5 أفلام على نتفليكس تشاهدينها بعد الانفصال

5 أفلام على نتفليكس تشاهدينها بعد الانفصال

5 أفلام على نتفليكس تشاهدينها بعد الانفصال

5 أفلام على نتفليكس تشاهدينها بعد الانفصال … تعرفي عليها اليوم وامسحي دموعك، ابتسمي وحاولي التخلي عن الأفكار السوداوية، فلا أحد يستحق!

ias

إذا كنت تشعرين بالحزن الشديد اثر انفاصلك عن حبيبك وتواصلين البكاء بدون توقف، نصيحتي لك عزيزتي بقضاء الوقت مع نفسك في غرفة المعيشة وانت تشربين كوب من القهوة الدافئة شاهدي هذه الافلام التي ستكون كفيلة بتحسين مزاجك من دون أدنى شك، اليك أفضل أفلام دراما ممتعة تستحق المشاهدة

1- The Holiday

إذا كنت حزينة جدًا لا بد لك من مشاهدة هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي الأمريكي الذي عرض عام 2006 وهو من تأليف وإنتاج وإخراج نانسي مايرز. تم تصوير هذا الفيلم في كاليفورنيا وإنجلترا ولعبت النجمتان كيت وينسلت وكاميرون دياز دور إيريس وأماندا، امرأتان محبوبتان، ترتبان تبادلًا منزليًا للهروب من الحزن خلال موسم الأعياد.

تم اختيار جود لو وجاك بلاك في دور الرجلين في الفيلم جراهام ومايلز، وقد لعب إيلي والاش وشانين سوسامون وإدوارد بيرنز وروفوس سيويل أدوارًا داعمة رئيسية.

نصيحتي لك عزيزتي، لا تستسلمي أبدًا للحزن وشاهدي هذا الفيلم الذي سيمنحك جرعة من الامل ويحرك مشاعرك الايجابية لتضحكي وتقضي وقتًا جميلًا وممتعًا.

2- The Break-Up

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة زوجين يحبان بعضهما البعض، الا ان اختلاف طباعهما يؤدي إلى الشجار المستمر بينهما فيقرران الانفصال ذلك لأم غاري الزوج الذي يعمل كمرشد سياحي يظهر داخل البيت شخص غير مسؤول لا يهمه سوى ألعاب الفيديو وتشجيع فريقه المفضل، في حين أن زوجته بروك المرأة المهتمة بالفن وتسعى دائمًا الى الأفضل.

خلال الفيلم يقوم غاري بعدة محاولات لترتيب الوضع مع بروك كتنظيف الشقة وطهي وجبة لذيذة، وقد أخبرها بحبه الحقيقي لها، لكنها لم تبادله نفس الشعور. في النهاية لا يبقى الثنائي معًا أبدًا ولكن الفيلم ينتهي بملاحظة سعيدة، حيث يلتقي الاثنان بعد عام تقريبًا، وكانا لا يزالان صديقين حميمين.

نصيحتي لك ان تشاهدي هذا الفيلم الذي يخبرك الكثير عن الحب والتضحية الا انه يسلط الضور على ان الحب وحده لا يكفي دائمًا… فلا تحزني!

3- Someone Great

يتمحور الفيلم حول الوقوع في الحب، نعم، لكن في الغالب يتعلق الأمر بالصداقة وعدم اختيار رجل خلال الحياة المهنية غالبًا ما كان يتم تقديم شخص مثل جيني على أنها امرأة متجمدة ومهووسة بالوظيفة ولا يمكن أن تكون سعيدة إلا بعد أن تستقر مع رجل.

انه فيلم كوميدي رومانسي أمريكي صدر عام 2019 من تأليف وإخراج جينيفر كايتين روبنسون، الفيلم من بطولة جينا رودريغيز وبريتاني سنو وديواندا وايز ولاكيث ستانفيلد وبيتر فاك.

تؤدي رودريغيز دور صحفية موسيقية قررت الذهاب في مهلة أخيرة مع صديقيها المقربين بعد أن هجرها صديقها قبل أن تغادر المدينة.

نصيحتي لك بمشاهدة هذا الفيلم الذي يداوي الجراح ويستهدف القلوب المكسورة فيساهم في تعافيها كما انه يبرز اهمية الصداقة في اوقات المحن.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يفخر بفوز 4 أفلام في ختام مهرجان كان اكتشفيها.

4- Crazy, Stupid, Love

انه فيلم كوميدي رومانسي أمريكي عرض عام 2011 من إخراج جلين فيكارا وجون ريكا، من تأليف دان فوجلمان وبطولة ستيف كاريل وريان جوسلينج وجوليان مور وإيما ستون وماريسا تومي وكيفن بيكون.

يروي الفيلم قصة كال – ستيف كارل، أب مملّ يعيش في ضواحي إحدى المدن ويكتشف في المشهد الأول من الفيلم أن زوجته جوليان مور تريد الطلاق منه بعد نحو مرور 20 عامًا على زواجهما. ونتيجة لهذا الوضع، يبدأ كال بمواساة نفسه بالتردّد على حانة محلية إلى أن يلتقي بجايكوب رايان غوسلينغ، زير نساء لافت للأنظار يقرّر تبنّي كال وتدريبه على فن صيد النساء في الحانات.

انصحك بمشاهدة هذا الفيليم فهو سيحسن مزاجك بكل تأكيد وسترتسم الضحكة على وجهك الحزين ولن تفكري في مشاكلك ابدًا خلال المشاهدة… فلا تفوتي ذلك!

5- Eat Pray Love

اليك أفضل موقع مشاهدة افلام بدون اعلانات، لمشاهدة فيلم درامي رومانسي أمريكي عرض عام 2010 من بطولة جوليا روبرتس في دور إليزابيث جيلبرت، استنادًا إلى مذكرات جيلبرت لعام 2006 التي تحمل نفس الاسم. شارك رايان مورفي في كتابة وإخراج الفيلم الذي صدر في الولايات المتحدة في 13 أغسطس 2010.

تبدأ البطلة في فقد الشغف والشعور بأنّها لا تنتمي لهذه الحياة، فتُقرر الانفصال عن زوجها محاولةً إعادة اكتشاف الذات. يقودها بحثها عن الشغف الذي تاه دون أن تُقلقها فكرة البدء من جديد بعد كل العمر الذي انقضى، أو تهاب الفشل المحتمل

حقق الفيلم نجاحًا ماليًا كبيرًا، فقد حقق 204.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية 60 مليون دولار.

انصحك بمشاهدة هذا الفيلم بدون تردد فهو من دون ادنى شك سيغير طريقة تفكيرك وسيكون بمثابة نافذة تفتح امامك لتتمالكي نفسك وتجدي السعادة المفقودة في مكان آخر بعيدًا عن المحنة التي تمرين بها اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية