5 فعاليات ترفيهية لا بد من تجربتها في موسم جدة 2024

أنشطة وفعاليات ترفيهية في شهر أغسطس ضمن موسم جدة 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموسم جدة على انستغرام jed.calendar@

أنشطة وفعاليات ترفيهية متنوّعة يشهدها موسم جدة 2024 في شهر أغسطس الجاري، جمعناها لكِ ضمن هذه القائمة، ولا بد لكِ من تجربتها.

ias

لازالت فعاليات موسم جدة مستمرة بكثير من المرح والإثارة، حيث ستشهد المدينة العديد من الأحداث الرياضية والترفيهية والفنية المميزة التي تلائم مختلف الأذواق والفئات، وفي ذات السياق اطلعي معنا على شواطئ نسائية في جدة لا تفوتي زيارتها في عطلة صيف 2024.

سيتي ووك

تعتبر منطقة السيتي ووك إحدى المناطق الأشهر للفعاليات والأنشطة، حيث يمكنك أن تحظي بكثير من المتعة في المناطق الـ8 المُبتكرة التي تشمل المطاعم والمتاجر والتجارب التفاعلية والألعاب الحركية، ذلك عوضًا عن المسرحيات المنوّعة التي يمكنك حجز مقعدك فيها من خلال رابط حجز التذاكر الرسمي Webook، ويجدر بنا تذكيرك أن منطقة السيتي ووك ستغلق أبوابها قريبًا في 17 أغسطس الجاري، لذا سارعي بزيارتها، وأليك دليل كامل لزيارة لا تُنسى لسيتي ووك جدة.

حفلات غنائية لألمع الفنانين العرب والعالميين

خلال شهر أغسطس تترقب مدينة جدة مجموعة حفلات منوّعة سيحيها نخبة من فنانين الوطن العربي على مسرح عبادي الجوهر آرينا، ويأتي على رأسها حفل الفنان تامر حسني في 15 أغسطس، وحفل إليسا ورامي صبري في 8 أغسطس، وحفل محمد حماقي في 30 أغسطس، وحفل فرقة كاريوكي وأحمد سعد في 22 أغسطس.

من جهة أخرى لكل محبي أجواء الصخب والحماسة تنظم شركة “مدل بيست” حفلات أونيكس آرينا الأسبوعية، والتي ستقام كل جمعة في الفترة من 2 إلى 16 أغسطس الجاري، على مسرح أونيكس أرينا جدة، والتي سيشارك بها ألمع النجوم العالميين، والتي سيتواجد بها كلًا من: دون توليفر، وليل إيزي، وشاولين، وأكسويل، بيبي ريكسا، وأفروجاك، ودي جي لوش، وغيرهم الكثير.

بطولة موسم جدة للشطرنج

وإن كنت من محبي الفعاليات الثقافية فيمكنك حضور بطولة موسم جدة للشطرنج في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي ستنطلق في 2 أغسطس الجاري، والتي سيشارك بها 100 لاعب في سبع جولات.

مهرجان السرعة الصيفي

ينطلق “مهرجان السرعة الصيفي” بحزمة واسعة من الفعاليات والتجارب المثيرة والمتنوعة، وذلك بداية من يوم 1 أغسطس وحتى نهاية الشهر،  وسيستمتع زوار هذا المهرجان بتجربة قيادة السيارات السريعة على حلبة كورنيش جدة، وحجز جولات مع سائقين محترفين، ذلك بالإضافة إلى عروض السيارات الكلاسيكية والمعدلة، وعروض الدرجات النارية.

متحف “تيم لاب بلا حدود” في جدة التاريخية

استمتعي بمزيج بين الفن التشكيلي، والتفاعلي، والرقمي، المعتمد على أحدث التكنولوجيا المتطوّرة، وذلك على ضفاف بحيرة الأربعين المُطلة على منطقة جدة التاريخية، والذي يستعرض أكثر من 50 عملاً فنيًا تجريبًا، ويمكنك هناك التمتع بتجارب تفاعلية مثيرة.

وذلك ليس كل شيء، فلا تزال هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها ضمن موسم جدة، كمنطقة بوميناد جدة، ونادي اليخوت، ومنطقة جدة التاريخية، وعالم وارنر برذرز، كما يمكنك تجربة التسوق في أشهر مراكز التسوّق في جدة.

أخيرًا، نلفت نظرك إلى اعلان أوريا كروز عن موعد انطلاق رحلتها الجديدة في البحر الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية