وزارة الحج والعُمرة تُعلن عن تقديم باقات جديدة للمواطنين والمقيمين لموسم 1445هـ

وزارة الحج والعُمرة تُعلن عن تقديم باقات جديدة للمواطنين والمقيمين لموسم 1445هـ

مصدر الصورة: حساب HajMinistry@

سعيًا لتوفير خدمات ميسرة لحجاج بيت الله الحرام، وزارة الحج والعُمرة تُعلن عن تقديم باقات جديدة للمواطنين والمقيمين لموسم 1445هـ.

ias

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن الباقات الجديدة المُقدمة للمواطنين والمقيمين الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم 1445هـ، والتي تشمل فرص مُيسرة وآمنة واقتصادية، وسبق أن أطلعناك على حقيبة الحج وأهم الضروريات والمستلزمات التي تحتاجينها.

باقات جديدة وخدمات متنوّعة لمختلف الفئات والميزانيات

كشفت وزارة الحج والعمرة عبر حساباتها الرسميّة على منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل الباقات الجديدة ومزاياها التي تشمل الخدمات من طعام وشراب مُقدم للحجاج طول الرحلة، والمخيمات المجهزة والمكيفة في عرفات، وخدمات المبيت عند مزدلفة، وغيرها من التفاصيل التي شملت هاتين الباقتين:

  • باقة أبراج كدانة الوادي، والتي توفر خدمة السكن في أبراج كدانة الجديدة والحصول على تجربة فريدة للسكن فيها طيلة أيام الإقامة في منى مع توفير الخدمات الأساسية من تنقلات وطعام وشراب، وتبدأ سعر الباقة من 13,733.30 ريال سعودي.
  • الباقة الإقتصادية، وهي تقدم خدمة للحاج ضمن النطاق الاقتصادي. لا يوجد سكن يوم التروية وأيام التشريق بمخيمات مشعر منى والسكن يقتصر فقط في عمائر مرخصة تقع خارج مشعر منى، وتبدأ اسعار هذه الباقة من 4,036.50 ريال سعودي.

ذلك إضافة إلى الأربع باقات الرئيسة السابقة التي تبدأ اسعارها من 3,984.75  ريال سعودي، حتى 13 ألف ريال سعودي،وأوضحت الوزارة أنه للتقديم على الباقات الجديدة يتم الدخول على المسار الإلكتروني لحجاج الداخل.

كما رفعت وزارة الحج والعمرة هذا العام شعار “لاحج بدون تصريح”، وتم في وقت سابق إعلان السعودية عن تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية