هل تسعى كيت ميدلتون بتصرفاتها الأخيرة لمصالحة الأمير هاري؟

هل تسعى كيت ميدلتون بتصرفاتها الأخيرة لمصالحة الأمير هاري؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ meghanmarkle__duchess@ على انستغرام

لا يزال عيد ميلاد الأمير هاري الـ 40 وذيوله تسيطر على مشهد وأخبار العائلة الحاكمة في بريطانيا، خاصةً مع تردد عودة الأمير إلى لندن في أواخر سبتمبر، فماذا عن ميغان؟

ias

تردد منذ أيام خبر مفاده تصرّف غريب من العائلة الحاكمة في بريطانيا، التي قررت معايدة هاري على طريقتها الخاصة عن طريق استبعاد زوجته، لكن ما علاقة كيت ميدلتون في ذلك؟

كيت تسعى للمصالحة

أفادت العديد من التقارير الإخبارية أن العائلة المالكة أرسلت أُمنية للأمير هاري تتضمن عيد ميلاد سعيد في عيده الأربعين، دون العلم إن كانت راغبة بذلك التصرف أم لا، سواء أرادت ذلك أم لا، أكدت المصادر في المقلب الآخر، أن كيت ميدلتون لم تكن مضطرة إلى اتباع المرسوم وقررت بنفسها الاتصال بشقيق زوجها للاحتفال بيومه الكبير.

وفي حديث خاص إلى Express، كشفت إحدى المصادر المطلعة أن كيت استغرقت بعض الوقت للاتصال بهاري، بالإضافة إلى أنها كانت “القوة الدافعة” والسبب الرئيسي وراء رسالة عيد الميلاد التي تم نشرها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري تلقى في عيد ميلاده رسائل من العائلة الحاكمة (كانت هناك واحدة من كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، وكذلك من الملك تشارلز والملكة كاميلا) يوم الأحد 15 سبتمبر، بمثابة أول رسالة عيد ميلاد مشتركة علنًا لهاري منذ عام 2021.

“لقد أخبرت ويليام بعبارات لا لبس فيها أن هذا ليس الوقت المناسب للاستياء والمشاكل، وأنهم بحاجة إلى أن يُظهروا للعالم أن الحب والعائلة هما مقدمة ومركز قيمهم، ولكن الأهم من ذلك أنها أرادت أن يحصل هاري على هذه الرسالة في يومه المنشود”. وأوضح المصدر لـ Express أيضًا: “لقد كانت كيت القوة الدافعة وراء الأمنيات الموجهة من العائلة في عيد ميلاد هاري، حيث أنها تفي ببطء بتعهدها باستعادة نوع من السلام والتسامح بين العائلة المالكة المنفصلة وعائلته قبل فوات الأوان”.

وعلى الرغم من أن المطلعين لم يذكروا ما أرسلته ميدلتون إلى هاري، إلا أنهم كشفوا أنها أرسلت هدية، وأنها لقيت استحسانًا كبيرًا لديه، وأضاف المصدر: “لقد كان الأمر يعني لهاري أن أفراد العائلة المالكة، وكذلك أفراد عائلة ويلز، أرسلوا (غصن الزيتون) هذا على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد حرصت كيت على الاتصال به وإرسال هدية مدروسة إليه أيضًا”.

لم تتم مشاركة تفاصيل الاحتفال بعيد ميلاد هاري الـ 40، لكنه وزوجته ميغان ماركل ظهرا في بطولة جورج زاجفين للتنس، حيث التقى الاثنان مع الأصدقاء لجمع الأموال لصالح مؤسسة خيرية تعمل على مساعدة الأطفال الضعفاء، والشباب المعرضين للخطر.

العائلة تسعى إلى مصالحة هاري دون ميغان

يبدو أن العائلة في خطوتها الأخيرة، تسعى للصلح مع الأمير هاري، دون زوجته ميغان! حيث تمنت العائلة المالكة للأمير الذي بلغ الأربعين من عمره، عيد ميلاد سعيد باستخدام صورة له مع زوجته، لكن العائلة فضلت قطع الصورة والإستغناء عن ميغان.

اللافت أيضًا أن دوقة ساسكس كانت غائبة بشكل ملحوظ عن التمنيات الطيبة التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعائلة المالكة يوم الأحد والتي أعاد أمير وأميرة ويلز نشرها.

استخدمت الرسالة، التي تضمنت أيضًا رمزًا تعبيريًا لكعكة عيد الميلاد، صورة التقطت لهاري عام 2018 عندما كان لا يزال ضمن أحد أبرز أفراد العائلة المالكة وتم التقاطها في دبلن. وقد يهمكِ الإطلاع على ميغان ماركل تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة بإطلالتها الأخيرة.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها العائلة المالكة رسالة عامة لهاري منذ آخر أمنية له في عيد ميلاده عام 2021.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري أمضى عيد ميلاده المميز يوم الأحد مع ميغان وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت. وبحسب المصادر المقربة، أنه قام وزوجته بالإحتفال مع الأصدقاء المقربين بعيدًا عن أعين الصحافة. وفي خبر لافت أيضًا، تردد في الآونة الأخيرة عن مفاجأة في وصية الملكة اليزابيث تشعل الخلاف بين الأمير ويليام وشقيقه هاري.

دخل هاري عامه الأربعين، وتعتبر السنوات المنصرمة له مليئة بالتقلبات والتوترات بالنسبة للعائلة المالكة، حيث تم تشخيص إصابة كل من الملك وأميرة ويلز بالسرطان. لكن الدوق، الذي يعيش في كاليفورنيا بعد تنحيه عن النظام الملكي، ما زال بعيدًا عن شقيقه أمير ويلز ويواجه علاقة متوترة مع والده الملك تشارلز.

عندما تم الإعلان عن الأخبار الصحية الصادمة للملك في فبراير، قام هاري برحلة عبر المحيط الأطلسي لرؤيته، لكن اجتماعه مع والده اقتصر على 45 دقيقة فقط.

وفي تصريحات لبي بي سي، قال الدوق “كنت قلقا بشأن سن الثلاثين، وأنا متحمس لبلوغ الأربعين”، ووصف كيف منحته الأبوة إحساسا متجددا بالهدف لجعل “هذا العالم مكانا أفضل”.

ومن الجدير ذكره، أن ويليام وهاري لم يتحدثا منذ أشهر وليس بينهما أي اتصال حاليًا، واختارا البقاء بعيدًا عن بعضهما البعض حتى عندما اجتمعا في نفس الغرفة الشهر الماضي. وكشفت المصادر أن هاري لن يعود إلى القصر الملكي إلا إذا تلقى اعتذارًا من شقيقه الأكبر ويليام.

وكنا قد أخبرناكِ عن كيت ميدلتون تسيطر على خلاف بين الملك تشارلز وابنه الأمير ويليام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية