هل أصبح من الضروري على إليسا الإستعانة بستايلست جديد؟

إطلالات اليسا في حفل ملكة جمال لبنان 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لاليسا elissazkh@ على انستغرام

انقسمت الآراء حول إطلالات إليسا التي اعتمدتها لدى ظهورها الأخير في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024. ما جعل جمهورها يتساءل عمّا إذا أصبح من الضروري أن تستعين بستايلست جديد. وكنا قد أخبرناكِ عن بعد تسريب صورتهما معًا: من هو حبيب اليسا؟

ias

عوّدتنا إليسا دائمًا على أناقتها وشياكتها، التي لطالما استحوذت بها أنظار واهتمام محبيها، لكن مع تغيّر شكل جسم النجمة في الآونة الأخيرة، قد يبدو أنه من الضروري إعادة التفكير بخط أزياء جديد!

إطلالات لم تكن موفّقة!

تألقت النجمة اللبنانية إليسا، خلال ظهورها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024، الذي أقيم يوم السبت الفائت. حيث قررت الظهور بثلاث إطلالات مختلفة، وقدمت أيضًا العديد من الأغاني التي أثارت حماسة الجمهور وأضفت الكثير من الأجواء الساحرة على الحفل. يمكنكِ الإطلاع على إطلالة إليسا منذ 1992 حتى اليوم عمليات التجميل غيرت فعلاً ملامحها.

لكن يبدو أن اختيارات النجمة، رغم جمالها، لم تكن ملائمة لجسمها على الإطلاق لهذه الأسباب:

فستان أسود مرصّع بالأحجار

انتقت النجمة عند اعتلائها خشبة المسرح، فستانًا أسود اللون من توقيع العلامة العالمية Givenchy، جاء على هيئة الأوف شولدرز، مع فتحة كبيرة عند منطقة الصدر على شكل مثلث، تميّز باحتوائه على العديد من الأحجار المرصعة.

الفستان جاء ضيقًا بالكامل، ومجسّمًا، يبرز القوام بشكٍل كبير، ورغم جماليته وأناقته، إلا أنه لم يلِق بإليسا، التي تغيّر شكل جسمها في الآونة الأخيرة، فأصبحت ممتلئة بعض الشيء، كما أن الفستان أوحى بأن إليسا اكتسبت وزناً زائداً، خاصةً في منطقة البطن.

برأيي الشخصي أن هذا الشكل من الفساتين تلائم صاحبات الوزن الرفيع، واللواتي يمتلكن الـ shapes المحدد للجسم، من خصر رفيع وأرداف بارزة، وهو ما جعل هذه الإطلالة لم تناسب إليسا إطلاقًا. ولا تنسي الإطلاع على أسعار فساتين اليسا التي أثارت الجدل.

فستان أسود ضيّق مع ورود زهرية اللون

انتقت اليسا في إطلالتها الثانية، فستان جذاب للغاية من توقيع المصمم David Koma، وجاء أسود اللون، ضيّق للغاية بكامل أجزائه، ومزيّن بكريستالات عند منطقة الصدر باللون الزهري.

من المعروف أن إليسا تمتلك جسمًا ممتلئًا، خاصةً في منطقة الصدر، وهو ما جعل الفستان، ذو الفتحات الكبيرة عند هذه المنطقة، لا يتناسب مع شكل جسمها.

كما أن نوعية الفستان التي جاءت من “الليكرا”، أوحت باكتساب إليسا الكثير من الوزن الزائد، التي قد لا تمتلكه النجمة في الحقيقة، إلّا أنّ إليسا هي من النجمات الجميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد.

فستان أوف شولدرز من الأبيض والأسود

الإطلالة الثالثة، اختارتها اليسا على شكل فستان أوف شولدرز، ضيّق في منطقة الصدر، ليتوسع في الأسفل هلى هيئة الكلوش.

الفستان جاء باللونين الأبيض والأسود، وتداخلت بعض الخطوط البنيّة الرفيعة فيه، واحتوى بغالبه على الستراس اللامع.

الخطوط العرضية أضفت الكثير من الوزن لجسم إليسا، فهذه الخطوط لطالما ينصح خبراء الموضة بالابتعاد عنها في الإطلالات، خاصة للسيدات اللواتي لا يرغبن في إضافة وزن لأجسامهن.

معاناة إليسا مع السرطان كانت سببًا لتغير شكل جسمها

كشفت إليسا، خلال الجزء الأول من الفيلم الوثائقى It’s Ok، عن رحلة اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي خلال العام 2018، وأكدت أنها شعرت بالخوف من المرض لدى معرفتها بإصابتها فيه.

وأوضحت النجمة مدى صعوبة الأمر، وأنها لا زالت تعاني من أثار جانبية بسبب المرض، منها ارتدائها لقفاز في يدها حتى الآن، كما أشارت إلى أنها أكدت للطبيب الخاص بها أنها لن تقوم بعملية استئصال مهما كانت قوة المرض وأنها ستتعايش معه.

وعن سبب رفض اليسا الدخول في متاهات مرض السرطان، أكدت في الجزء الأول من الفيلم الوثائقي أنه بسبب رويتها لوالدها وهو يعاني بسبب المرض الذي سرقه منها.

وعن سؤالها بعد إعلان مرضها إذا كانت تشعر بالنقص، فكان ردها أنها لم تشعر أنها كاملة كأنثى إلا الآن.

أما عن سقوطها على المسرح أثناء أحدى حفلاتها بعد عمليتها بأسبوعين، صرّحت إليسا قائلةً: “كمية القصص التي كُتبت عني يومها، سبّبت لي الكثير من الأذية”.

ومع إعلانها عن مرضها من خلال أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، بدأت تتلقّى إليسا المكالمات من أرقام وأشخاص لا تعرفهم للاعتذار منها على ما كتبوه.

وكشفت إحدى صديقاتها أنها كانت تتعامل مع المرض بسهولة، وكانت تضطر للظهور بشكل طبيعي أمام الجماهير سواء في الحفلات أو في برنامج The Voice، بالرغم من وجود الحروق في جميع أنحاء جسدها، وأنها برغم الوجع كانت طبيعية ولم يشعر أحد بوجعها.

كما أكد صديقها جان نخول، أنها مرّت بالكثير من لحظات الضعف، التي حاولت تخطيها بكل الأشكال الممكنة، خاصة أثناء تصويرها برنامج The Voice، حيث كانت تقوم بتصوير حلقات البرنامج مع وجود حروق على يداها، مما ألزمها بارتداء فساتين بأكمام طويلة، ولكنها بالرغم من كل ما سبق اختارت العيش في اللحظة نفسها.

وأشار طوني سمعان، مدير الشؤون الفنية في شركة “روتانا”، إلى أنه مع ظهور فيديو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” الذي كشف عن مرضها، أثار الجدل في العالم العربي. وبعد طرح برومو وثائقي اليسا هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية