هنا الزاهد تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها

هنا الزاهد تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنانة المصرية هنا الزاهد، وهي تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها، حيث عودتنا على لوكاتها الساحرة والمميزة في كل إطلالة لها.

ias

تتصدر هنا في كل حضور لها مواقع التواصل، ويبدو أن مشاركتها الأخيرة في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 كان لها النصيب الأكبر من إشادات المتابعين، فما أبرز إطلالاتها الأخيرة؟

إطلالة بفستان أسود قصير

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها بإطلالة أنيقة وجذابة.

ونشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” وبدون أي تعليق، ظهرت فيه مرتدية فستان أسود قصير فوق الركبة، خطفت من خلاله الأنظار إليها. جاء الفستان ذو أكمام من الشيفون، وله شراشيب في الجزء السفلي، مزين بحبات اللولو، وفيه حزام عند المنتصف مصنوع من حبات اللولو أيضًا. كما استكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة سوداء من ماركة ديور يبلغ سعرها 4,804,38 دولار أميركي، وحذاء ذو كعب باللون الأسود، واعتمدت المكياج الخفيف مع أحمر الشفاه الفاقع، وتركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها.

هذا الفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة إليزابيتا فرانكي، ويبلغ سعره 10,368 دولار أميركي.

إطلالة استدعت تعليقات المتابعين على جمالها، حيث وصفها البعض بأنها أجمل من باربي، وأن جمالها بريئ وناعم وكيوت بحسب وصف البعض. وقد أخبرناكِ سابقًا عن تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت.

إطلالة كالأميرات بفستان أبيض

في ختام مهرجان كان السينمائي 2024، فاجأتنا النجمة المصرية هنا الزاهد بإطلالتها المبهرة على السجادة الحمراء. حيث ظهرت بإطلالة كالعروس بالفستان الأبيض من تصميم المصمم التونسي علي القروي. وبدت كذلك بإطلالة جمالية مميزة مع جمالها اللافت، واهتم بشعرها مصفف الشعر “Rafilo Toma”، وبمكياجها خبيرة التجميل “WEDYAN MOHY”.

اعتمدت الزاهد المكياج الترابي البني الدخاني الذي ناسب تقاسيم وجهها الناعمة مع عينيها الملونتين، وطبقته بطريقة مدموجة على الجفون العلوية، مع تمرير ظل ترابي اسفل الرموش، ولم تتخلى عن اللمسة الأبرز الأحب على قلبها وهي الرموش المستعارة الطويلة والمثنية بشكل أثنوي لافت. أنهت مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي مع الكونتور الكريمي.

وجذبت هنا الأنظار بإطلالة شعرها الطويل والمنسدل بالخصل الناعمة مع لونه الأومبريه ذات التدرجات الشقراء والعسلية، فبدت إحدى جميلات السجادة الحمراء التي نالت اهتمام الصحافة هناك.

إطلالة بفستان فضي ضيق

استعرضت النجمة هنا الزاهد رشاقتها أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي، وتألقها بفستان ناعم فضّي اللون.

وبدت النجمة المصرية في غاية الأناقة بالفستان الفضّي، الذي تميّز بتصميمه الناعم، فجاء مستقيمًا وضيقًا بالكامل ومن دون أكمام مع قصّة هندسية لافتة عند الصدر، لينسدل على شكل تنورة ميتاليكية ضيقة في الأسفل ومزيّنة بخيوط متلألئة أنيقة.

ولم تتكلف الزاهد في التزيّن بالمجوهرات، بل اكتفت بوضع أقراط ناعمة. أما من الناحية الجمالية، تركت هنا الزاهد شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً برونزياً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه نيود بنّي خفيف.

إطلالة باربي باللون الفوشيا

استعرضت النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد أناقتها بجلسة تصوير خاطفة وهي متألقة بفستان سهرة أنيق باللون الفوشيا من  Taya Couture، غلبت عليه اللمسات الأنثوية ليس فقط من ناحية اللون بل في كامل تفاصيله، حيث صمم بياقة مربعة وحمالات رفيعة، مع خصر مشدود بكورسيه تغمره الثنيات، وكلمسة جريئة زين فستان هنا بفتحات جانبية تمتد لغاية الظهر، أما الجزء السفلي فانسدل بقصة فضفاضة ذات فتحة الساق العالية، كشفت عن الحذاء الصيفي الفضي العالي الذي اختارته ليكون متناغمًا مع الإطلالة، كما تركت هنا شعرها المالس والطويل منسدلًا بنعومة خلف ظهرها، مع التزين بعقد مرصع زادها أناقة.

إطلالة بفستان مع ورود صفراء

حرصت الفنانة هنا الزاهد على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، إطلالتها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي.

وتألقت هنا في الصور بإطلالة مبهجة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض المزين بالورد الأصفر.

وحمل فستان الزاهد في فعاليات مهرجان كان توقيع دار الأزياء العالمية دار أزياء Dolce Gabbana، فيما بلغ سعره 95 ألف جنيه مصري، مما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هنا الزاهد على خصلات شعرها الأشقر الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ولم تبالغ في مستحضرات التجميلز الجدير بالذكر أن هذا الفستان تنافست به روبي وهنا، فمن بدت الأجمل فيه؟

إطلالة بقستان أسود مكشوف الأكتاف

شاركت النجمة والفنانة المصرية هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور شخصية لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت هنا بإطلالة جذابة، مرتديةً فستان باللون الأسود مكشوف الأكتاف، مع تسريحة شعر أنيقة، مما حازت على إعجاب متابعيها.

كما استكملت الإطلالة تترك شعرها الطويل المموج منسدلًا على كتفيها، واكتفت بمكياج خفيف باللون البيج، مع وضع مجوهرات ناعمة عبارة عن قلادة وأقراط للأذنين.

إطلالة بفستان زهري صيفي

بدت هنا الزاهد في كامل أناقتها في ظهور سابق لها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، مغمور بالورود الزهرية الكبيرة التي تتناثر فوق قوامها.

وتميز بتصميم الياقة المربعة والحمالات العريضة مع الخصر المشدود، بينما صممت الأطراف السفلية التي تلامس الركبتين بطولها على شكل طبقات واسعة محددة بشريط الدونتيل الأبيض، وحملت هنا مع ذلك الفستان الناعم حقيبة يد باللون الزهري، كما تركت شعرها منسدلًا بخصلات مموجة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أجمل مسلسلات هنا الزاهد التي تستحق المشاهدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية