وأخيرًا أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد أبو هشيمة: فهل ستكون زوجته الجديدة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لأسماء جلال @ asmaa_galal

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لأسماء جلال @ asmaa_galal

وأخيرًا أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد أبو هشيمة: فهل ستكون زوجته الجديدة؟ وما هو رد فعل الفنانة ياسمين صبري طليقة أبو هشيمة؟

ias

صرّحت أسماء جلال في لقاء لها مع الاعلامية منى الشاذلي ان كل الاخبار المتداولة عن علاقتها باحمد أبو هشيمة لا أساس لها من الصحة وأكدت انها لا تعيش أية قصة حب حالية. وكان قد أشار البعض إلى أن الفنانة ياسمين صبري طليقة أبو هشيمة قد غضبت من خبر ارتباطه بأسماء واتهمته بخيانتها أثناء زواجهما. وفي هذا السياق اكتشفي هل ياسمين صبري مظلومة من قبل عائلتها؟ الحقيقة كلها في “تفاصيل” مع دوللي عاصي.

خبر الارتباط يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط الفنانة أسماء جلال برجل الاعمال أحمد أبو هشيمة الا ان الأخيرة نفت هذا الخبر وعبّرت عن اندهاشها من تداول هذه الشائعة بشكل كبير على المنصات وأضافت الممثلة المصرية خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلي “معرفش جابوا الكلام ده منين!”.

موجة من التنمر تطال الممثلة المصرية

تطرقت أسماء خلال هذا اللقاء عن موجة التنمر الرهيبة التي طالتها وأبدت انزعاجها للسخرية التي تعرضت لها بعد نشر صورة معدلة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين ملامحها وبين ملامح نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون، لكنها فاجأت الجميع، وأعادت نشرها على إنستغرام وعلقت قائلة: “معرفش مين اللي عملها، لكن أنا حبيتها جدًا”. وكان ردًا ذكيًا جدًا من أسماء جلال على المتنمرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية