5 أبراج معروفة بحبها للموضة واختياراتها الجريئة

أبراج معروفة بحبها للموضة

أبراج معروفة بحبها للموضة

ياسمينة ستعرفك على أبراج معروفة بحبها للموضة واختياراتها الجريئة التي تميزها عن غيرها من الأبراج الفلكية سواء بإطلالتها أو تنسيقها للملابس بأسلوب عصري ومميز.

ias

لا شك أن الذوق وإختيار صيحات الموضة هو شكل من أشكال التعبير عن الذات، فكل منا يمتلك الذوق الخاص به عند اختيار أشيائه المفضلة، لكن هذه الأبراج تحديدًا لديها عشق لا يوصف للموضة وياسمينة ستكشفها لك تباعًا.

أبراج لديها شغف بالموضة

تعتبر الملابس وتنسيق موضة الألوان من الأشياء التي تعكس شخصيتك، فكيف إذا كان الامر متعلق ببرجك الفلكي الذي من الممكن أن يعرفك المحيطين بك من برجك!

أبراج معروفة عن حبها للموضة
أبراج معروفة عن حبها للموضة

بعيدًا عن 3 أبراج تحب مراقبة من حولها باستمرار، ووفقًا لما جاء في موقع timesofindia، تعتبر الملابس من الأشياء التي تُعبر عن الذات بشكل قوي، لذا من خلال علم الأبراج تتميز الأبراج التي سأحدثك عنها بحب غير مشروط للموضة، لذلك تعد من بين لك خلال أبرز الأبراج الخبيرة في الموضة وتمتلك ذوقًا عاليًا في اختيار الملابس والإكسسوار .

الأبراج الأكثر أناقة ومغامرة

برج الميزان معروفة بالأناقة والتوازن

تشتهر مولودة الميزان بحبها للموضة واختيار الملابس، صاحبة الذوق الرفيع، بالإضافة إلى انسجامها وتوازنها، عند اختيار الأشياء التي تعبر عن ذاتها، تجدها شخصية منسقة بدرجة كبيرة وينعكس ذلك بوضوح على ذوقها في الأزياء، فهي تفضل، الأزياء الأنيقة والراقية، مع اهتمام بالغ بالتفاصيل الدقيقة لخطف الأنظار.

برج الأسد تعرف بأنها نجمة الأناقة وملفتة للأنظار

تتمتع شخصية مولود برج الأسد، بثقة عالية بالنفس وحب للظهور، وينعكس ذلك على ذوقها في الأزياء، مما يجعلها تقوم باختيار التصاميم والألوان الفريدة من نوعها، فهي مغامرة. وهي محبة للألوان بدرجة كبيرة ولكنه يفضل ارتداء اللون الأسود كنوع من أنواع الفخامة والأناقة ، مقدر جيدًا للعلامات التجارية الفاخرة والمميزة بنوعها.

برج القوس تظهر روحها المغامرة في ارتدائه للملابس

من المعروف عن مولودة برج القوس بحبها للحياة والمغامرة، وينعكس ذلك على ذوقها في الأزياء، مما يجعلها تختار الملابس بحرية وانطلاق، وتكون أكثر راحة كي تتناسب مع أسلوب حياتها، وتفضل الألوان الزاهية والنقوش الجديدة. 

برج الدلو تكسر قواعد الموضة

تتمتع مولودة الدلو بشخصية متميزة وإبداع فريد، مما يجعلها تظهر بشكل مميز عند إطلالتها وتجدها شخص جذاب بدون الإنفاق على شراء الملابس باهظة الثمن، لكنها تجيد تنسيق الملابس واتباع الخطوات التي تجعلها تظهر بشكل جيد، لكونها شخص منظم ومرتب، أيضًا تحب أن تكسر القواعد في الموضة وترتدي الملابس بطرق مختلفة وغير تقليدية.

برج الثور تعرف بأناقتها الكلاسيكية الفريدة

تشتهر مولودة برج الثور بحبها للجمال والأناقة، وقدرتها على إختيار الملابس الفريدة من نوعها التي تناسب الذوق الرفيع ، أيضًا تجيد إختيار أنواع أقمشة مميزة بمنقوشات جديدة، تقدر الجودة العالية في شراء الملابس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية