10 صيحات في الموضة لا يتقبلها الرجل على المرأة

إذا كنت صاحبة هذا البرج.. فهذا هو الرجل الذي تستحقينه!

إذا كنت صاحبة هذا البرج.. فهذا هو الرجل الذي تستحقينه!

نخبرك اليوم عن 10 صيحات في الموضة  لا يتقبلها الرجل على المرأة، صحيح أنّ الهدف هو إرضاء نفسك قبل الآخرين، ولكن لا ينفي اهتمامنا جميعا بما يحب الرجل في صيحاتنا النسائيّة. وبعد ألوان أحمر الشفاه التي يحبها الرجل العربي حان وقت الموضة.

ias

ما لا تحسب له الدور الكبرى في عالم الموضة حساباً هو وجهة نظر الشريك، فالمرأة ترتدي وتتأنق لتنال الإعجاب، وإذا واجهت النقد اللاذع في حضن منزلها من الزوج أو الخطيب أو الأخ، فكيف ستتمكن من تقبل نفسها، وبالتالي شراء واستهلاك القطع التي ابتاعتها لتواكب أحدث صيحات الموضة وهي تتعرض للانتقادات في كل مرة؟


في موسم ربيع وصيف 2024 سادت العديد من الاتجاهات ولكن الصيحات التي لا يتقبّلها الرجال على النساء عموماً سنوردها على الشكل التالي:

1- صندل البلاتفورم الشاهق

فهذا الكعب الذي يزدان بواجهة عريضة من الأمام ويتسم بكعب عريض وشاهق مكروه لدى الرجال، ففي السابق كنا نتكلم عن حذاء الودج الذي لا يعتبره الرجال أنثوياً ولكن اليوم ألغت صيحة البلاتفورم والواجهات العريضة هذا الكره فهذا هو الحذاء المكروه من الرجال، لأنه يلغي مفهوم الأنوثة.

2- الحقائب الشفافة

الحقيبة الشفافة التي ينظر إليها الرجال وكأنها إكسسوارا معد للبحر فقط فمن المستغرب أن تنفق النساء مبالغ على أكسسوار يفضح ما تضع النساء فيه، وهو من البلكسي وليس مصنوعاً من الجلد، فالرجل يفكر دائماً في ابتياع تصاميم متينة وجيدة النوعية والمرأة بشكل عام تولي الأهمية للتصميم الجذاب قبل النوعية.

3- القرط الواحد في الأذن أو Ear Cuff

القرط الواحد في الأذن أو Ear Cuff فالمرأة تتبع الموضة الغريبة التي تجعلها تضع قرطاً واحداً في الأذن وتترك الأخرى فارغة أو تضع أقراطاً غير متجانية فتتزين بقرط طويل وآخر تشبكه على الأذن الأخرى. بالمسبة للرجال يعتبر الموضوع غير متناسق اي غير مقبول برأيهم.

4- البلايزر الأوفرسايز

البلايزر الأوفرسايز وهي التي تتسم بطابع رجالي وتكون أكبر من قياس المرأة بل ضعف قياسها وتكون منسقة مع قميص قطني وسروال واسع القصة بخصر عال فتبدو المرأة بالنسبة لهم وكأنها استعارت البدلة من صديقها لتظهر بها. أما في حال تم تنسيقها بطريقة انثوية فالموضوع يختلف بالنسبة للبعض لأن اختيار توب ضيقة تحتها يجعل الإطلالة جذابة. وعلى هذا الصعيد، نذكرك بـ تصاميم بليزر 2023 بمقوّمات شجّعت النجمات على شرائها.

جاكيتات اوفرسايز
جاكيتات اوفرسايز

5- البوي فرند جينز

السروال البوي فرند جينز لقد سادت سراويل الجينز التي تستعيد ثمانينيات القرن الماضي من حيث الخصر العالي والقصة المزدانة بطيات من أعلى مع ساقين طويليتن وهو ما يلغي مفهوم الأنوثة ويساهم في تقصير قامة المرأة/ خاصة وان النساء العصريات يظهرن بهذا اللوك مع أحذية رياضية فالكعب العالي لم يعد مسيطراُ كما في القرن العشرين بل بات محصوراً بالمناسبات الرسمية فقط.

6- الحقيبة الكيس

الحقيبة الكيس وهي الحقيبة المصنوعة من القماش الساتاني ومطبعة برسوم ملونة او هندسية أو بزهور ملونة منمقة وتكون مزودة برباط يحاصر العنق لتتمكني من إغلاقة أو فتحه، ونعتبر هذه الصيحة مكروهة لدى الرجال لأنه يلغي مفهوم الناقة خاصة في السهرات وهو غير مقبول، فالبنسبة لبعض الرجال قد لا يتقبلون حقائب القش أو الكروشيه ولكنهم لا يعلّقون على الموضوع ولكن الحقائب المصنوعة من القماش مصدر انتقاد دائم.

7- فساتين الكات أوت

فساتين الكات أوت وهي الفساتين المزودة بفتحات عند الخاصرة والصدر أو البطن ولكن الإكثار من الفتحات يلغي الرقي عن الفستان ويقع في فخ الابتذال فبحسب الرجال تقنية تفريغ القماش تتطلب قواماً مثالياً وهو جريء ولا يتقبله الرجل لشرقي بشكل عام خاصة على الشريكة. لذا يصبح هذا الخيار مرفوضاً منه أو يطلب من المرأة تبطين القماش فتنتفي بالتالي الحاجة الى اعتماد هذه الصيحة، لذا تستغني المرأة عن ابتياع قطعة منفذة بطريقة Cut Out.

ذوق الرجل في موضة المراة
ذوق الرجل في موضة المراة

8- العقد الذي يتدلى عند الظهر

العقد الذي يتدلى عند الظهر فقط فالرجل يريد عند إهداء المرأة أي قطعة مجوهرات أن يراها تظهر عليها، فعندما ترتدي المرأة السلسال الذهبي أو العقد الطويل وتضعه متدلياً من الوراء يثير امتعاضه، وهو يعتبرها صيحة غير مقبولة وتلغي الحاجة الى التزين بسلسال لأنه يبدو من الأمام غير موجود.

9- التنورة غير متساوية الطول

فقد يتقبل الرجل القصة غير المتناسقة أو المتجانسة الأطراف ولكن الإكثار في البهرجة أمر لن يتقبله أي عندما تكون التنورة أو الفستان مزيناً بشراريب أو بالريش فهذه تفاصيل مزدحمة لا حاجة لها على الثوب الذي سيفقد برأي بعض الرجل رونقه.

10- الشورت مع الكعب العالي

10- الشورت مع الكعب العالي بالنسبة للرجل البساطة شرط أساسي للنجاح والتألق فالشورت قطعة عملية ومريحة لذا يحب أن تكون منسقة مع حذاء رياضي او اي حذاء مسطح فالكعب العالي سيكون مبتذلاً، إلا إذا اختارت المرأة على سبيل المثال البلاي سوت الذي يمكن تنسيقه مع صندل عالٍ.

ونختم مع أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل يراك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية