ياسمين عبد العزيز تخسر الكثير من الوزن بعد الطلاق

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لياسمين عبد العزيز @yasminabdelaziz_

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لياسمين عبد العزيز @yasminabdelaziz_

ظهرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بلوك جديد، بعد أزمة طلاقها من الممثّل أحمد العوضي، حيث خسرت الكثير من الوزن، وطرأت على مظهرها العديد من التغييرات، إليكِ أبرزها.

ias

تربعت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز على عرش الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من طلاقها المثير للجدل، وها هي اليوم تنشر صورًا وفيديوهات لها، تبدو فيها بأحسن حالاتها. ولكن هل تعلمين ان هناك مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يبررون!

عودتها ملفتة!

لا بد من الإشارة إلى أن فترة ما بعد الطلاق لم تكن سهلة على ياسمين، إلا انها عادت بطريقة قوية ودخلت من باب وسائل التواصل الاجتماعي العريض للتواصل مع متابعيها بعفويتها وهضامتها المعتادة. إذ لا تتردد ياسمين المعروفة بخفة دمها بأن تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية… فربما هي بهذه الطريقة تطمئن محبيها عنها بطريقة غير مباشرة.

أخبار شخصية بكل عفوية!

تعمد ياسمين منذ فترة نشر أخبارها الشخصية وأبرزها كان خبر خسارتها الوزن بشكل كبير، من خلال القيام بالتّمارين الرّياضيّة، بحيث أنّها طلبت من متابعيها أن يُخبروها إذا كان عليها أن تُنقص من وزنها أكثر أم تكتفي بما وصلت إليه من وزن؟

إعلان خبر الطلاق

وكانت قد أعلنت عبد العزيز خبر انفصالها عن أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها في شهر يناير الماضي، من خلال حسابها الرسمي في “فيسبوك” قائلة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير” إلا أن هذا الطلاق سبب صدمة للجمهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية