وسط نجمات وسفيرات علامة لوريال.. أسيل عمران تتألق بإطلالة راقية في أسبوع الموضة في باريس

وسط نجمات وسفيرات علامة لوريال باريس أسيل عمران تتألق بإطلالة راقية في عرض لوريال باريس 2024

مصدر الصورة: حساب saudi__fashion_blogger@

تألقت النجمة السعودية أسيل عمران بإطلالة راقية في عرض لوريال باريس 2024 وذلك وسط كوكبة من النجمات وسفيرات العلامة.

ias

أقيم ليلة أمس 23 سبتمبر عرض أزياء لوريال باريس 2024، وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث سارت سفيرات العلامة بخفة على منصة العرض بإطلالات ساحرة، وفي إطار حديثنا عن آخر مستجدات عالم الموضة تابعي أسبوع الموضة في ميلانو يُبرز جمال الأزياء الناعمة العصرية في يومه الأخير.

نجمات وسفيرات لوريال باريس يتألقن على منصة العرض

عادت لوريال باريس بالنسخة السابعة بعرض أزياءها السنوي، مفتتحه أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في ساحة الأوبرا وتواجد في الحدث مجموعة من ألمع نجمات وسفيرات علامة لوريال باريس، مرتديات أروع تصاميم دور الأزياء في حدث استثنائي لفت أنظار المهتمين في عالم الموضة.

وكان على رأس النجمات والعارضات اللواتي برزن في العرض عارضة الأزياء كيندال جينر، التي ظهرت بفستان أحمر بموديل الكورسيه وفتحة جانبية طويلة تظهر الساق، وباللون الأحمر أيضًا لمعت النجمة الهندية إيشواريا راي بفستان فضفاض مكشوف الأكتاف لفتت به أنظار الحاضرين للعرض.

أيضًا تواجدت النجمة إيفا لونغوريا التي لمعت بشكل استثنائي في الحدث وهي مرتدية فستان باللون الأبيض، مع قلادة طويلة على الصدر، أيضًا ضمن الشخصيات الأبرز على المنصة تألقت النجمة هايدي كلوم بفستان من الجلد الأسود اللامع.

ومن النجمات العربيات تواجدت الفنانة المصرية منى زكي في العرض، حيث وثقت حضورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على منصة إنستغرام، وكذلك فعلت ذات الشي الفنانة السعودية أسيل عمران التي نشرت مقطعين من الفيديو في كواليس حضورها لعرض أزياء لوريال باريس في العاصمة الفرنسية.

وعلى منصة العرض انتشرت صور إطلالة أسيل عمران بفستان ساحر بالقماش القطيفة الأسود، بتفاصيل قماش الستان الأبيض على الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج ركز على إبراز العيون والرموش مع أحمر شفاة باللون النيود.

وحول آخر أخبار أسيل عمران تذكري أن أسيل عمران تخوض بطولة “ضي” للمرة الأولى في مصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية