ياسمينة تلتقي المصممة هادية غالب بعد عرض مجموعة ملابس السباحة في جدة

لقاء ياسمينة مع المصممة هادية غالب بعد عرض مجموعة ملابس السباحة في جدة

لقاء ياسمينة مع المصممة هادية غالب بعد عرض مجموعة ملابس السباحة في جدة

نخبركِ اليوم عن لقاء حصري أجرته ياسمينة مع مصممة ملابس السباحة المصرية هادية غالب، التي أعلنت عن إطلاق المجموعة الثالثة لملابس السباحة المتكاملة في جدة، والتي تلبي احتياجات النساء، سواء أكانوا محجبات أم غير محجبات.

ias

تمّ تأسيس العلامة التجارية في عام 2022 على يد رائدة الأعمال والشخصية المؤثرة هادية غالب والتي تقيم في دبي، حيث استطاعت العلامة أن تُحدث ثورة في عالم صناعة ملابس السباحة عبر تقديم تصاميم عصرية تناسب احتياجات النساء بمختلف ثقافاتهن ومعتقداتهن وأساليب حياتهن.

وفي مايلي لقاء ياسمينة الحصري مع المصممة التي برز اسمها في قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024:

ما الذي يميز مجموعة ملابس سباحة هادية غالب الجديدة عن المجموعات السابقة؟

تتميز مجموعة ملابس السباحة لعام 2024 عن سابقاتها، هذا الإختلاف برز من خلال مزيج متناغم من الابتكار الجريء والأناقة الخالدة. حيث تعكس كل قطعة نهج غالب المميز في التصميم، كما تتضمن هذه الملابس أحدث التقنيات والمواد التي تتخطى حدود أزياء ملابس السباحة التقليدية.

باختصار، كيف تصفين مجموعتك الجديدة لملابس السباحة؟

تجسد مجموعة ملابس السباحة مزيجًا آسرًا من الذوق المعاصر والجاذبية الخالدة، مما يعكس روح تصميم هادية غالب الثاقبة.

كل قطعة من هذه المجموعة تعرض حرفية دقيقة واهتمامًا بالتفاصيل، وتدمج التقنيات والمواد المبتكرة بسلاسة، من خلال إعادة تعريف أزياء ملابس السباحة التقليدية، حيث تقدم مجموعة غالب منظورًا جديدًا يتردد صداه في عالم الموضة الحديثة، ويضع معيارًا جديدًا للرقي والأناقة.

هل لاحظتِ زيادة في شعبية المجموعة بين النساء العربيات،خصوصا وأنها تحمل طابعًا محتشمًا ما يميزه عن الآخرين؟

بالتأكيد، لقد اكتسبت المجموعة ميزتها من خلال الحشمة في موديلاتها، حيث نلاحظ اليوم شعبية متزايدة بين النساء العربيات لاختيار هذه الملابس.

ويبدو أن العديد من النساء تقدّر خيار الحفاظ على الاحتشام دون المساس بالأناقة أو الراحة، مما يجعل المجموعة خيارًا مفضلًا لمختلف المناسبات.

هل يمكنكِ وصف تفاعل المرأة السعودية تحديدًا مع مجموعة ملابس السباحة الخاصة بكِ؟

لقد كان تفاعل النساء السعوديات مع مجموعة ملابس السباحة لدينا إيجابيًا بشكل لا يصدق. حيث تقدر النساء السعوديات الحداثة الممزوجة بالتواضع الذي تقدمه تصاميمنا، مما يسمح لهن بالشعور بالثقة والأناقة مع الالتزام بالمعايير والتفضيلات الثقافية.

ما هي القطعة المفضلة لديك من المجموعة؟

كل قطعة لها مكانة خاصة في قلبي، إذا كنت سأختار قطعة مفضلة من مجموعة ملابس السباحة، فستكون مجموعة راقصة الباليه. العناصر التي تمتاز بتصميماتها الفريدة وتعدد استخداماتها تجعلها خيارًا متميزًا لأي مناسبة على الشاطئ أو بجانب حمام السباحة.

انتقد بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أسعار المجموعة باعتبارها مرتفعة فما رأيكِ بذلك؟

نحن ندرك أن بعض النساء قد تجد أن أسعار مجموعتنا أعلى مقارنةً بخيارات السوق الشامل. ومع ذلك، من الضروري مراعاة الجودة والحرفية والممارسات الأخلاقية التي تدخل في صناعة كل قطعة ملابس. فنحن نسعى لضمان أن كل قطعة ستكون مصنوعة بأقصى قدر ممكن من العناية والاهتمام بالتفاصيل، باستخدام مواد متميزة وطرق إنتاج مستدامة.

مما يجعلنا نعتقد أن أسعارنا تعكس قيمة مجموعة ملابس السباحة لدينا والخبرة التي نقدمها لعملائنا

ِهل يمكنكِ تقديم المزيد من التفاصيل حول دخولكِ عالم الرجال بابتكار مجموعة ملابس سباحة مخصصة لهم؟

كان دخول عالم ملابس السباحة الرجالية بمثابة فرصة مثيرة لتوسيع عروض علامتنا التجارية، فضلًا عن تلبية احتياجات جمهور أوسع.

حيث تم تصميم مجموعة ملابس السباحة الرجالية لدينا بنفس مستوى الإبداع والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تم تصميمها بالنسبة لملابس السباحة النسائية، مما يوفر للرجال خيارات أنيقة ومريحة للنزهات على الشاطئ وحمام السباحة.

كما يسعدنا أن نقدم رؤيتنا لملابس السباحة العصرية للرجال، ونقدم لهم مجموعة من الخيارات المتنوعة والمتطورة لتلبية احتياجات ملابس السباحة الخاصة بهم.

مجموعة لفتت الأنظار فور طرحها

تحتوي مجموعة ربيع وصيف 2024 ستة تصاميم ملوّنة، تشكل اثني عشر طقم سباحة، تكملها إكسسوارات حصرية تشمل حقائب الشاطئ وأنماط حجاب سريعة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدّم العلامة التجارية سلسلة جديدة من ملابس السباحة للرجال. ستكون المجموعه متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية ابتداءً من اليوم.

. هذه المجموعة تعبّر بشكل مثالي عن تقدير العلامة لعملائها المتنوعين بألوان مفعمة بالحيوية مستوحاة من الصيف، بالإضافة إلى أنماط زهور عتيقة تجسد جوهر الموسم. وقد يهمكِ الإطلاع على دليل شامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية.

من هي هادية غالب؟

هادية غالب شابة مصرية، عملت كعارضة أزياء. وتعد من أصغر سيدات الأعمال المصرية، وحاليًا تعمل في مجال الموضة والترويج للسياحة، وسبق وحصلت على جائزة “Grazia Award” المخصصة في مجال الموضة والجمال.

وتجيد هادية التحدث بثلاث لغات هي: العربية والإنجليزية والفرنسية، وتعمل كرئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة.

لديها علامة تجارية خاصة بصنع مايوهات السباحة للنساء والرجال، ولديها شعبية كبيرة على السوشال ميديا بعد نشرها فيديوهات لتنسيق الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية