4 أبراج يحبون في صمت هل أنت منهم؟

ابراج لا تعبر عن حبها

ابراج لا تعبر عن حبها

ياسمينة ستعرفك اليوم على 4 أبراج يحبون في صمت، العلاقة العاطفية مع هذه الأبراج الفلكية ليست سهلة ومن يعلم، من الممكن أن يكون برجك من بينها!

ias

بعيدًا عن 5 أبراج معروفة بحبها للموضة واختياراتها الجريئة، هنالك أيضًا أبراج صعبة في الحب تماماً مثل الأبراج السهلة بالحب،والتي سأكشفها لك تباعًا.

من هي الأبراج التي تحب في صمت؟

تميل بعض منا إلى كتمان مشاعرها وعدم التعبير عنها بوضوح، ووفقًا لما قال خبير الفلك صلاح أكرم، هناك 4 أبراج تميل إلى التكتم على مشاعرها وعدم التعبير عنها بسهولة.

تتميز مولودة برج الدلو باستقلاليتها وحبها للحرية، قد تفضل الحفاظ على مشاعرها لنفسه وعدم مشاركتها مع الآخرين، كما أنه قد تكون موضوعية في تفكيرها ومشاعرها، ما يجعلها صعبة في التعبير عن مشاعرها العاطفية.

الأبراج التي لا تعبر عن حبها هي الأكثر حنية!

من المعلوم أن الأبراج التي لا تعبر عن حبها هي الابراج الأكثر حنية ورومانسية، من بينها، مولودة برج الجدي، بشخصيتها العملية وتركيزها على تحقيق أهدافها، قد تهمل أحيانًا مشاعرها وتركز على مسؤولياتها وواجباتها، كما أنه قد تكون خجولة في التعبير عن مشاعرها خوفًا من الرفض أو الاستغلال.

تعرف مولودة برج العذراء بدقتها وتحليلها المفرط للأمور، قد تفكر كثيرًا قبل أن تعبر عن مشاعرها خوفًا من ارتكاب أي خطأ، كما أنها قد تكون انتقادية تجاه نفسها والآخرين، ما يجعلها تتردد في التعبير عن مشاعرها بإيجابية.

تتميز مولودة برج العقرب بشخصيتها الغامضة وكتمانها الشديد، قد يصعب على الآخرين فهم مشاعرها ومعرفتها فيما تفكر فيه، كما أنها قد تكون حريصة على حماية مشاعرها من الآخرين خوفًا من التعرض للأذى.

وأنت هل برجك من بين هذه الأبراج أو الأبراج الأكثر إيجابية: هل أنت من بينها؟ أو من بين أكثر الأبراج حظًا لعام ٢٠٢٤… فهل برجك بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية