5 إطلالات في "إميلي في باريس" بموسمه الرابع مستوحاة من أيقونة الموضة أودري هيبورن

5 إطلالات في مسلسل "إميلي في باريس" مستوحاة من أيقونة الموضة أودري هيبورن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ emilyinparis@ على انستغرام

مع بدأ عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسل Emily In Paris على منصة نتفلكس، حقق العمل الكثير من المشاهدات التي لم تهتم كثيراً للدراما، بقدر الاهتمام بالموضة والأزياء للشخصيات الدرامية في العمل، وهو ما يفسّر صيحات ليلي كولينز الجمالية قد أنقذت Emily in Paris.

ias

أبهرتنا بطلة العمل ليلي كولينز بأناقتها الشديدة واللافتة، ويبدو أن محبي الموضة لاحظوا التشابه بين إطلالات “اميلي” وأيقونة الموضة العالمية أودري هيبورن، فما رأيك باستعراضها وملاحظة التشابه فيما بينها؟

أسطورة خالدة لدى عشاق الموضة

قبل أن يكون هناك مسلسل “اميلي في باريس “Emily in Paris الذي حقق نجاحًا كبيرًا وساحقًا على المنصة العالمية Netflix، كانت هناك أيقونة الموضة “اودري” في باريس.

استطاعت أودري هيبورن اعتبارها واحدة من أكثر نجمات هوليوود المحبوبات على الإطلاق، وقد احتلت مركز الصدارة في قلوب عشاق الموضة لسنوات، لتكون بمثابة أيقونة خالدة للأناقة الساحرة والأزياء الخالدة. وقد يهمكِ الإطلاع على موسم خامس من “إميلي في باريس” Emily In Paris فما أبرز التطورات التي سنشهدها؟

ويبدو أن بطلة المسلسل ليلي كولينز، استطاعت أن تلفت أنظار المتابعين، بالإستعانة بلوكات أسطورة الموضة، وفيما يلي خمس إطلالات اقتبست فيها إميلي في باريس في الموسم الرابع من المسلسل، إطلالات أودري هيبورن الخالدة، وهي:

1- الجمبسوت المخطط بالأبيض والأسود

أطلت “اميلي” في إحدى الحلقات بإطلالة مؤلفة من جمبسوت ضيق جاء من اللونين الأبيض والأسود، ليبدو لنا أن هذا اللوك مستوحى بشكل أساسي من ثوب ارتدته أماندا كارتر بوردن، ابنة بيب بالي، في حفلة ترومان كابوت التنكرية بالأبيض والأسود في عام 1966. ومع ذلك، فإن القبعة واسعة الحواف التي أضافتها كوبر إلى المظهر كانت بمثابة إشارة إلى قبعة أودري هيبورن، عندما أدت شخصية إليزا دوليتل في فيلم My Fair Lady.

حتى أن هاريس ريد، مصمم الأزياء العالمي، اعتبر أن ليلي كولينز هي باختصار “أودري هيبورن لهذا الجيل” في مقابلة أجراها مع موقع WWD. وفي هذا السياق، كنا قد حدّثناكِ عن أزياء الموسم الرابع لـ Emily in Paris.

2- الفستان الأحمر

اختارت كوبر هذا المظهر خلال جولتها في روما، ويبدو أن أودري عندما قررت تمثيل شخصية جو ستوكتون، لفتت الأنظار خلال وجودها في باريس عندما ارتدت ثوبًا أحمر بدون حمالات وشالًا مطابقًا. تثبت هذه الإطلالة أيضًا موهبة كوبر في تحديث ملابس هيبورن المميزة، حيث إنها قررت أن ترتدي بنطالاً تحت تنورتها المفتوحة من الأمام، فهل نجحت في لفت نظر جمهورها؟ أعتقد ذلك! وقد يهمكِ الإطلاع على بطلة “إميلي في باريس” في زفافها تبدو كأميرة من الخيال.

3- لوك دراجة “الفيسبا”

في مقطع فيديو ترويجي آخر للعمل، شوهدت كوبر وهي تركب دراجة فيسبا وذراعيها ملتفة حول مارسيلو، حبيبها الإيطالي. ورغم أن اللقطة ساحرة ورومانسية، إلا أن فستانها المنقط هو الذي سرق الأضواء. بفضل طباعة ملابسها الملونة وتنورتها الداخلية البيضاء، أدرك معجبو هيبورن مدى الشبه بين إطلالة كوبر وإطلالة أودري خلال تأديتها فيلم Roman Holiday، وخاصة المشهد الذي شوهدت فيه هيبورن وهي تركب دراجة فيسبا مع عشيقها. قد يهمكِ الإطلاع على طريقة مدونات الموضة.. إطلالات عملية لحضور أولمبياد باريس 2024.

4- ربطة العنق المخططة

يبدو أن ليلي كولينز سعت بشدة إلى تطبيق إطلالات أودري بحرفية ودقة عالية، حيث لاحظنا كيف ارتدت ربطة العنق المخططة والبلوزة ذات الأزرار التي ارتدتها الأميرة آن “أودري هيبورن”في الفيلم.

5- إطلالة التزلج

للوهلة الأولى، يبدو الأمر كما لو أن كوبر تتوجه استعدادًا لرحلة أنيقة إلى جبال الألب الفرنسية. ومع ذلك، بدت هذه الإطلالة وكأنها إشارة إلى مظهر هيبورن في دور ريجينا لامبرت.

تصاميم ربيع كيروز حاضرة بمسلسل Emily In Paris

ارتدت الممثلة الفرنسية فلبين لوروا-بوليو Philippine Leroy-Beaulieu أكثر من قطعة أزياء فخمة تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز Rabih Kayrouz، إذ تلعب لوروا دور السيدة “سيلفي” صاحبة وكالة الاعلانات التي تعمل لديها إميلي.

وقد نشر كيروز صوراً من مشاهد العمل الدرامي، حيث تظهر لنا فلبين لوروا وهي ترتدي تصاميمه.

إذ ارتدت معطفاً باللون الأبيض من قماش الألبكة الفاخر يحمل توقيع كيروز، مع بنطلون مطابق، وقميص من الستان الحريري، وعقد لؤلؤ، وأطلق كيروز اسم “معطف سيلفي” كرمز لاسم فلبين لوروا في المسلسل.

كما ارتدت فلبين مرة أخرى إحدى فساتين المصمم اللبناني الراقية، من مجموعة هوت كوتور لخريف وشتاء 2024، إذ جاء الموديل مطرزاً بالخرز الفضي والأسود، من دون أكمام، مع قصّة فخمة.

والجدير بالذكر أنه ليست تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها فلبين لوروا أو شخصية “سيلفي” تصاميم من ربيع كيروز، بل أوضح المصمم اللبناني خلال منشوره أنها سبق وارتدت معطفاً باللون الأرجواني بالموسم الثاني من Emily In Paris، وفي وقت لاحق من هذا الموسم اعتمدت معطفاً أسوداً.

ربما تهتمين بقراءة: سلاسل حقيبة CHANEL من حياة كوكو في الميتم: معاناة مصممي الأزياء الشخصيّة أنتجت اتجاهات موضة استثنائيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية