5 قطع فخمة في منازل المشاهير امتلكي ولو واحدة منها! 

البيانو في منزل لجين عمران

الصورة من حساب انستقرام الرسمي lojain_omran@

ياسمينة ستكشف لك اليوم عن 5 قطع فخمة في منازل المشاهير امتلكي ولو واحدة منها لتزيني فيها زوايا منزلك وتتباهي فيها أمام ضيوفك بثقة أكبر وتنظيم لأغراضك يوفر عليك الكثير من الوقت.

ias

لا شك أن المشاهير يمتلكون أثمن المقتنيات تمامًا مثل أغلى ساعات مشاهير العرب والعالم من ماركات عالمية، والتي يتسابق متابعي النجوم للحصول عليها أو على الأقل تقليدهم، لكن هل كنت تعرفين ما هي هذه القطع؟

هوس النجوم بالمقتنيات الثمينة

لا شك أن هنالك العديد من نجوم الوطن العربي والعالم، يملكون هوس الحصول على أثمن المقتنيات وأغلاها على الإطلاق، والتي إذا ما كانت تدل على شيء فهي تعكس نمط الحياة والرفاهية التي يعيشها البعض والتي يتقصد أن يريها للمحيطين به كوسيلة لتعزيز مكانتهم وتميزهم عن البقية، والتفاخر في بعض الأحيان أمامهم، فترين البعض يبرزها من خلال مشاركة صور مقتنياته الشخصية الثمينة والفخمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال تنظيم إحتفالية خاصة بمناسبة عيد ميلادهم وغيرها من المناسبات الرسمية التي يستقبل فيها المشاهير الناس في منازلهم بهدف إبراز هذه القطع الفخمة والتي تعكس ذوقهم الرفيع أيضًا، والتي اخترنا لك 5 قطع فخمة موجودة في منازل المشاهير وغرف يمكنك أن تمتلكي ولو واحدة منها والتي سأحدثك عنها تباعًا.

البيانو الكلاسيكية في منزل لجين عمران

لن نتحدث عن ملابس الإعلاميّة الجميلة لجين عمران الراقية ولا حتى عن السيارات الفخمة التي تمتلكها أو حتى الحقائب الصغيرة والكبيرة والتي هي من أهم العلامات التجارية العالمية.

بل سنتحدث ضمنًا عن البيانو الكلاسيكي والثمين الذي تمتلكه لجين في مدخل منزلها، والذي طالما لفتنا سواء في الصور التي تنشرها من داخل الفيلا أو من خلال الفيديو التي تشاركه مع متابعيها وهي تقوم بالتدريبات وتمارين العزف على البيانو وحتى مقاطع الفديو التي تقوم فيها بالعزف عليه، فهو اذا كان يعكس وجوده على الشيء فهو حتمًا يعكس شخصية لجين، الهادئة، الحنونة والراقية مع نفسها وحتى بطريقة تعاملها مع المحيطين بها أو مع أي شخص تقابله.

الثريا الفخمة المنسدلة في منزل هيفاء وهبي

عندما نقول الديفا هيفاء وهبي، أول ما سيخطر على البال هي إطلالات هيفاء وهبي، لكن كلا، لن أحدثك عن إطلالتها الأخيرة أو حتى عن الحذاء الفخم الذي اختارته من أبرز العلامات التجارية العالمية أو حقيبة الهرمز التي تشتهر بها أو حتى الترند الذي أطلقته بمناسبة أغنيتها الأخيرة “يا نحلة”.

بل سأدخل أكثر إلى داخل منزل هيفاء وهبي، المزين بتحف فخمة من أهم العلامات التجارية العالمية، والذي يعكس تماماً ذوقها الرفيع واختيارها المتقن والعصري لأجمل المقتنيات، من بينها الثريا المنسدلة من السقف حتى تلامس الأرض، المؤلفة من مئات حبات الكريستال، التي تجسد نقطة جذب في منزلها والتي تضفي بريقًا لامعًا على ديكور منزلها، والتي يقال أن سعرها تجاوز الـ150 ألف دولار أمريكي.

ديكور الباب في منزل ميريام فارس

لا شك بأن النجمة ميريام فارس تثير الجدل مع بداية كل عمل فني تطلقه، ناهيك عن إطلالتها المبتكرة والعصرية التي تطل بها في كل مرة والتي تتحول لتصبح إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

لن أتحدث عن تفاصيل ديكور منزلها الداخلي المعاصر، حيث تمتلك ميريام فيه صالة ألعاب كبيرة للأطفال وصالة رياضية كبيرة تقوم فيها بممارسة رياضتها المفضلة من بينها الباليه واليوغا، ولن أدخل في تفاصيل المسبح الخارجي والداخلي الذي يرافق فيلا ميريام فارس، بل سأكتفي بالحديث عن باب مدخل فيلا ميريام فارس الخشبي الضخم والفخم، والذي في كل مرة تنشر فيها ميريام صوراً لها من أمام الباب، تتوالى التعليقات عن حجمه الكبير والذي يعكس ذوقها الفريد الذي تتمتع به حتى في مدخل منزلها!

لوحة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية في منزل جويل مردينيان

من المعروف عن الإعلاميّة جويل مردينيان عشقها للحقائب الثمينة والتي تعتبرها استثماراً بعيد الأمد، إلى جانب طبعاً حبّها للموضة والجمال بشكل ملحوظ وهذا حتمًا ما ينعكس في تفاصيل ديكور منزلها الراقي جدًا والذي يتميز بإطلالة مباشرة على البحر الذي إختارته من أجله!

كثيرة هي القطع الفخمة الموجودة داخل منزل مردينيان، حيث تمتلك ذوقًا مميزاً في اقتناء القطع الفنية الثمينة والتي اخترت لك منها القطعة التي راقت لي أكثر والتي لفتتني في مدخل منزلها، وهي لوحة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والتي تعتبر من بين أثمن وأفخم ممتلكاتها والتي أضفت رونقها على المدخل بشكل ملحوظ، لما تحمله من قيمة تاريخية وجمالية لا تقدر بثمن والتي يمكنك أن تزيني حائط منزلك بها لإضفاء لمسة من الفخامة والرقي إلى منزلك!

غرفة خزانة هدى قطان الخيالية

خبيرة المكياج وصاحبة مستحضرات التجميل هدى قطان، المعروفة بـ “هدى بيوتي”، من بين المؤثرات العربيات اللواتي يمتلكن الملايين من المتابعين حول العالم، لذلك لن أدخل في تفاصيل مستحضراتها الجمالية الشهيرة ولا في تفاصيل صيحات المكياج أو صيحات الموضة التي تطلقها هدى في كل مرة.

لكن دعيني أخبرك أكثر عن الذوق الرفيع الذي تمتلكه الخبيرة الأحب على قلوب الكثيرات منا، والتي لا تمل من إطلاق مستحضرات تجميلية تبهرنا بها في كل مرة، فترتيبها لأغراضها وأسلوبها في تقسيم خزانة ملابسها ملفت جدًا، ونحن جميعًا بحاجة الى هذه القطعة الأساسية لتنظيم أغراضنا بشكل يساعدنا على اختيار ملابسنا بطريقة أسرع دون الحاجة إلى البحث عنها. رغم إمتلاك هدى قطان لغرفة خزانة خيالية، لكن الأمر لا يمنع بتاتًا من إمتلاكك مثلها لترتيب وتنظيم ملابسك وقطعك المفضلة بشكل أفضل!

وأنت أي قطعة تختارين لتزيين منزلك بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية