هل يلتقي براد بيت مع انجلينا جولي في مهرجان البندقيّة السينمائي؟

براد بيت وأنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 81

الصورة من حساب انستغرام الرسمي angelinajoliebr@

الجميع في حالة ترقب لمعرفة ما إذا كان مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 81 سيجمع الثنائي السابق براد بيت وأنجلينا جولي في لقاء خلال هذه الفعالية التي تُقام في إيطاليا.

ias

بعد تصاعد الأزمة بين أنجلينا جولي وبراد بيت والتهديد بفضحه وعدم اللقاء مجددًا، سيتواجد الثنائي في المكان نفسه، مما يثير تساؤلات كثيرة حول إمكانية لقائهما خلال مهرجان البندقية السينمائي.

وصول أنجلينا جولي إلى مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 81

وصلت أنجلينا جولي، إلى إيطاليا أمس لحضور مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 81، على هامش الاحتفال بعرض فيلمها الجديد “ماريا”.

وتجسد جولي في الفيلم شخصيّة أسطورة الأوبرا ماريّا كالاس، والذي من المقرر أن يُعرض يوم الخميس 29 أغسطس في الحدث. وقد تم رصد الممثلة العالمية عند وصولها إلى مدينة البندقية بالأمس. ويأتي ظهورها قبل يومين من وصول طليقها براد بيت إلى المهرجان، الذي سيحضر العرض الأول لفيلم “Wolfs” بمشاركة الممثل العالمي جورج كلوني، يوم الأحد 1 سبتمبر.

وبحسب التقارير، تم ترتيب جدول مهرجان البندقية السينمائي بحيث لا يتواجد الثنائي السابق في نفس الوقت، ومن المقرر أن يقيم كل منهما في فندق منفصل، ولكن هذا لا يعني أنّهما لن يلتقيا عن طريق الصدفة بسبب وجودهما في نفس المدينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية