طويل بصيحة الكم الواحد، والطرف الآخر ذو كم واسع وعريض يصل للمرفق، ومن قماش الحرير الناعم.

كما تدلت منه مجموعة من الأوشحة الحريرية البيضاء اللون، مما أضافت جمالية للفستان. كما جاء القسم السفلي منه عبارة عن تنورة عريضة وطويلة تتسع بشكل تدريجي لتصل إلى أسفل قدميها.

تركت ياسمين شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها، واعتمدت المكياج الناعم الذي يناسب إطلالتها العصرية، وساعة يدها المميزة بالجلد الأبيض. كما نسقت معه شنطة بيج وأسود كبيرة الحجم من توقيع دار الأزياء الفرنسية العالمية ديور Dior.

فستان ملكي باللونين الأسود والبيج

سحرتنا النجمة المصرية في حفل Joy Awards 2024، الذي أقيم في العاصمة السعودية، بإطلالة أشبه بالملكات. حيث اختارت ياسمين فستانًا طويلًا ممزوجًا باللونين الأسود والبيج بالترتر البراق من توقيع المصمم العالمي جان بيار خوري ، والذي تميّز بقصة الأوف شولدرز، وقصة الصدر المميزة بالثنيات البليسيه، كما جاء ذو أكمام طويلة وضيقة، وبرزت جماليته عند منطقة الخصر المنحوت الذي أبرز قوامها الممشوق.

الافت في الفستان، لمعانه الشديد من الأعلى للأسفل، واكتفت صبري المعروفة باكسسواراتها المميزة والتي لا تتخلّى عنها في كلّ المواسم، بوضع أقراط متدلية من دار المجوهرات العريقة العالمية شوبارد Chopard، بدون عقد، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمموج. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت المكياج الهادئ باللون الترابي الخفيف، وحمرة الشفاه باللون البيج.

من الجدير ذكره، أن ياسمين لا تعتمد فقط على الفساتين الساحرة والجذابة، بل تقوم أيضًا بإرفاقها بمجوهرات وموديلات شعر مطابقة لاختياراتها، وهو ما يجعلها فاشنيستا بامتياز!

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صيحات جمال في إطلالة ياسمين صبري زادتها جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية