هل خطيبة سيليو إيلي صعب الجديدة أجمل من زوجة أخيه؟؟ مقارنة بين نساء أكثر العائلات فتنة وأناقة!

مقارنة بين خطيبة سيليو صعب وزوجة إيلي صعب جونيور

مقارنة بين خطيبة سيليو صعب وزوجة إيلي صعب جونيور

هل خطيبة ابن إيلي صعب الجديدة أجمل من زوجة أخيه هو السؤال الذي تبادر إلى ذهننا فور انتشار صور سيليو صعب، الابن الثاني للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، والذي أعلن ارتباطه اليوم.

ias

فقد نشرت السيّدة كلودين صعب، زوجة إيلي ووالدة سيليو، صورة لابنها وخطيبته على خاصيّة الستوري من دون أي تعليق، لتنشر لاحقا صفحة MagLebanon الخبر بأنّ سيليو طلب يد حبيبته، وكانت ياسمينة قد نشرت في مارس الفائت الخبر التالي صورة عائلية للمصمم ايلي صعب يظهر فيها ابنه سيليو مع حبيبته التي خطفت الأنظار، وتحدثت بالتفاصيل عنها.

She Said Yes! عروس جديدة في عائلة إيلي صعب

يبدو أنّ ختام حكاية الحب التي جمعت سيليو صعب وزين قوتامي جاء مسكًا، فزين ذات الأصول الأردنية وصاحبة الجمال العربي اللافت خطفت قلب سيليو الإبن الأعزب لصعب والذي يثني كثيرون على وسامته وتميّز شخصيّته، وبحسب المعلومات تبلغ زين من العمر حوالي 28 عامًا، وتعمل حالياً في شركة استشارات اعلامية معروفة جدًا وتعيش بين دبي وأبو ظبي، وكان لها تجربة في العمل في مجال المجوهرات.

زين أم كيكا أم الحماة الجميلة كلودين؟؟!!

بهذا الخبر، تنضم زين إلى قائمة نساء إحدى أكثر العائلات اللبنانية فتنة وأناقة، كيف لا ورب عائلتها هو أحد أشهر المصممين العرب، والذي خلّد اسمه مصمما عالميا في أهم المحافل الدولية، والذي يشعر كل عربي بالفخر والاعتزاز مع كل إنجاز يحقّقه.

من هنا لا بدّ من المقارنة قليلا بين زين وكيكا زوجة إيلي صعب جونيور وحتّى كلودين، الأم التي لا نبالغ إذا قلنا أنّ العمر لا يزيدها سوى تميّزا وجمالا. لكل من هؤلاء النساء جمالها، وأناقتها، وجاذبيتها، ولعلّ كيكا وكلودين جمعهما الجمال الأوروبي أكثر من العربي مع العيون الزرقاء والشعر الأشقر بخلاف زين صاحبة الملامح الشرقية بامتياز. مع الإشارة إلى أننا نشرنا في السابق صورا تظهر الشبه بين زوجة إيلي صعب كلودين وكنّتها كريستينا.

هنا لا يسعنا إلا توقّع أنّ زين وإطلالاتها ستتحول إلى محط أنظار حقيقي، حيث حضورها سيكون رسميا كخطيبة الابن الثاني لإيلي صعب، ونحن حتما على موعد لا ندري تفاصيله مع حفل زفاف أسطوري جديد، لن يقل فخامة عن حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكيكا في العام 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية