هل تعرفين سر المكياج المثالي؟ الجواب سيذهلكِ حتمًا

البرايمر سر المكياج المثالي

البرايمر سر المكياج المثالي

تتساءل غالبية النساء عن سر المكياج المثالي، الذي يدوم لعدة ساعات، دون الخوف من فقدانه بسرعة. وقد يهمكِ التعرّف على مستحضرات تجميل ومكياج تجعلك أجمل النساء في صيف 2024.

ias

على الرغم من استخدام كريم أساس عالي الجودة، وتطبيقه بشكٍل صحيح، وتثبيته بالبودرة، فقد ينتهي بنا الأمر إلى الاعتماد على الفلتر لتبدو صورنا أجمل، فهل هناك حيل سحرية لا نعرفها تضمن لنا الحفاظ على المكياج بشكل مثالي لساعات عديدة؟

البرايمر هو الأساس

كل ما ذكرناه سابقًا يبدو أنه يعتمد على مستحضر وحيد لإنجاح مكياجنا وهو “البرايمر”، فهل كنتِ تتوقعين ذلك!

بدون شك أن إضافة خطوة أخرى إلى روتينك اليومي، بعد التنظيف ووضع والسيروم وكريمات الترطيب يبدو أمرًا مرهقًا حقًا. ومع ذلك، بمجرد تجربتها، لن ترغبين في تخطي البرايمر نهائيًا. تُحدث هذه الخطوة الإضافية فرقًا كبيرًا في روتين العناية بالبشرة والمكياج جربيها ولاحظي بنفسك. علمًا أن هناك مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر.

البرايمر سر المكياج المثالي
سر المكياج المثالي

تم تطوير أول برايمر على الإطلاق بواسطة SMASHBOX COSMETICS في عام 1998 في استوديو صور احترافي. يهدف الخبراء في العلامة التجارية إلى جعل المكياج يبدو أفضل تحت أي إضاءة، ويدوم لفترة أطول، ويتطلب عددًا أقل من اللمسات النهائية. أصبح ابتكارهم الأول – The Original Photo Finish Smooth & Blur Primer – مستحضر ابداعي وقدم مفهوم البرايمر إلى العالم.

ما جعل البرايمر ناجحًا وجزءًا أساسيًا من كل مجموعة مكياج احترافية، وأصبح فيما بعد عنصرًا أساسيًا في منزل كل سيدة تعشق الجمال، هو قدرته على إعداد البشرة بشكل مثالي للمكياج. يتم وضع البرايمر بين المرطب وكريم الأساس، ويملأ الخطوط الدقيقة والمسام، وينعم البشرة، ويمنع امتصاص المكياج، مما يضمن استمراره لفترة أطول.

كما يقوم البرايمر الأصلي ذو الجودة العالية بـ “إضاءة” البشرة، مما جعل هذا المستحضر ثوري في عالم الجمال والأكثر مبيعًا حتى يومنا هذا.

على مر السنين، أنتجت Smashbox العديد من البرايمرات البدائية، والتي كانت ممتازة إلى حٍد ما، وهي الآن تعيد ابتكار نفسها مرة أخرى لتناسب الواقع.

البرايمر سر المكياج المثالي
اسرار مكياج

فهم اليوم، يحاولون إطلاق جيلًا جديدًا من البرايمر الذي لا يعزز فقط طول عمر الماكياج ومظهره، بل يحمي البشرة ويعتني بها أيضًا، فهل هناك ما هو أفضل من ذلك! تعرفي أيضًا على طريقة اختيار افضل كونسيلر للبشرة الجافة وخصائصه.

تتضمن مجموعة Smashbox Photo Finish Silkscreen Primers الجديدة أربعة برايمر مختلفة. تتميز جميعها بمركب Silkscreen جديد وخفيف الوزن يحتوي على الطحالب الحمراء والفيتامينات المتعددة وحمض الهيالورونيك ومستخلص البروبيوتيك ومضادات الأكسدة.

يعمل مركب Silkscreen على موازنة البشرة وتجديدها وتغذيتها، مما يخلق حاجزًا مساميًا خفيف الوزن يقوي البشرة ويلمعها وينعمها ويحميها من الأضرار البيئية مثل الضوء الأزرق والتلوث. يعالج كل برايمر أيضًا مشاكل جلدية معينة ويقدم فوائد فريدة.

البرايمر سر المكياج المثالي
مستحضرات تجميل

Photo Finish Correct Anti-Redness Primer: مثالي للنساء اللواتي يعانين من الاحمرار، هذا البرايمر ذو اللون الأخضر يخفي الاحمرار والعيوب مع تقليل المسام ويعطي لمسة نهائية ناعمة ومتساوية.

Photo Finish Primerizer and Hydrating Primer: مثالي للبشرة الجافة، يوفر هذا البرايمر الترطيب والحيوية بثلاثة أضعاف حمض الهيالورونيك والنياسيناميد، مما يوفر 72 ساعة من الرطوبة، ويجدد احتياطيات رطوبة البشرة، ويتركها ناعمة ومشرقة.

Photo Finish Illuminate Glow Primer: للحصول على مظهر متألق، هذا البرايمر غني بفيتامين C لتوحيد لون البشرة، وحمض الهيالورونيك لترطيب وملء الجلد، بالإضافة إلى قدرته بأن يدوم 48 ساعة، كما أنه مستخلص من الفاكهة لتقوية حاجز البشرة، وجزيئات اللؤلؤ للحصول على بشرة متوهجة ومشرقة.

Photo Finish Control Mattifying Primer: هذا البرايمر مثالي للنساء اللواتي يعانين من بشرة دهنية ويبحثون عن لمسة نهائية غير لامعة، يحتوي هذا الجل على حمض الساليسيليك ومستخلص حبة البندق الساحرة والزنك للتحكم في الزيت الزائد دون تجفيف أو تعطيل توازن درجة الحموضة الطبيعية للبشرة، كما يقوم بتنعيم تطبيق المكياج، وتوفير مظهر لامع ومصقول.

بعد أن قدمنا لكِ عدة أنواع من هذا المستحضر، يجب أن تعلمي بأن الأربع أنواع من البرايمر تحتوي على مكونات مفيدة لبشرة الوجه، مما يجعلها إضافة ممتازة لروتين العناية بالبشرة، حتى دون الحاجة إلى وضع الماكياج. إذا قمتِ بوضع المكياج بعد ذلك، فسوف تستمتعين بالتغذية والحماية والمظهر الخالي من العيوب طوال اليوم.

البرايمر سر المكياج المثالي
أدوات مكياج

كيفية وضع برايمر العين

بعد وضع الكريم المرطب للعين ضعي البرايمر على فرشاة ظلال عيون مسطحة، أو بإمكانك استخدام أطراف أصابعك. يجب أن تكون الطبقة رقيقة لكي يمتصها الجفن بسرعة. مجرد كمية بحجم حبة الخردل لكل عين كافية. استخدمي حركات نقر لطيفة لدمج البرايمر ابدئي بخط الرمش حتى تصلي إلى الحاجب هذا سيجعل منتجات الحاجب تدوم لفترة أطول. تذكري وضع البرايمر عند خط الرموش السفلية أيضاً إن كنتِ تنوين وضع آيلاينر هناك.

كيفية وضع برايمر الوجه

ضعي مرطب الوجه قبل وضع البرايمر لأنه يجعل تطبيق البرايمر أسهل، ثم انتظري بضع دقائق. ابدئي بتوزيع البرايمر باستخدام أطراف أصابعك أو اسفنجة ابتداءً من منتصف الوجه إلى الخارج. اتركي البرايمر على الوجه لبضع دقائق قبل وضع كريم الأساس. ونذكرك أيضًا نصائح لاختيار منتجات المكياج المناسبة للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية