هيفاء وهبي تعيدنا إلى زمن مارلين مونرو في مهرجان كان 2024

هيفاء وهبي في مهرجان كان

الصورة من حساب انستقرام الرسمي bolandymoda@

خطفت النجمة هيفاء وهبي الأنظار على السجادة الحمراء في “مهرجان كان السينمائي”، لتصبح من أبرز الأسماء العربية المشارِكة في الحدث العالمي بنسخته السابعة والسبعين.

ias

واختارت الفنانة اللبنانية الحضور إلى عرض فيلم Le Comte de Monte-Cristo (The Count of Monte-Cristo) بحرير الساتان الأسود وتحولت بعدها إطلالة هيفاء وهبي إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

العقدة الساتان وقفازات بطابع أوبرا

أطلّت الديفا هيفاء وهبي على السجادة الحمراء من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، بإطلالة جمالية تخطف الأنفاس.

ونشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وعلقت: “خلال مشاركتي في مهرجان كان السينمائي.. العرض الأول من فيلم Le Comte De Monte-Cristo”.

تألقت بإطلالتها، كعادتها، حيث إرتدت فستان طويل منسدل ضيق بطول الجسم مع خصر محدّد، تميّز بقصة الصدر المكشوف من خلال أكتاف منسدلة، مع قفّازات من الموسلين الطويلة بطابع أوبرا، وبـ”فيونكة” من الساتان الزهري على الظهر بعد التفاف من الياقة إلى الخلف لتشكل ذيلاً طويلاً.

هيفاء وهبي بتصاميم مجوهرات ماسية أضفت عليها مزيدًا من الرقي والكلاسيكية

جاءت إطلالتها مزيجاً رائعاً من الكلاسيكية والحداثة، حيث استطاعت أن تجمع بين الأناقة التقليدية والتفاصيل العصرية بأسلوب مميز، الفستان الضيق باللونين الأسود والوردي، مع الفيونكة الضخمة وقفازات الأوبرا مع مجوهراتها الماسيّة ذات الطابع الكلاسيكي جعلتها الأكثر جاذبية في هذا الحدث.

إطلالة هيفاء وهبي أعادتنا الى حقبة الخمسينيات

كما العادة أينما حلّت تخطف الأضواء، وتجذب عدسات الكاميرات، ليس لجمالها، فالحدث مليء بالجميلات، بل للكاريزما التي تمتلكها، إنها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

إطلالة هيفاء أعادتنا الى حقبة الخمسينيات، حين شاركت النجمة مارلين مونرو بفيلم Gentlemen prefer Blondes، وصمم لها آنذاك وليام ترافيلاWilliam Travilla  الفستان الوردي المشهور الذي يشبه ما ارتدته هيفاء في مهرجان كان. وأدت النجمة أغنيتها الشهيرة Diamonds Are a Girl’s Best Friends. 

تحولت إطلالة هيفاء وهبي إلى حديث الصحافة العالميّة

استقطبت الديفا هيفاء وهبي انتباه الصحافة العالميّة بمرورها على السجادة الحمراء الخاصّة في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 لعام 2024.

ففي مشهدٍ استثنائيّ، وقفت النجمة اللبنانيّة أمام عدسات المصوّرين الأجانب بعدما نادوها بجميع اللغات لالتقاط صور مميّزة لها، ليتصدّر إسمها الترند على منصّة X بعد التداول الكثيف لهذا الفيديو.

وزيّنت صور هيفاء وهبي صفحات المجلات العالميّة، حيث أطلّت بكامل أناقتها بصورٍ نُشرت عبر وسائل إعلاميّة عربيّة وأجنبيّة باللغات الفرنسيّة والإنكليزيّة والإيطاليّة وصولاً إلى الفيتناميّة وغيرها.

ومن بين أبرز العبارات الّتي وردت في مقالات الصحافة العالميّة، نذكر “هيفاء وهبي سرقت الأنظار على السجادة الحمراء”، “برافو هيفاء، لقد فاجأتينا بإطلالتك”.

وشهد مهرجان كان السينمائي العديد من الفعاليات السينمائية والعروض العالمية الأولى أبرزها فيلم “Megalopolis” للمخرج المخضرم فرانسيس فورد كوبولا والذي يمثل عودته للمهرجان الأشهر في العالم بعد غياب سنوات، إلى جانب العرض العالمي الأول لأحدث أفلام النجم نيكولاس كيدج بعنوان “The Surfer”، كما تم عرض الفيلم المصري “رفعت عيني إلى السماء” وسط احتفاء الجمهور بالفيلم.

هيفاء وهبي تتألق في الدورة الـ 61 من مهرجان كان بفستان أصفر

تألقت النجمة هيفاء وهبي بفستان أصفر يتميز بتصميم ضيق وينسدل بقصة درابيه مزمومة لتصل إلى الأرض. وتزينت بعقد من الماس والأحجار السوداء على قاعدة من الذهب الأبيض المصقول. إطلالتها تناقضت مع بشرتها العاجية وشعرها الفاحم فشكلت إطلالتها حديث نقاد الفن والموضة حينذاك.

هيفاء وهبي في العام 2009 بفستان زمردي من الحرير

وفي العام 2009 أطلت النجمة الى جانب ملك الألماس الأسود فواز غريوزي وتزينت بمجوهرات من الماس والأحجار الكريمة وكان أبرزها عقد مفتوح نفيس ارتدته على السجادة الحمراء من ماركة De Grisogono. وارتدت الفستان الزمردي من الحرير الذي يتسم بقصة ضيقة وطويلة تلامس الأرض.

وفي الدورة نفسها، ظهرت هيفاء وهبي خلال حضور افتتاح فيلم لـ Broken Embraces بفستان من الشيفون الأزرق القاتم مع حمالات متوسطة، وياقة منخفضة، وينسدل بقصة تحت الصدر بطابع رومانسي حالم، وقد تزينت بعقد راق ضخم من دوغريزوغونو De Grisogono.

هيفاء وهبي في العام 2007 بقصة غير متجانسة

وفي العام 2007 كانت هيفاء أطلت بفستان بقصة غير متجانسة باللون الهافان ميني يتسم بأكمام غير متجانسة. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وانتعلت صندلاً من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وحملت الكلاتش باللون الفضي.

هيفاء وهبي تطلق تحدي “يا نحلة” وتثبت أنها أيقونه في الموضة

يذكر أن الفنانة  هيفاء وهبي أطلقت يوم الأربعاء 22 مايو فيديو تحدي لأحدث أغانيها “يا نحلة”، مطالبة الجمهور مشاركتها لحظات تفاعلهم مع الكليب الجديد.

وهو التحدي الثاني بعد إطلاق مي عز الدين لتحد تقليد مشهدها مع محمد إمام من مسلسل “دلع البنات” وطلبت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام من جمهورها مشاركتها لحظات من اغنيتها الجديدة “يا نحلة” بفيديوهات طريفة على طريقتهم الخاصة ،وسألتهم: “هل ستشاركون بالتحدي؟”.

مع إطلاق كليبها الجديد الذي جذب الأنظار ليس فقط بأدائه الموسيقي المميز ولكن أيضاً بإطلالاتها الفريدة، اللون الأصفر كان البطل الرئيسي في هذا الكليب، مما أضفى عليه إشراقة وحيوية تتناسب مع أجواء الأغنية، بإطلالات يغلب عليها اللون الأصفر، نجحت هيفاء وهبي في جذب الأنظار وإبراز شخصيتها الجريئة والمشرقة في كليبها الجديد، هذه الإطلالات لم تكن مجرد أزياء، بل كانت جزءاً لا يتجزأ من قصة الكليب وأجوائه، مما جعلها تتألق وتثبت مرة أخرى أنها أيقونة في عالم الموضة والموسيقى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية