4 صيحات شعر أعجبتنا من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

5 صيحات شعر أعجبتنا من مهرجان البندقية السينمائي 2024- الصورة من انستغرام الممثلة الإيطالية miriam leone

5 صيحات شعر أعجبتنا من مهرجان البندقية السينمائي 2024- الصورة من انستغرام الممثلة الإيطالية miriam leone

صيحات جمالية جذابة شاهدناها على مدار 11 يوماً خلال فعّاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، عن دورته الـ 81، حيث تألقت النجمات باختيارات متعددة من الإطلالات الجمالية التي زينتها تسريحات الشعر على السجادة الحمراء لتضفي المزيد من الأناقة لمظهرهن.

ias

وبين تسريحات الشعر الرطب، وصبغات الشعر الأشقر، والستايل المنسدل، جمعنا لكِ في ياسمينة أبرز صيحات الشعر من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، لنغوص في عالم صيحات الشعر الأكثر تميزاً التي أبهرت الحضور وأضاءت سماء البندقية بتألقها اللافت منذ حفل الافتتاح.

تسريحات الشعر القصير للمسة جريئة من نجمات مهرجان البندقية

برزت موضة تسريحة الشعر القصير بشكل لافت على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية، فمنذ حفل الافتتاح وقد شاهدنا العديد من النجمات يعتمدن هذا اللوك لمزيج من الأناقة والجرأة مع الفساتين الكلاسيكية الفخمة.

كيت بلانشيت Cate Blanchett

ربما كانت كيت بلانشيت Cate Blanchett من أبرز النجمات التي اعتمدت على تسريحة الشعر القصير، خصوصاً مع لون شعرها الأشقر البلاتيني، فقد شاهدناها متألقة بأكثر من ستايل للشعر الكاريه القصير، اعتمدته في بعض الأحيان مع التموجات الرائعة، والفرق من المنتصف، لأناقة لا مثيل لها، خصوصاً مع الفساتين المكشوفة من الجزء العلوي، ومع البدلات الكلاسيكية الفاخرة.

كاثرين أوهارا Catherine O’Hara

نضيف للقائمة كاثرين أوهارا Catherine O’Hara التي اعتمدت أيضاً على الشعر الأشقر البلاتيني بلمسة ذهبية، مع تسريحة عفوية للشعر المنفوش قليلاً، مع الخصلات التي تلامس الأكتاف، لإطلالة كلاسيكية ناعمة، ولكن مع لمسة عفوية بسيطة.

تايلور راسل Taylor Russell

من ظهورها الأوًل في حفل الافتتاح وقد شاهدنا تايلور راسل بتسريحة البوي كات للشعر القصير، اعتمدتها بأكثر من لوك عصري، فقد شاهدناها في إحدى المرات مع القصّة القصيرة للشعر المبلل، وبلمسة أخرى مع قصّة البيكسي للغرّة القصيرة للمسة عملية، لكنها جريئة وجاءت متناغمة مع أجواء السجادة الحمراء.

قد يعجبكِ قراءة 6 أحذية أنيقة ستعجبكِ في خريف 2024

تسريحة الشعر المبلل Wet Look لمسة أساسية عصرية على السجادة الحمراء

برزت موضة الشعر المبلل بشكل كبير الفترة الماضية، وكان من الطبيعي أن نشاهد هذه الصيحة بشكل لافت خلال الفعاليات الخاصة بالسجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي عن دورته الـ 81 حيث تألقت به أكثر من نجمة ولفتن انتباه عدسات الكاميرات.

زانغ زيي Zhang Ziyi

لفتت الممثلة الصينية الأنظار إليها في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي بستايلها الناعم والمتناغم الذي ظهرت به، حيث اختارت فستاناً باللون الأسود من غوتشي Gucci نسّقته مع إكسسوارت جذابة من تشوبارد Chopard، وأكملت اللوك بتسريحة شعر مبلل مرفوع للوراء بالكامل، ونلاحظ الخصلات الويفي منسدلة بشكل رائع للوراء، لتسريحة مناسبة خصوصاً مع ستايل الفستان المقفول للجزء العلوي.

إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman

في حفل الختام أيضاً شاهدنا الممثلة إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman متألقة بتسريحة الشعر المبلل، مع الفرق من أحد الجانبين مرفوع بالكامل للوراء، ليبرز أكثر شكل الفستان مع صيحة الأوف شولدر، والعقد الأنيق وأقراط الأذن اللامعة، لهذا نقترح عليكِ دائماً هذا اللوك إن كنتِ تفكرين في اختيار ستايل تبرزين فيه قصّة الفستان من الجزء العلوي.

إليكِ إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024… نصائح تساعدكِ في تنسيقها.

تسريحة ذيل الحصان تضفي لمسة عصرية لأناقة النجمات الكلاسيكية

برزت أيضاً موضة تسريحات ذيل الحصان العصرية، حيث اعتمدتها العديد من النجمات خلال ظهورهن على السجادة الحمراء للمسة متنوعة خلال أيام الفعاليات.

مريم ليون Miriam Leone

شاهدنا الممثلة الإيطالية مريم ليون Miriam Leone بفستان أسود أنيق مع قصّة الكاب، مع فتحة ساق طويلة، مع القفازات الطويلة، ولهذا ناسبتها تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الفرق من المنتصف، خصوصاً مع اختيارها للعقد الفخم، وأقراط الأذن الماسية.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

خلال أيام فعّاليات المهرجان اختارت نيكول كيدمان Nicole Kidman تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، خصوصاً بعد ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل العفوية مع الفساتين الفخمة في المناسبة ذاتها.

وقد بدت نيكون كيدمان متجددة وعصرية بطريقة مميزة مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع منسدل من كلا الجانبين، ومرفوع لأعلى الرأس لستايل متجدد منحها لمسة شبابية.

جولينا موور Julianne Moore

شاهدنا جولينا موور Julianne Moore أنيقة بالشعر العسلي الفاتح باللون مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض، والفرق من المنتصف لشعر مرفوع من كلا الجانبين، للمسة رائعة خصوصاً مع الفستان الميالك الذهبي وأقراط الأذن كبيرة الحجم التي اعتمدتها مع اللوك.

تسريحة الشعر المنسدل الويفي

اختارت أكثر من نجمة تسريحة الشعر المنسدل الويفي للمسة راقية مع الفساتين الناعمة، خصوصاً وأن موديلات الفساتين النيود برزت بشكل كبير في الدورة الـ 81 من مهرجان البندقية، والتي يناسبها التسريحات المنسدلة الويفي للشعر.

أنجلينا جولي Angelina Jolie

خلال فعّاليات اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا شاهدنا أنجلينا جولي متألقة بتسريحة الشعر الويفي، مع الشعر الأشقر الذهبي، اعتمدته مع فستانها النيود مع قصّة الدرابيه والكشكش، وبدت أكثر جمالاً خصوصاً مع شعرها مكياجها برسمة الأيلاينر العريض، وأحمر الشفاه الفاقع.

هويون جونغ Jung Ho-yeon

كذلك شاهدنا الممثلة والعارضة الكورية هويون جونغ Jung Ho-yeon بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على أحد الجانبين، مع فستانها الأحمر اللامع للمسة غاية في الأنوثة، خصوصاً مع شعرها باللون الأحمر الداكن الذي لمعت خصلاته الويفي في نهار مهرجان البندقية 2024.

في الختام قد يعجبكِ انطلاقة حافلة لـ أسبوع الموضة في نيويورك قبل الموعد الرسمي: أجواء ملهمة وتصاميم مبتكرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية