ودّعي الصيف بأجمل رسومات وألوان طلاء أظافر لخريف 2024

مناكير خريف 2024

مناكير خريف 2024

لم يعد يفصلنا الكثير عن استقبال موسم خريف 2042، إذ من المفترض أن يكون هناك الكثير من التغيّرات فيما يتعلق بعالم الموضة والجمال، مع ظهور صيحات جديدة نودّع بها الصيف ونستقبل من خلالها الموسم الجديد، ولن نستثني من هذه الترندات رسومات وألوان طلاء أظافر موسم خريف 2024.

ias

وهناك الكثير من الصيحات الرائجة التي نقدّمها لكِ لرسومات المناكير، مع أكثر الألوان التي نتوقع أن تهيمن في الموسم المنتظر، لتختاري منها الأنسب لكِ، كما يمكن أن تنسقيها مع 5 قطع عليكِ أن تقتنيها لتواكبي موضة الخريف.

دمج رائع للمناكير باللونين الأحمر الداكن مع الأزرق الميتالك

هذا الموسم سيكون مختلفاً تماماً على ما يبدو، إذ سيشهد على دمج الألوان للوك الواحد، وننصحكِ في هذه الحالة بالتحلي بالجرأة واعتماد ألوان غير تقليدية، على سبيل المثال يمكنكِ اعتماد اللون الأحمر العنبي بلمسة نصف لامعة، كطبقة أساسية، ومن فوقه ضعي طبقة أخرى للأزرق الميتالك الداكن، ليصبح لديكِ لونين ممزوجين بطريقة رائعة، تتماشى بشكل مختلف مع أجواء الخريف.

كما أن تلك الدرجة ستبدو مميزة مع بلوزات الخريف بألوان كالأسود والأبيض، والأزرق، والرمادي، كما تناسب أكثر الفتيات صاحبات البشرة الفاتحة.

المناكير الأسود الميتالك مستوحى من النجوم في المساء

الميتالك بشكل عام من الصيحات الرائجة هذا العام، وكان الميتالك عنوان أناقتكِ لسهرات صيف 2024.. والنجمات تنافسن من خلاله بأجمل الإطلالات، خصوصاً مع عودة أزياء التسعينيات، ويمكنكِ التألق به بصيحات ألوان المناكير، على غرار المناكير الميتالك اللامع، طبقيه في البداية عن طريق وضع طبقة المناكير الأسود، ومن ثم ضعي طبقة لامعة شفافة من المناكير الميتالك، وفوقه ضعي طبقة لامعة أخرى لتحصلي على هذا اللوك.

وهذه الدرجة من المناكير يناسب إطلالتكِ أياً كانت، ويناسب بشكل خاص الستايلات الـ Wide Look مع البناطيل الجينز الواسعة بألوان داكنة، والبلوفرات اللامعة مع الإكسسوارات الفضية.

المناكير البني يعود إلى الساحة من جديد

بعد اختفاء طلاء الأظافر البني اللون لعدّة مواسم سابقة، نتوقع أن يعود مرة أخرى إلى الساحة من الجديد، خصوصاً وأنه يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة، يمكنكِ اعتماده مع الإكسسوارات ذهبية اللون، وفي مناسباتكِ الكلاسيكية في المساء مع البدلات الميتالك، أو البدلات الفخمة بأقمشة الكريب، ونسّقيه معه الحقائب مع اليد الذهبية، أو النحاسية للمسة غاية في الفخامة.

المناكير البرتقالي لون أنيق لصاحبات البشرة الداكنة

أما اللون البرتقالي فهو من الصيحات التي نالت استحساناً كبير لدى الفتيات في المواسم الماضية، وسيكون من الدرجات الرائجة معنا في موسم خريف 2024، خصوصاً وأنه يناسب كل ألوان البشرة، ولكن بشكل خاص يبدو رائعاً مع صاحبات البشرة الداكنة، إذ يمنحها توهجاً لا مثيل له.

ويمكنكِ تنسيقه مع الملابس الخريفية بالألوان الفاتحة كالأبيض، والبيج والجملي، لإحداث تدرج بسيط في الألوان، كما ستبدو يديكِ مميزة مع الخواتم الذهبية، والأساور النحاسية، لهذا نقترح عليك اختيار الإكسسوارات بهذه الدرجات، مع حقائب اليد اللامعة وبألوان فاتحة كذلك.

المناكير اللافندر مع البرتقالي اليقطيني

لون اللافندر كان من الصيحات الرائحة بألوان المناكير في موسم الخريف الماضي، وها هو يستمر معنا في خريف 2024، فرغم أنه من الألوان الفاتحة، إلا أنه كان رائعاً بإطلالات الخريف والشتاء، ويمنح الفتيات لمسة أنثوية وشبابية.

وللمسة غير تقليدية يمكن معه في اليد الواحدة تنسيق المناكير اللافندر مع البرتقالي الفاتح، بحيث يناسب إطلالات الفتيات المستوحاة من التسعينيات، التي تعتمد على البلوفرات بألوان الطيف مثل اللافندر والأزرق والبرتقالي وغيرها من الدرجات المُفعمة بالحيوية. ويناسب أكثر هذا الستايل الفتيات المراهقات وجيل تيك توك.

الأحمر العنبي الداكن لا غنى عنه في خريف 2024

لطالما كانت درجات اللون الأحمر بشكل عام رفيقة لكل المواسم ولهذا تركّز النجمات العربيات على ارتداء اللون الأحمر في الفترة الأخيرة، ولكن بشكل خاص سيكون اللون الأحمر العنبي من الستايلات العصرية ترند خريف 2024.

اعتمديه بدرجة لامعة تضفي بريقاً خاصاً ليديكِ، وتمنحكِ إحساساً مميزاً بالأنوثة، خصوصاً وأنه يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة، كما يناسب أكثر الفتيات الكبار، والنساء فوق الأربعين.

اعتمديه في مناسبات الشتاء مع الفساتين السواريه اللامعة أو المطرزة، أو حتى مع البدلات الكلاسيكية باللون الأسود أو الأحمر ليزيدكِ جمالاً، كما سيبدو مختلفاً مع الإكسسوارات سواء كانت فضية أو ذهبية.

الميتالك الأومبري صيحة جديدة في الخريف القادم

برزت موضة الميتالك الأومبري هذا الصيف، ونتوقع أن تستمر معنا للخريف والشتاء القادم، ويمكن اعتماده بألوان كالزهري والبينك والبنفسجي لستايل عصري، مناسب أكثر لفتيات التيك توك وجيل Z، وسيبدو مميزاً مع الأزياء بالألوان الفاقعة للبلوفرات الملونة، علاوة على الجاكيتات الجلد باللون الأسود، ومع الجينز الفاتح ومعاطف الخريف الطويلة بألوانها الزهرية الهادئة.

مناكير ميتالك روز متغيّر اللون مع الإضاءة

برزت ألوان المناكير الميتالك المتغيّر في الضوء بشكل واضح هذا الصيف، وسيستمر معنا لموسمي الشتاء والخريف، كهذا اللوك للمناكير الروز الوردي، ستلاحظين كيف أن اللون يتغيّر مع الإضاءة، لذا سيكون غير تقليدياً إن اعتمدتيه بأجواء النهار، مع أزياء خريفية باللون البينك والروز أو الزهرية بشكل عام، ونسّقتيه مع الإكسسوارات الذهبية أو الفضية، فكلاهما سيكون مناسباً، أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة ملكية، فتعلّمي طريقة تنسيق الإكسسوارات على البدلة الكلاسيكية من وحي الأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية