5 فنانات ناجحات في الفن وفاشلات في الحب

فنانات ناجحات في الفن وفاشلات في الحب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكاريس بشار karessbasharofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 5 فنانات ناجحات في الفن وفاشلات في الحب، حيث يبدو لنا أحيانًا أن الشهرة قد تكون مسببًا رئيسيًا في فشل علاقات بعض النجمات العاطفية.

ias

ملاحقة الصحافة، ومتابعة الجمهور لأدق التفاصيل، قد تضع حياة بعض النجمات في خطٍر محدق، لاسيما على الصعيد العاطفي، ويبدو أن هناك العديد منهن لم تستمر حياتهن العاطفية مع الشريك لهذه الاسباب، فمن هن الأبرز؟

نيللي كريم

مع انتشار خبر طلاق النجمة المصرية نيللي كريم، عن زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواتش، تبيّن للمتابعين بأن نجمتهم المفضلة، التي تستحق بجدارة المراتب الأولى كفنانة شاملة على الصعيد الفني، قد تعتبر أيضًا من أبرز الفاشلات في موضوع الحب والزواج، فهل تصدقي ذلك!

نيللي كريم، الفنانة المصرية والعربية المبدعة، عاشت تجربة الزواج أربع مرات، ويبدو أنها فشلت في جميعها. بدأت رحلتها الزوجية في سن السادسة عشر مع رجل أعمال مصري هو بهاء صبري، ورغم الأمومة والإنجاب، انتهت العلاقة بالانفصال بعد تسع سنوات. بعدها اختارت الزواج من الدكتور هاني أبو النجا، ورزقت بطفلتين، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، ما أدى إلى الانفصال، ثم تزوجت من عمر إسلام، رجل أعمال، ولكن لم تدم العلاقة طويلاً حتى أن هذه العلاقة لم تكن تحت الأضواء كما سابقاتها. في عام 2023، صدمت نيللي المتابعين بإعلانها الزواج من هشام عاشور، الممثل واللاعب المصري، لكن سرعان ما تمّ الإنفصال بعد سنتين ونصف فقط!.

ياسمين عبد العزيز

تعتبر النجمة ياسمين صبري، “الكوميديان” رقم واحد في الوطن العربي، ولغاية اليوم، من الصعب منافسة هذه النجمة على لقب أفضل ممثلة كوميدية، نسبةً لإتقانها أدوارها، وفضلًا لامتلاكها خفة ظل غير معهودة.

لكن يبدو أن النجاح الساحق لعبد العزيز في الفن، قابله فشل ذريع في الحب والزواج، حيث اختارت ياسمين الزواج من محمد حلاوة، رجل الأعمال الشهير الذي يعمل في مجال الصناعات الغذائية، والمنحدر من أسرة ثرية.

وبحسب ياسمين، تعرّف محمد حلاوة عليها من خلال الإعلانات التي كانت تقدمها منذ أن كانت طفلة صغيرة، وتزوّجها عام 2001، واستمر هذا الزواج 20 عامًا، أثمر عن إنجاب ولدين هما ياسمين وسيف.

ويبدو أن ياسمين لم تستسلم في الحب، حيث قررت الزواج من أحمد العوضي في مايو 2020، وانتهت قصة حبهما في 16 يناير 2024، بعد إعلانهما على صفحاتهما الشخصية في التوقيت نفسه طلاقهما.

قصة حب ياسمين والعوضي، احتلت مواقع التواصل واهتمام المتابعين، الذين صدموا من طلاق الثنائي، خاصةً وأنهما كانا مثال ودليل راسخ على “الحب المثالي”.

أنغام

تعتبر النجمة أنغام، من الأصوات النسائية البارزة على الساحة الفنية، ليس على صعيد مصر وحسب، وإنما على صعيد الوطن العربي.

فهي تمتلك خامة صوتية فريدة، ما يجعلها في مصاف النجمات العربيات الأوائل في الغناء، لكن يبدو أن شهرة أنغام ونجاحها الباهر في الفن، لم يكن كما هو الحال في علاقاتها العاطفية! حيث تعتبر أنغام من أبرز النجمات اللواتي فشلن في علاقاتهن مع الشريك، فهي تملك في رصيدها 4 زيجات انتهت جميعها بالفشل والطلاق.

زواجها الأول كان من مجدي عارف، موزع موسيقي، ولها منه ابن واحد اسمه عمر، زواجها الثاني كان من فهد الشبلي الذي اثمر عن إنجاب عبد الرحمن، أما زواجها الثالث فكان من نصيب الممثل المصري أحمد عز، ولها منه فتاة تدعى مريم، أما زواجها الأخير فكان مع الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم.

هيفا وهبي

رغم حصولها على لقب “الديفا” بجدارة، واحتلال النجمة قلوب المتابعين بسرعة، فضلًا عن نجاحاتها اللامعة على صعيد الفن، إلا أن هيفا لم تستطع النجاح في حياتها العاطفية، التي امتازت بالفشل الذريع!

حيث بدأت رحلة هيفا العاطفية في سن مبكرة جدًا، وبالتحديد قبل اشتراكها في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، حيث تزوجت النجمة اللبنانية من ابن عمتها رجل الأعمال ناصر فياض عام 1990، رغم أنها كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط، وأنجبت ابنتها زينب عام 1993، واستمر زواجها 8 سنوات فقط. وقد يهمكِ الإطلاع على كواليس طلاق هيفا وهبي.

زواج امتاز بالفشل من جميع الجبهات، حيث خسرت الديفا ابنتها الوحيدة، عند طلاقها من زوجها الأول، لغاية اليوم.

لكن يبدو أن هيفا لم تيأس من الحب، حيث عاشت قصة حب دامت لثلاث سنوات مع رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، الذي تزوج النجمة اللبنانية عام 2009 في حفل زفاف أسطوري بحضور عدد كبير من النجوم في الوسط الفني. لكن في عام 2012 أعلنت الديفا انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري بعد زواج استمر نحو 4 سنوات.

ورغم إعجاب العديد من المتابعين بهيفا، إلا أنها قررت اكمال حياتها لغاية اليوم وحيدة، فهل ستبقى على قرارها في المستقبل؟

كاريس بشار

تعتبر كاريس من النجمات اللواتي يحتلن المراتب الأولى، من خلال أدائها اللافت، فضلًا عن امتلاك هذه النجمة كاريزما غير عادية.

حاولت بشار خلال مسيرتها الفنية، عدم إقحام المتابعين في حياتها الخاصة، وهو ما دفعها للتخلي عن حياة السوشيال ميديا لسنوات، وعودتها إليها مؤخرًا.

ومما لا نعرفه عن كاريس، أنها تزوجت مرة واحدة فقط، من رجل أعمال يدعى شادي جواد، ولها منه ابن وحيد اسمه “مجد”، لكن هذا الزواج لم يكن ناجحًا بحسب المقربين من كاريس، الذي انتهى عام 2014، ويبدو أن الفنانة فضّلت العيش وحيدة لغاية اليوم، لعدم تكرار فشلها مرة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية