هل تحاول جينيفر لوبيز تجاوز أزمة انفصالها بإعتمادها تصرفات غريبة!

عيد ميلاد جينيفر لوبيز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

هل تحاول النجمة العالمية جينيفر لوبيز تجاوز أزمة انفصالها مع النجم بن أفليك بإعتمادها تصرفات غريبة! سؤال بدأ يطرحه الجمهور بكثرة مؤخرًا، فما السبب؟

ias

تصدرت جي لو وبن أفليك مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تردد أنباء تفيد بانفصال الثنائي الأشهر، وسط صدمة المتابعين حول حقيقة الخبر. وكنا قد أخبرناكِ بالفيديو كيف وبّخت جينيفر لوبيز بن أفليك علناً.

حفلة عيد ميلاد خيالية بدون أفليك!

يبدو أن النجمة الأميركية جينيفر لوبيز قررت الإحتفال بعيد ميلادها الخامس والخمسين، بأجواء مستوحاة من مسلسل Bridgerton، حيث شهد الحفل لوحات راقصة وأوركسترا حية، لتبرهن فيها جي لو بأنها “صانعة البهجة” حتى مع غياب زوجها وحبيبها بن أفليك.

حيث قررت لوبيز ارتداء أزياء تعود إلى القرن التاسع عشر، وجاء الفستان عبارة عن ثوبًا أزرق مكشوف الكتفين وقفازات شبكية وانتعلت حذاءً ذهبيًا بكعب عالٍ، ووضعت على رأسها غطاء يشبه التاج، وتم إقامة الحفل في منطقة هامبتونز الفخمة، بحسب ما كشف موقع PageSix .

التقطت لوبيز صورًا مع كعكة عيد ميلادها في منزلها ونشرتها على حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام مع العبارة التالية: “رأيت أمس وهذا الصباح تهاني عديدة بمناسبة عيد ميلادي ومقاطع الفيديو والمنشورات الجميلة من جميع أنحاء العالم. ضحكت وابتسمت وبكيت قليلًا. أنا حقًا أمتلك أفضل وأروع المعجبين في العالم. لا يمكنني أبدًا أن أعبر عن مدى انبهاري أو مدى حظي بأنكم جميعًا جزء من حياتي. شكرًا جزيلاً لكم.”

واضافت: “من الصعب أن أصدق أننا قضينا كل هذا الوقت معًا. وأنا لا أزال أشعر بنفسي مثل الفتاة الصغيرة هنا وأنا أفكر في رحلتي الاستثنائية، مليئة بالطاقة والشجاعة، جاهزة لاجتياح العالم من الخارج ومع ذلك حساسة جدًا وهشة وأحيانًا خائفة ولكن دائمًا مليئة بالحب الصادق. كنتم دائمًا إلى جانبي في الأوقات الجيدة والصعبة، إلى جانب عائلتي وأصدقائي. شكرًا لاهتمامكم وتفهمكم وولائكم والأهم من ذلك حبكم. شكرًا، شكرًا، شكرًا.. دائمًا..”

حفل وصف بـ “الفخامة”

أجواء الحفل تم وصفها بـ “الفخامة” بحسب وصف المقربين والمتابعين، حيث اتخذ هذا الحفل الطابع الملكي، وتم مشاهدة جي لو وهي جالسة على عرش ذهبي مثل عرش الملكة شارلوت في مسلسل Netflix.

كما تم ملاحظة وجود عربة تجرّها الخيول، وتمّ تزيين الفناء الخلفي بشكل أنيق بطاولات مستطيلة عليها زهور وشموع وكؤوس، وأضاءت الثريات العشب من الأعلى.

الجدير بالذكر أن لوبيز قامت باستئجار أوركسترا مع موسيقيين يرتدون ملابس عصر Regency، ليمتلئ الحفل بالموسيقى الحية طيلة فترة السهرة.

وقامت جينيفر بتغيير ملابسها، لتقوم بارتداء فستان أخضر على هيئة الأوف شولدرز، وذلك قبل أن تقوم بإطفاء الشموع التي زينت كعكتها الرائعة.

وشوهد العديد من أصدقاء لوبيز المقرّبين وأفراد عائلتها، على غرار والدتها غوادالوبي رودريغيز، وسط غياب زوجها الفنان بن أفليك.

إعادة إحياء أغنية تم إصدارها من 3 سنوات!

ليس حفل عيد ميلاد لوبيز الذي اثار الجدل، فقد سبق وأن شاركت جينيفر متابعيها عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو من أغنيتها المصورة “Cambia el Paso ” التي تم إصدارها عام 2021، وتتحدث فيها حول التغيير وضرورة عدم الخوف من اتخاذ الخطوة الأولى في أي شيء.

اللافت أن كلمات الأغنية تتضمن عبارة “أنه لا يستحق أن يضعها بين ذراعيه”، هذا ما أعاد إلى أذهان البعض المشاكل والخلافات الحاصلة بين الطرفين، مع العلم أن هذه لم تكن جزءًا من الفيديو الذي نشرته النجمة. وكنا قد نشرنا فيديو عن جينيفر لوبيز وهي توّبخ بن أفليك علناً.

أما الجزء القصير الذي نشرته جينيفر وتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، جاءت كلماته عبارة عن: “واحد، اثنان، ثلاثة، أمضي قدمًا، كل ما تريدين فعله هو الرقص”. وهذا ما اعتبره البعض تلميحًا واضحًا لانفصالها عن أفليك، ومحاولتها المضي قدمًا في حياتها بعيدًا عنه.

كما جاء في مقطع آخر للأغنية، عبارة أخرى: “حياتها الآن أفضل من دونه، إنها لا تحتاج إلى أن يكون أحد بخير، إنها لا تفشل، ولا تفشل”.

الجدير بالذكر، أن هذه الأغنية أطلقتها لوبيز في عام 2021، أي قبل 3 سنوات من التاريخ الحالي، وذلك بعد أشهر قليلة من انتهاء علاقتها بصديقها لاعب البيسبول الدومينيكاني أليكس رودريغيز، الذين كانا يخططان للزواج في تلك الفترة.

وجاء هذا المنشور بعد أيام قليلة من قضاء جينيفر عطلة الرابع من يوليو في مدينة نيويورك، دون زوجها بن أفليك الذي كان موجودًا في مدينة لوس أنجلوس في ذلك الوقت، وتأتي كل هذه التفاصيل كأحداث قد تؤكد انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك.

وفي أواخر شهر يونيو الماضي، صرّح مصدر لمجلة “بيبول” أن أفليك الذي يبلغ من العمر51 عامًا، نقل جميع متعلقاته الشخصية من قصرهما المشترك في لوس أنجلوس مكان إقامتهما السابق، إذ يركز كل واحد منهما على حياتهما المنفصلة هذا الصيف وسط توترات ومشاحنات في زواجهما، مؤكدًا أنه ليس لديهما أي خطط صيفية سويًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية