10 إطلالات لفتتنا في حفل جوائز الإيمي 2024... بعضها حملت لمسة عربية

إطلالات نجمات الإيمي- الصورة من الانستغرام الرسمي لحفل توزيع الـ Emmy televisionacad

إطلالات نجمات الإيمي- الصورة من الانستغرام الرسمي لحفل توزيع الـ Emmy televisionacad

أقيم ليل أمس حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards 2024 بدورته الـ 76 في مدينة لوس أنجلوس، في أجواء ساحرة ومبهرة، حيث كانت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء محط أنظار الجميع، وبرزن بتنوّع مذهل في اختياراتهن.

ias

تألقت العديد من النجمات بفساتين سوداء أنيقة تتسم بالكلاسيكية والفخامة، بينما قدّمت أخريات لمسات ميتالك لامعة تضفي لمسة من البريق والتألق، نستقبل بها أجواء الخريف والنسمات الباردة في الخريف. ولأن الحفل ليس مجرد حدث تلفزيوني متفرد، بل عادة ما تكون أزياء النجمات لفتة مهمة، إليكِ أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 والذي حمل بعضها توقيع عربي حيث أصبح للمصممين العرب بصمة خاصة في كل حدث عالمي والصاعدين منهم في طريقهم نحو العالمية.

سيلينا غوميز Selena Gomez

تألقت سيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 بإطلالة رائعة ومميزة، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأسود من دار أزياء رالف لورين Ralph Lauren.

يأتي الفستان مع رباط الرقبة المتألق الذي يتزين بالغليتر اللامع، مما أضفى لمسة من السحر على التصميم الكلاسيكي. وعلى الرغم من قوامها الممتلئ قليلاً، بدت غوميز ساحرة وجذابة كعادتها، مما يعكس براعتها في اختيار الأزياء التي تعكس شخصيتها وتبرز أنوثتها بأبهى صورة.

وقد نسّقت مع الموديل المكياج البني، مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض، وبلاشر بيج، وأحمر الشفاه النيود، واختارت تسريحة شعر منسدل مع الفرق من المنتصف.

جينفر أنيستون Jennifer Aniston

في المقابل، تألقت جينفر أنيستون بفستان كريمي مميز، مزين بالأحجار والكريستال، مما أضفى عليه بريقاً استثنائياً يحمل توقيع دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، إذ جاء الموديل مع قصّة مستقيمة وأنيقة، تميزت الإطلالة بأسلوب راقٍ يعكس ذوق أنيستون الرفيع، خصوصاً مع حبها للفساتين مع القصّات المستقيمة التي تبرز أنوثتها، مما جعلها واحدة من أبرز نجوم السجادة الحمراء لهذا العام.

نيكولا كوجلان Nicola Coughlan

تألقت نجمة مسلسل “بريديجتون” نيكولا كوجلان بفستان ميتالك رائع، من علامة بربرا غرانغ Prabal Gurung، إذ جاء الموديل مع ستايل الميتالك الفضي منفوش مع قصّة ساحرة ناحية الخصر منحها لوك غاية في الرشاقة، مع قصّة التنورة المستقيمة، ولمسة الأوف شولدر للجزء العلوي، نسّقت معه مكياج نيود بيج لبلاشر بيج، ورسمة العيون البنيّة، وأحمر الشفاه البيج، وتسريحة شعر مرفوع للوراء.

وقد ترغبين في الاطلاع على موديلات فساتين الزفاف المثالية لخريف 2024.

كوينتا بيرسون Quinta Brunson

تألقت نجمة الكوميديا كوينتا بيرسون Quinta Brunson بفستان أسود لامع مع ستايل الميرماد من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra.

جاء الموديل مع قصّة لافتة ناحية الصدر، مرفوع بطريقة انسيابية، مع فيونكة كبيرة على الخصر، وأخرى ناحية الساق، تنسدل منها فتحة مقفولة من أحد الجانبين، بينما يأتي الموديل بطريقة ناعمة.

وأعجبنا اختيار كوينتا للمكياج البني مع لمسة برونزية، للعيون البنية المرسومة بالكحل الأسود، مع بلاشر بيج بني، وأحمر الشفاه الغلوس مع محدد الشفاه البني، بينما اختارت لشعرها ستايل الـ Wet  Look المبلل، مع غرّة ملفوفة بطريقة دراماتيكية للمسة ساحرة على السجادة الحمراء.

إليزابيتا كاناليس Elisabetta Canalis

أما الممثلة الإيطالية إليزابيتا كاناليس Elisabetta Canalis فقد اختارت فستاناً أسود اللون من علامة MaisonMet، يأتي مع قصّة الكورساج للجزء العلوي والحمّالات الرفيعة، ومنفوش من الجانبين بطريقة ساحرة، تمنحها لوك مميز على السجادة الحمراء.

ولكن أكثر ما لفتنا في إطلالتها هو اختيارها للمجوهرات من دار Messika لعقد على شكل الـ Chain الأيقونية للدار باللون الأبيض الفضي، وأقراط الأذن صغيرة الحجم مطابقة للعقد.

وما رأيكِ في متابعة 4 صيحات شعر أعجبتنا من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

فايولا ديفيس Viola Davis

تألقت النجمة والمنتجة الأمريكية فايولا ديفيس Viola Davis بفستان كلاسيكي فاخر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad يأتي مع باللونين الأبيض والأسود، مربوط من ناحية الخصر، مع قصّة لافتة ناحية العنق، لتصميم إنسيابي رائع، نسّقت معه مجوهرات ذهبية اللون من دار Buccellati لسوار اليد الذهبي في كلتا اليدين، وأقراط أذن ذهبية، بينما اختارت تسريحة الشعر البوي فيرند الكيرلي، ومكياج بأحمر الشفاه الفاقع مع رموش كثيفة مع اللوك.

ميرل ستريب Meryl Streep

تألقت ميرل ستريب Meryl Streep ببدلة وردية رائعة من دار أليكساندر ماكوين Alexander McQueen جاءت بقصّة انسيابية ناعمة لقماش الكريب الفاخر للأكتاف العريضة مع الأوبليتات، يزينها بلوزة من الستان بربطة العنق للمسة أنثوية، مع بنطلون عالي الخصر بقصّة واسعة، وأكملت اللوك بحقية يد أوف وايت.

بري لارسون Brie Larson

اختارت بري لارسون Brie Larson فستاناً رائعاً مع قصّة السندريلا المنفوشة من توقيع شانيل Chanel، جاء الموديل مع قصّة كشكش للجزء العلوي، تنسدل بطريقة مُبهرة من بعد الخصر، بينما يلتف شريط ستان أسود على الخصر، بجانب التطريزات الفضية البراقة.

اختارت مع الموديل الحذاء المدبب المطابق للفستان، وتسريحة ذيل الحصان المرفوعة، مع مكياج نيود ناعم للعيون البيج البنية، وأحمر شفاه وردي نيود.

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara

شاهدنا صوفيا فيرغارا Sofia Vergara متألقة بالفستان الأحمر مع قصّة ضيقة للقماش المطاطي، يبرز أنوثتها ورشاقتها من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana.

جاء الموديل مع قصّة كشكش انسيابية من بعد الخصر، مثالية لطولها، واختارت مع اللوك تسريحة شعر طويل ذهبي، ومكياج وردي بيج، لرسمة عيون بالأيلانير العرض، وأحمر الشفاه الوردي اللامع.

ريز ويزرسبون Reese Witherspoon

تألقت نجمة التسعينيات ريز ويزرسبون Reese Witherspoon بفستان أسود كلاسيكي فاخر من علامة ديور Dior جاء مع قصّة الـ A Line، مكشوف من الجزء العلوي من دون حمّالات، مع رسمات الورود البيضاء على طول الفستان بطريقة دراماتيكية ساحرة.

وفي الختام، قد تعجبكِ قراءة تصاميم حيوية بأسلوب عصري.. بداية مُشرقة في أول يومين من أسبوع الموضة في لندن لصيف 2025.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية