هذه هي التحديات التي تواجهها كل عروس قبل زفافها ولا تخبرها لأحد

تحديات تواجه كل عروس قبل زفافها

تحديات تواجه كل عروس قبل زفافها

نخبركِ اليوم عن مجموعة من التحديات التي تواجهها كل عروس قبل زفافها ولا تخبرها لأحد، وكيف تبدأ الهواجس والأفكار السيئة بمطاردتها، لكنه أمر طبيعي قد تصاب به أي عروس مقبلة على الزواج.

ias

بالرغم من التحضيرات التي تقوم بها العروس مع شريكها ليكون يوم زفافها مميزًا، إلا أنه من المحتمل أن يطرأ أمرا مزعجا يقضي على كل ما خططت له، فما رايك بتفادي العقبات؟

فستان الزفاف

مما لا شك فيه أن أحد أهم المخاوف بالنسبة للعروس هو العثور على فستان الزفاف المثالي. إنه القرار الذي يحدد مسار اليوم بأكمله، وهناك ضغط هائل لاتخاذ القرار الصحيح في هذا اليوم الذي ستبقى ذكراه مخلدة للتاريخ. تشعر العروس بالقلق بشأن ما إذا كان فستان زفافها سيكون جذاب ومريح ويعكس أسلوبها الشخصي. وكنا قد أخبرناكِ عن أفضل نصائح ليلة الزفاف للبنات لا تدعيها تفوتك.

تحديات تواجه كل عروس قبل زفافها
مشاكل لم تكن في الحسبان

ضغط الميزانية

يعد اختيار فستان الأحلام أمرًا مثيرًا، ولكنه قد يكون أيضًا مصدر قلق للميزانية خاصةً في وقتنا هذا مع الارتفاع الكبير الحاصل في الأسواق. بالنسبة للعروس التي تواجه مشكلة في العثور على فستان يناسب رؤيتها وميزانيتها، فإن البقاء ضمن الحدود المالية مع الشعور بالروعة في اختيار الفستان، يمكن أن يمثل تحديًا حقيقيًا. هناك بضعة أمور يمكنكِ كعروس القيام بها للتغلب على هذا القلق المحتمل. منها البحث عن متجر الزفاف الخاص بكِ قبل زيارتكِ له، لإلقاء نظرة على إبداعات المصممين والأسعار.

القلق من التعديلات التي لا تنتهي

بمجرد اختيار الفستان، تقلق العروس غالبًا بشأن عملية التعديلات التي من الممكن أن تطرأ بشكل فجائي. على سبيل المثال: كيفية العثور على متخصص في تعديلات فستان الزفاف؟ هل التعديلات ستجعله مناسبًا تمامًا؟ هل سيتم ذلك في الوقت المناسب لليوم المنتظر؟ هذه هي المخاوف الشائعة التي يمكن أن تزيد من التوتر قبل الزفاف. علمًا أنه يمكنك التعرف على افضل نصائح ناعمة الهاشمي في ليلة الدخلة.

تحديات تواجه كل عروس قبل زفافها
مشاكل زفاف

كوابيس قائمة الضيوف

يمكن أن تسبب قائمة الضيوف مزيدًا من القلق والتوتر قبيل حفلة الزفاف. حيث تشعر العروس بالحيرة بشأن ما إذا كانت قد دعت الأشخاص المناسبين للزفاف أم لا، وإذا فاتها مثلًا دعوة أي شخص مهم. هذه الفكرة بالذات ممكن أن تجعلها في ضغط نفسي كبير.

مشكلة الطقس حيث لا يمكن التنبؤ بها

إذا كانت حفلة الزفاف ستقام في فصل الشتاء على سبيل المثال، فمن الممكن أن يكون هناك بعض العوائق والمشاكل التي تعترض العروس. حيث تشعر العروس بالقلق والريبة، بشأن احتمال هطول الأمطار أو الطقس البارد غير المعتاد في يوم زفافها.

دراما عائلية

يمكن أن تكون تقاليد الأسرة وأعرافها مصدرًا كبيرًا للقلق بالنسبة للكثير من الأزواج في الفترة التي تسبق حفل الزفاف. غالبًا ما يكون لدى العروس مخاوف بشأن النزاعات العائلية أو الخلافات التي من الممكن أن تظهر بشكل علني في يوم زفافها، مما قد يسبب التوتر أو حتى الدراما.

أزمة الجدول الزمني

تعد إدارة الجدول الزمني في يوم الزفاف مصدر قلق شائع لدى الكثيرات. قد تخشى العروس من تأخر الأمور عن جدولها الزمني المحدد، مما يترك وقتًا أقل للحظات ثمينة مما يجعلها ذلك تشعر بالاندفاع وبخيبة أمل ويغير من حالتها المزاجية.

قلق التحدث أمام المدعويين

يمكن أن يكون هناك احتمال إلقاء كلمة أمام المدعويين، أو مشاركة اللحظات السعيدة معهم أمرًا يدعو للقلق بالنسبة للعروس. تشعر الكثيرات بالقلق من أن يصبحن عاطفيات، أو ينسين كلماتهن، أو يفشلن في التعبير عن حبهن بشكل مناسب. واطلعي أيضًا على ما تتمناه كل عروس من عريسها في ليلة الدخلة.

تحديات تواجه كل عروس قبل زفافها
نصائح لعدم الوقوع في الخطأ

نصائح لا تغفلي عنها في ليلة زفافكِ!

  • 1. إحصلي على بشرة متوهجة: هناك أشياء تتعلم كل امرأة القيام بها للحفاظ على بشرتها في أفضل حالاتها. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بحفل الزفاف، فمن المرجح أن تريد العروس شيئًا مميزًا، لذلك من أجل الحصول على بشرتكِ متوهجة حقًا، يجب عليكِ استخدام مزيج من التقشير الكيميائي وتنظيف المسام العميقة.
  • 2. إعملي على ابتسامتكِ: ابتسامتك تعتبر شيء ضروري، لذلك فأنتِ في حاجة لأسنان بيضاء لابتسامة مشرقة، فإذا لم تنعمي بأسنان ناصعة البياض ولكنكِ تريدين أن تبدي جميلة في صور زفافكِ، فالجأي إلى تبييض الأسنان، إما على المدى القصير أو لفترة طويلة من الزمن.
  • 3. اختاري فستانكِ في موعد باكر عن موعد الزفاف: يعتبر فستان الزفاف محور الحفل بأكمله، وهو شيء يجب أن يبدو مثاليًا تمامًا، لهذا السبب من المفيد اختياره مسبقًا، دون ترك أي شيء للصدفة، وتحضير الفستان أي التأكد من أنه يناسبكِ تمامًا وأنه يتوافق مع النمط العام للحفل.
  • 4. اختاري تصفيفة الشعر المناسبة لكِ: الشيء نفسه ينطبق على تصفيفة الشعر، فإذا كان الفستان هامًا، فكذلك تصفيفة شعركِ تعد هامة أيضًا، ويجب أن تأخذي بعين الاعتبار وبشكل واقعي إمكانيات شعركِ، والتأكد من أن التصفيفة التي ستختارينها تتناسب فعلَا مع فستانكِ وديكور الحفل نفسه، ولا تنسي طرحة الزفاف الرائعة واكسسوارات الشعر. ونشير هنا إلى أنّ للعروس المحجّبة طرق خاصة في العناية بالشعر
  • 5. اختبري مكياج زفافكِ قبل اليوم الكبير: لا ينبغي أن تكون نتائج استخدام المكياج الذي اخترته مفاجأة لكِ، لذا حاولي تجربة أدواتكِ ومكياجكِ قبل الزفاف ومشاهدة أثرهم على بشرتكِ، والتحقق من مدى ملائمته لكِ، فلن يكون هناك أي وقت للمفاجآت في يوم الزفاف، لذلك ألقي نظرة فاحصة على كل شيء معًا موعد الحفل.
  • 6. تناولي وجبة خفيفة في اليوم السابق لحفل الزفاف: يمكن أن يؤدي تناول قطعة إضافية في المساء قبل الزفاف إلى صعوبة ارتداء هذا الفستان في الصباح، لذا، إذا كنتِ تريدين تجنب هذا النوع من الإحباط، فلا تفرطي في تناول الطعام للحفاظ على المظهر المثالي يوم زفافك.

ونختم مع خلطات طبيعية لتنعيم بشرة العروس قبل أسبوع من زفافها.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية