ويل سميث ومارتن لورنس في الرياض لافتتاح العرض الأول لفيلم Bad Boys 4

ويل سميث ومارتن لورنس في الرياض لحضور العرض الأول لفيلم Bad Boys 4

مصدر الصورة: حساب هيئة الأفلام FilmMOC

بتواجد جماهيري وإعلامي كبير ويل سميث ومارتن لورنس في الرياض لإفتتاح العرض الأول لفيلم Bad Boys 4،الذي ترقبه الجمهور السعودي بحرارة.

ias

يعتبر تواجد النجمين الشهيرين بسلسلة فيلم Bad Boys، لإفتتاح عرض الجزء الرابع من الفيلم سابقة تاريخيه، لكونه أول فيلم هوليودي يتواجد به نجوم الفيلم لإفتتاح العرض الأول في السينما السعودية، وحول الحديث عن ذلك تذكري منى زكي تفتتح العرض الأول لفيلمها “رحلة 404” في جدة بعدسة ياسمينة.

ترحيب جماهيري كبير للنجمين في الرياض

وصل النجمين ويل سميث ومارتن لورنس إلى أرض الرياض يوم الجمعة 24 مايو، وذلك كمحطه ثانية بعد افتتاح العرض الأول لفيلم Bad boys 4  في دبي، ورافقهما في الجولة كلًا من المخرجان عادل العربي وبلال فلاح، وذلك في واجهة روشن.

بروح المرح والفكاهة تفاعل النجمان مع الحضور الجماهيري الذي تواجد خصيصًا للقائهما، وقاما بتحية المتواجدين، والتقاط الصور التذكارية مع المعجبين.

ويتابع الجزء الرابع من سلسلة أفلام “Bad Boys” مغامرات شخصيات سميث ولورانس كمحقّقَين يعملان في قسم شرطة ميامي، حيث يحتوي الملخص الجديد للفيلم أن الثنائي “عادا بثنائيتهما المميزة مع الإثارة والكوميديا ​​ولكن هذه المرة مع عنوان جديد: أفضل شخصيات ميامي هم الآن هاربون”.

وتدور أحداث الجزء الرابع من سلسلة “Bad Boys” حول الضابط مايك لاوري والضابط ماركوس برنيت اللذان يخوضان تجربة جديدة في محاولة القبض على إحدى العصابات الخطرة وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

ويُشارك في هذا الجزء ضمن طاقم الممثلين الجُدد كلاً من: ألكسندر لودفيج، وفانيسا هادجنز، وإريك داين، وتاشا سميث، وإيوان جروفود، وباولا نونيز، وجاكوب سكيبيو، وميلاني ليبورد، وتيفاني هاديش، وجو بانتوليانو، مع عودة المخرجين عادل العربي وبلال فلاح معاً بعد إخراج فيلم “Bad Boys for Life” عام 2020.

وبحديثنا عن ويل سميث تذكري أنه واحد من الـ نجوم عالميون يتجولون في أرجاء جدة التاريخية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية