وثائقي جديد مثير للجدل يتناول علاقة الأمير هاري و"زوجة الأب الشريرة"!

وثائقي جديد مثير للجدل يتناول علاقة الأمير هاري و"زوجة الأب الشريرة"!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ clarencehouse@ على انستغرام

أفادت مصادر نقلًا عن موقع Mailonline، أنه من المقرر أن تعرض القناة الرابعة فيلمًا وثائقيًا عن الملكة كاميلا، والذي يبدو أنه يصور الملكة بطريقة سلبية للغاية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن باربي الملكة كاميلا لا تشبهها على الإطلاق، فهل تشبه الليدي ديانا؟.

ias

وفقًا لصحيفة “ذا صن”، يقال أن الفيلم سيحمل عنوانًا غير متوقع على الإطلاق، وهو: “كاميلا زوجة الأب الشريرة”؟، فما علاقة الأمير هاري بهذا الوثائقي؟

وثائقي سيفجّر الكثير من الأزمات!

بحسب المصادر المطلعة، سيتناول الوثائقي الملكة التي تبلغ من العمر 77 عامًا على أنها “الأم الشريرة” للأمير هاري، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن الوثائقي سيذكر أيضًا أن كاميلا لم تقضِ حوالي ثلاثة عقود في خلق صورة إيجابية فحسب، بل أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية لم ترغب أبدًا في جلوسها على العرش. وقد يهمكِ الإطلاع على الأسباب التي جعلت تشارلز يفضل كاميلا على ديانا!

وبحسب مصادر لم يتم تسميتها، فقد تأخر بث الفيلم الوثائقي بعد أن تم الكشف عن تشخيص الملك تشارلز وإصابته بالسرطان. وذكرت المصادر أنه بسبب مرضه، كان هناك مخاوف من أن الفيلم الوثائقي المناهض لكاميلا قد يتسبب في رد فعل عنيف.

وبعد مرور عدة أشهر على إعلان مرض الملك، من المقرر أن يتم بث الوثائقي “في غضون أسابيع”. ووفقًا لأحد المصادر: “هذا فيلم وثائقي مؤيد لهاري ومناهض لكاميلا إلى حد كبير.. إنه يقدمه هو وميغان كضحيتين لقسوة الأسرة”. وأضافوا أن القناة الرابعة تدرك أن الفيلم الوثائقي “سوف يسبب موجات خطيرة”، وأن الكثير من الناس، وخاصة في قصر باكنغهام، “لن يعجبهم”. تزعم التقارير أن منتجي الأفلام الوثائقية تواصلوا مع دوق ودوقة ساسكس للمساهمة فيه أيضًا.

ويتبع الفيلم الوثائقي مذكرات الأمير هاري “سبير”، التي ادعى فيها أنه وشقيقه الأمير ويليام توسلوا إلى والدهما بعدم الزواج من كاميلا، مضيفًا أنه يتساءل عما إذا كانت ستصبح “زوجة أبيه الشريرة”. وفي حديثه في مقابلة مع أندرسون كوبر، في يناير 2023، للترويج للكتاب، وصف الأمير هاري كاميلا بأنها “خطيرة” و”شريرة”. وقال: “لقد كانت الشريرة، وكانت الطرف الثالث في الزواج، وكانت بحاجة إلى إعادة تأهيل صورتها”. وهذا ما جعلها خطيرة بسبب العلاقات التي كانت تقيمها داخل الصحافة البريطانية.

من الجدير ذكره، أنه عندما سُئل هاري عن شكل علاقته مع كاميلا سابقًا، قال الأمير: “لم نتحدث منذ فترة طويلة. أحب كل فرد في عائلتي، على الرغم من الاختلافات، لذلك عندما أراها نكون سعداء تمامًا مع بعضنا البعض. ‘إنها زوجة أبي. أنا لا أنظر إليها كزوجة أب شريرة. أرى شخصًا تزوجت من أبي وفعلت كل ما في وسعها لتحسين سمعتها وصورتها من أجل مصلحتها الخاصة. وقد يهمكِ الإطلاع على فضائح هزّت العائلة المالكة البريطانية!

ملكة بريطانيا لم تستطع استحواذ قلوب جميع متابعيها

تصدّر اسم كاميلا ملكة بريطانيا الترند، منذ إعلان تشارلز ملكًا على بريطانيا الذي تسلّم العرش بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، وتمّت في يوم السادس من مايو من الشهر الجاري المراسم الرسميّة لتتويجه ملكًا علر بريطانيا.

معظم الشعب البريطانيّ لم يكن راضيًا عن تتويجها ملكة إلى جانب زوجها الملكة تشارلز، فهي عُرِفَت منذ سنوات بلقب “أكثر امرأة مكروهة في بريطانيا”، فما سبب ذلك، وكيف أثّرت على الملك تشارلز الثالث؟

اعتقد معظم الشعب البريطاني، أن كاميلا هي من دمّرت حياة الأميرة ديانا التي كسبَت حبّ الشعب البريطانيّ، وكذلك الكثيرين من مختلف أنحاء العالم. وبما أنّ كاميلا هي من تسبّبت بطلاق ديانا وتشارلز الذي تحوّلت إلى عشيقته بعد زواجه من ديانا، الأمر الذي أدّى إلى انهيار زواجه، وتفتّت عائلة الأمير ديانا ودخولها في أزمة نفسيّة، كرهها كلّ من أحبّ ديانا.

شدّدت الملكة إليزابيث الثانية قبل وفاتها على أنّ كاميلا لن تنَل لقب الملكة أبدًا، إنّما الملكة القرينة، وكان طلبها هدا واضحًا جدًّا في وصيّتها.

لكنّ الملك تشارلز خالف وصيّتها هذه، وعلى الأرجح بعد طلب من زوجته كاميلا، التي أرادت أن تُتَوَّج ملكة، فلبّي لها طلبها! وقد يهمكِ الإطلاع على الأمير تشارلز تخلّى عن ديانا بسبب كاميلا باركر..فهل كانت أكثر جمالاً في عينيه؟

نبذة عن حياة الملكة رانيا

  • اسمها الحقيقيّ كاميلا روزمري شند.
  • ولدت في 17 من يوليو في العام 1947.
  • تواعدت والملك تشارلز قبل زوجه من ديانا وانفصلا، عادا بعد زواجه لتصبح عشيقته، ثمّ زوجته بعد ثماني سنوات من وفاة طليقته الأميرة ديانا.
  • درست الأدب الفرنسيّ لمدّة ستّة أشهر في University of London Institute في باريس.
  • من هواياتها، الفروسيّة والرسم وصيد الأسماك.
  • تزوّجت أوّل مرّة في العام 1973، وتطلّقت في العام 1994.
  • تزوّجت من الملك تشارلز في العام 2005، وإنذاك كان أميرًا.
  • هي رئيسة وكفيلة أكثر من 100 مؤسّسة خيريّة.

ختامًا، نذكّركِ بأنّنا أخبرناك عن الميزانيّة الضخمة لتتويج الملك تشارلز، وكذلك بتفاصيل في إطلالة كيت ميدلتون في مراسم تتويجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية