هنادي الكندري تتعرض لموجة انتقاد عنيفة لحملها بطفلها الثامن!

هنادي الكندري تتعرض لموجة انتقاد عنيفة لحملها بطفلها الثامن!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنادي الكندري على انستغرام hanaaady@

تصدر اسم الممثلة والمؤثرة الكويتية هنادي الكندري “الترند” بعد تعرضها لموجة انتقاد عنيفة بسبب إعلان خبر حملها بطفلها الثامن!

ias

أعلنت هنادي الكندري خلال ظهورها مع مصفف الشعر جو رعد عن حملها مجددًا بعد 10 أشهر فقط من إنجابها لطفلها الأخير، وهذا ما شكّل صدمة بالنسبة للمتابعين وجعل اسمها يتصدر الترند تمامًا كـ السعودية سارة الودعاني فهل تزوّج زوجها بأخرى؟

هل تستحق هذا الهجوم!؟

تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يجمع كلًا من هنادي الكندري مع جو رعد، والذي سألها فيه الأخير عن إن كانت حاملًا، لتجيب هنادي الكندري بكل شفافية: “نعم في بيبي جديد”، وعندما سألها جو عن عدد أطفالها قالت إن لديها “خمس أولاد وبنتين”، لترتسم الدهشة على وجهه، وأكدت هنادي خلال المقطع إلى أنه لم يتم حتى الأن معرفة جنس الجنين، مما يعني أنها لا تزال في بداية حملها.

هاجم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هنادي الكندري بسبب حملها بطفل جديد بعد إنجابها بـ 10 أشهر فقط، وبكونها أنجبت أطفالها بوقت متقارب جدًا وهذا ما يعتبر متعب ومرهق جدًا صحيًا وجسديًا ونفسيًا، في حين دافع البعض الآخر عنها، واعتبروا مسألة حملها حرية شخصية وباركوا لها وتمنوا لها الصحة.

يجدر الذكر أن هنادي الكندري التي بدأت مسيرتها كصحفية وإعلامية ومن ثم ممثلة، أنجبت أبنائها الثلاثة من زوجها الأول وهم: يوسف، وعبد الله، وعبد اللطيف، وأنجبت باقي أطفالها بعد زواجها من محمد الحداد في 2014، والذي رزقت منه بتوأمها آدم وإيفا، ومن ثم بابنتها أريا.

وتحافظ هنادي الكندري على خصوصية أبناءها بعدم نشر صورهم علنًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما جعل الكثيرون يحترمون هذا القرار لكونها عكس بعض المؤثرات اللواتي يقمن بإستغلال أطفالهنّ لمشاركة محتوى مع المتابعين.

وبسبب الحمل والإنجاب كانت آخر أعمال هنادي الكندري مسلسل “مجاريح” الذي جمعها بالفنانة القديرة سعاد عبد الله عام 2023، وبحديثنا عن مؤثرات الخليج والأخبار المفرحة شاهدي بالفيديو: فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية